الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خبر عن جامعة جرينتش يخش ويدلو بدلوه

اللي عنده خبر عن جامعة جرينتش يخش ويدلو بدلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعزة
    ابوعزة

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوعزة المملكة المتحدة

ابوعزة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electrical & Electronic Eng , بجامعة Greenwich
    • Greenwich
    • Electrical & Electronic Eng
    • ذكر
    • لندن, =
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 15th, 2010, 04:13 PM

السلام عليكم
    ارجو المساعدة في عندي كم سوال خفيف على الطاير واللي عنده جواب لا يبخل علي تكفون
    انا جاي على لندن انشالله بعد 3 شهور على جامعة جرينتش
    كيف المعيشة هناك
    كيف الجامعة نفسها
    بالاضافة الى ان معي عايلتي هل تعتبر المدينة هادئة وامنة وبالنسبة للمعيشة ايضا غالية والا عادي
    اسف على الاطالة
    وشكرا لكم جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزة
    السلام عليكم
    ارجو المساعدة في عندي كم سوال خفيف على الطاير واللي عنده جواب لا يبخل علي تكفون
    انا جاي على لندن انشالله بعد 3 شهور على جامعة جرينتش
    كيف المعيشة هناك
    كيف الجامعة نفسها
    بالاضافة الى ان معي عايلتي هل تعتبر المدينة هادئة وامنة وبالنسبة للمعيشة ايضا غالية والا عادي
    اسف على الاطالة
    وشكرا لكم جميعا
    شف اخوي انا ابغى اقولك اللي عندي
    انا طالب بكالورويس, السنة اللي راحت قدمت تحويل من جامعتي القديمة الى جامعة جرينتش و رفضوها بحجة ان ما يصير انقل من جامعة قوية الى جامعة ضعيفة
    لكن نفس الفترة صاحبي جاب قبول و انقبل فيها ( هو ماستر ) مدري يمكن عنده واسطة و لا شي لكن الحمد لله صاحبي اتخرج من جرينتش
    اما المعيشة اتوقع انها كل ما تبعد عن وسط لندن يكون ارخص يعني زون 3 او 4 ارخص من 1 و 2
    و اكيد تختلف من منطقة عن منطقة
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

ردا على استفساراتك عزيزي الكاتب

انا ادرس بالجامعه لي الان سنتين وادرس في كامبس جرينتس الاساسي في لندن ولديهم ثلاثه مواقع ويختار مكان دراستك على حسبب تخصصك موقعين في لندن وموقع في كنت والموقع الاساسي يقع في زوم تو في لندن

واسكن قريب من الجامعه في منطفه تسمى كناري ورف يعتبر غلاها من غلا وسط لندن

جامعه ليست بسهله ولاهي بصعبه متساهلين نوعا معا جامعه تعتبر اثريه جدا

وعمرها قرابه 400 سنه كانت مستشفى ملكي للعائله مالكه لمده 200 سنه

وبعدها تحولت الى جامعه الى الان قرابه متين سنه

قويه في مجال البزنيس

هي الان من ضمن الجامعات المختاره في مجال المحاسبه اختيرت من الحكومه لتنظيم في مجال المحاسبه للاولمبيات 2012

وتعتبر الاولى في مجال المحاسبه في مدينه لندن

بها تخصصات نادره لا تدرس باي جامعه في بريطانيا مثل تخصصي ادرس لوجستكس

معترفه من قبل الملحقيه لجميع تخصصات باكلرويس

اما بالنسبه للماستر فلابد اطلاعك على قسم الجامعات الموسى بها لدى موقع وزاره التعليم

الجامعه لا يكثر بها سعوديين لكن لاحظت هذه السنه تزايد بها عدد السعوديين وملحوظ جدا

بالنسبه للغلاء معيشيا تعتبر فيها غلاء ولكن ليس غلاء السنتر لكن غلاءها تقريبا تزايد بسيط وليس معدل منخفض لرخص المعيشه

يكثر بها الجنسيه الاسيويه لانها تعتبر في شرق لندن ويعتبر شرق لندن مستوطنه من قبل الجنسيه الباكستانيه والبنجلاديشيه والهنديه وكثره

المسلمين بها ويوجد محلات حلال كثيره وخاصه بالجامعه بها مكان مخصص من قبل الجامعه داخل الجامعه لصلاه الجمعه وكل صلوات

جامعه تعتمد على البوحوثات وريسيرش بنسبه 70 بالميه وباقي النسبه فقط للاختبارات

اختبارات مهمه لكن ليست بنسبه عاليه مقابل نسبه البحوث

بالنسبه للقبولات جدا سهله وهناك طريقه من قبل الجامعه طرحت مؤخرا بالموقع الخاص لديهم بامكانك طلب قبول اون لاين ومتابعه الطلب

اون لاين ويتم الرد مباشره على بريدك الخاص سواءا كان خارجيا او داخليا

اتمنى اني افدتك صاحب الموضوع بهذه الاستفسارات ولغيرك من يود استفسارات عن هذه الجامعه

تحياتي لك
    7 "
  4. اشكر اخواني اللي ردو
    وخصوصا الاستاذ غريب بموطن الزهور
    بالنسبة لي انا بالكامبوس اللي بكنت بس باخذ شوية لغة بالسنتر حق اللغة للجامعه
    اهم شي بالنسبة لي الامان والدسكرمانيشن لان معي زوجتي وبنتي وخايف عليهم بس
    وبالنبة للغلا بشكل عام بلندن كيف انا كنت بكندا بس يعني كنت امشي حالي
    وهل توصيني بشي ضروري اجيبه معي احتاجه اذا تسهلت الامور بجي بعد شهر ونص
    واشكرك الشكر الجزيل مرة اخرى
    7 "
  5. اخي الكريم هناك عائلات سعوديه تسكن بالمنطقه وبها نوعا من الامان ولكن هناك مناطق احذرك للسكن بها مثل دادتفورد ولويشم وويلويش ارسنال ونيو كروس مناطق يكثر فيها الجماكيين وهي قريبه نوعا من الجامعه

لكن بحسب ماذكرت انت بان كاموبس دراستك في كنت افضل سكنكك هناك او في منطقه تسمى جيلينهام وهي في كنت

واذا كانت بدايه دراستك في جامعه المقر الرئيسي لدراسه اللغه بدايتا وتاخذ منك فتره طويله ال دراسته التخصص افضل سكنك قريب في لندن ثم تنقلك الى هناك عند بدايه التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.