الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يأخوان ........لاول مره بالنسبه لي وابي نصايحكم

مساعدة يأخوان ........لاول مره بالنسبه لي وابي نصايحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس تقني
    مهندس تقني

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس تقني المملكة المتحدة

مهندس تقني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة ألات وقوى كهربائية , بجامعة جامعة مانشستر
    • جامعة مانشستر
    • هندسة ألات وقوى كهربائية
    • ذكر
    • مانشستر, 00000000000
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 02:10 AM

ياخوان انا طالب سعودي وراح اكمل دراستي ان شاء الله في بريطانيا في مانشستر

وانا والله لاول مره في حياتي أطلع من خارج السعوديه(حدي من الجنوبيه الى الغربيه )

فأبغى منكم نصايح لشخص اول مره يسافر للخارج ومعلومات عن جامعة مانشستر ومدينه مانشستر
    كيف الحياه فيها والسكن والخدمات الطبيه والاسعار والامن وهو اهم شئ عندي والموصلات والطيران وتعامل شعبهم وتوافر الحاضنات والمدراس السعوديه والاحوال الجويه والمطاعم ووووووووووكل شئ ممكن يفيدني
    ولو معلومه صغيره بس يكون من شخص عاش الواقع
    وايش اسوأ شئ يصير لي ممكن
    لاني والله شايل هم للدراسه واخاف اكنسل كل شئ من الضغط النفسي اللي انا فيه وخصوصا على وشك زواج يعني ممكن اجيب العائله معي

تكفووون تكفوووون تكفوووون
  2. مافي شي يخوف

سافر وتوكل على الله

اهم شي في السفر انك تعرف قوانين البلد اللي انت فيه وتحافظ عليها , لان هنا مافي شي اسمه انا ولدك عمك افزعلي

مانشتر مدينة كبيرة وحلوة وفيها كل شي وان شاء الله انها امان ,, جو بريطانيا بصفة عامة معتدل في الصيف وبااارد في الشتاء .. والحياة حلوة وسهله سواء كنت لوحدك او مع زوجتك ,, مافي شي يخوف

ابحث في الانترنت عن موقع النادي السعودي في مانشتر ورح تلاقي ناس يفيدونك ان شاء الله واسأل عن رئيس النادي عشان يساعدك

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.