الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج مساعدتكم ضروري

أحتاج مساعدتكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DOLLY
    DOLLY

مبتعث مستجد Freshman Member

DOLLY نيوزيلندا

DOLLY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى E.L , بجامعة معهدي في أوكلاند
    • معهدي في أوكلاند
    • E.L
    • أنثى
    • أوكلاند, أوكلاند الحبيبة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 22nd, 2010, 01:29 AM

أخواني وأخواتي اللي في بريطانيا أنا محتاجة مساعدتكم
    موضوعي خارج عن الابتعاث والبعثات بس لو ساعدتوني راح أقدم على البعثة وأنا في بريطانيا بإذن الله

المهم الآن أنا محتاجة مساعدتكم ضروري وبأسرع وقت ممكن

أنا حصلت على عقد عمل في شركة في بريطانيا عن طريق الإنترنت وإدارة محامين الهجرة في بريطانيا ارسلولي تصريح العمل وهيرسلولي باقي الأوراق المرفقة معه اللي مفروض أقدمها للسفارة مع التصريح اللي هيرسلوه لي بعد ما عبيت بياناته الخاصة فيني وهم يوقعون عليه ويرسلونه مرة أخرى وكل هذه الأوراق قيمتها 399 جنيه استرليني مفروض ارسلهم لمحامي الهجرة المسؤول ثم يرسلي التصريح موقع عليه مع الأوراق المطلوبة

المهم ، عقد العمل شكله رسمي والشركة ليها ويب سايت وصار تأخير في الموضوع عشان أنا مترددة أرسل الفلوس أخاف العملية فيها نصب وكل يوم مدير شئون الموظفين يرسل لي أستعجل بالأمور مع إدارة الهجرة عشان يرسلي تذكرة السفر أو يلغي عقد العمل

اتصلت على الشركة مرة مافي أحد يرد ومرة يرد شخص يتكلم بريتش إنجلش بسرعة وصوته بعيد ومنخفض ما فهمت عليه وأنا تخصصي أميركان إنجلش

المهم أخواني وأخواتي أنا فعلا في ورطة خايفة أرسل الفلوس تطلع الشركة أو العقد مفبرك ويكون مجرد شخص نصاب وخايفة ما أرسل الفلوس ويكون الموضوع بجد ومافي نصب وتضيع علي فرصة عمل رائعة فعلا هي فرصة العمر ياريت أحد منكم يساعدني في السؤال عن الشركة وجزاكم الله كل خير ... آمين
  2. اعتقد ان السؤال المهم هو كيف حصلت على عقد العمل
    هل تقدمت بنفسك للشركة ام وجدت رسالة على الايميل ثم اكملت الاجراءات
    هل موقع محامين الهجرة حكومي وموقع واضح ام انه موقع مفبرك
    اذا لم تجد معلومات اتصال واضحة من خلال النت فهي عملية نصب

رأي الشخصي انها عملية نصب وخصوصا عندما يتم الضغط على العميل اما الدفع او الالغاء لجعله بين خيارين وتعزيز جانب الطمع فيه حتى يرسل المبلغ والخوف من فقدان اربااااااااح هائلة

الحصول على عمل في بريطانيا مع الازمة الخانقة يعتبر صعب جدا البريطانيين عاطلين ولم يجدوا اعمال لهم
    اذا حصلت على عقد العمل بسهولة فهو عملية نصب

توخي الحذر ولا تحولين لهم اي شيء حتى تستوثقين
    اقترح البحث عن الشركة وسمعتها والمحامين ومكتبهم من خلال النت والقراءة بتمعن من تجارب الناس
    لان النصب يكون منظم والناس تكتب عنه كثيرا

غالبا عقود العمل لا يطلب فيها مثل هذه الطلبات الا بعد قدوم الموظف للبلد وبدء العمل ويتم الخصم من راتبه
    7 "
  3. شكرا لك أخي العزيز على ردك

هل تقدمت بنفسك للشركة ام وجدت رسالة على الايميل ثم اكملت الاجراءات
    لا أنا وجدت اعلان عن طلب موظفين وموظفات وتقدمت وارسلو لي انترفيو عبارة عن 45 سؤال جننوني بس الحمد لله جاوبت عليهم كويس وبتمعن وبعد كدا طلبو صور شهادات وبيانات شخصية ثم ارسلو لي يخبروني أنهم قبلوني وارسلولي عقد العمل

هل موقع محامين الهجرة حكومي وموقع واضح ام انه موقع مفبرك
    موقع محامين الهجرة واضح بس لو تقصد الويب سايت ما أعرف هم كانو يراسلوني في الإيميل والشركة قالت أتعامل معهم لأنها تثق فيهم وايميلهم شكلهم رسمي و@ بريتن مش مثلا @ ياهو بس شكله مكتب خاص يتعاملو معه لانها اجراءات استقدام الموظفين

رأي الشخصي انها عملية نصب وخصوصا عندما يتم الضغط على العميل اما الدفع او الالغاء لجعله بين خيارين وتعزيز جانب الطمع فيه حتى يرسل المبلغ والخوف من فقدان اربااااااااح هائلة
    هم فعلا يلحو علي بانهاء الاجراءات مع محامي الهجرة بس أنا أتمهل وأطلب معلومات عشان التحويل وارسلولي بيانات خاصة وصورة باسبورت لارسال مال وقالو لي أنهم كانو ينتظرو موظفين آخرين لكن كان في مشكلة في الطقس وتأجلت رحلات سفرهم

الحصول على عمل في بريطانيا مع الازمة الخانقة يعتبر صعب جدا البريطانيين عاطلين ولم يجدوا اعمال لهم
    اذا حصلت على عقد العمل بسهولة فهو عملية نصب
    العمل في كل مكان صعب حتى عندنا في السعودية والوطن العربي خاصة فرصة مثل هذه لكن ما تدري هو رزق من الله ليس له علاقة بأزمة بطالة

اقترح البحث عن الشركة وسمعتها والمحامين ومكتبهم من خلال النت والقراءة بتمعن من تجارب الناس
    لان النصب يكون منظم والناس تكتب عنه كثيرا
    ياما بحثت وبحثت في مواقع عربية وأجنبية عن اسم الشركة واسم مدير شئون الموظفين ومحامي الهجرة بس ما لقيت أحد يذم في الشركة أو شخص يقول أنهم نصابين وكل اللي يطلعلي عن نشاط الشركة واعلانات العمل فيها

غالبا عقود العمل لا يطلب فيها مثل هذه الطلبات الا بعد قدوم الموظف للبلد وبدء العمل ويتم الخصم من راتبه
    وحدة أعرفها عملت مقابلة مكتوبة في شركة بس في الإمارات وقبلوها وارسلو لها عقد العمل وسافرت واشتغلت هناك وهم قالولي أنهم سوف يعوضوني عن كل شيء أدفعه مثلا للسفارة عشان التأشيرة بس ما أدري عن أتعاب مكتب أو إدارة الهجرة بس هم قالو غالبا كما أتذكر سوف يعوضوني ماديا عن كل شيء أدفعه

أخواني رجاءا أنا طالبة شي مش صعب مرة اللي يقدر يساعدني ارسله البيانات ويسأل عن الشركة ومكتب محامين الهجرة لو تسألو أي بريطاني معكم في الكلاس أو في التليفون يمكن المكالمات من داخل بريطانيا فيها توضيح أكثر أنا اتصلت كثيرا الخط غالبا ما يمسك معي أو يرد علي شخص ما أفهم منه وهحاول كمان وكمان ومرة مدير شئون الموظفين اتصل عليا وكلمني وكان كلامه رسمي ولغته واضحة الحمد لله مع إني أخاف من البريتش إنجلش من أيام نيوزلندا كانت شوية صعبة عليا ... المهم أنا أبغى شخص من داخل البلد يسألي حتى لو يطلب مقابل أدفع والله بس يساعدني

أرجوكم الله يسعدكم دنيا وآخرة والله مافي وقت كافي حاولو تساعدوني بالسؤال عن الشركة ... ياريتني أعرف أحد مقيم في بريطانيا كان انتهت المشكلة من زمان ... الله يكون في عوني والله الموضوع هذا عملي قلق وصداع .... يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaad
    هل الموقع الملعن به الوظائف هو موقع Gumtree

هل طلبوا منك عمل Cover Letter وارفاق CV كمان

اذا ممكن وضع البريد الالكتروني الذي يتم المراسلمه منه للشركة ومكتب الهجره واذا هناك ارقام هواتف

بالتوفيق
    شكرا لردك أخي العزيز

هل الموقع الملعن به الوظائف هو موقع Gumtree

لا ليس هذا الموقع بل موقع وظائف العربي

هل طلبوا منك عمل Cover Letter وارفاق CV كمان

لا ما طلبو Cover Letter لكن طلبو CV

سوف أرسل لك باقي التفاصيل

مفروض إني أحول الفلوس بكرة ... ربنا يستر
    7 "
  5. أخي ما قدرت ارسلك عشان تجاوزت الحد المسموح في الرسائل

ع العموم هذا عنوان الشركة واسمها

Vacationhomesrentalsuk Limited
    عنوانها ورقم سجلها وإيميلها
    Registered in England No. 05174326
    Info@vacationhomesrentalsuk.com
    Tel: +44 (7) 0457 20289
    Address: Midland House,105 Long Street,
    Atherstone, Warwickshire.
    CV9 1AB.
    United Kingdom.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaad
    على فكره باقي يومين فقط الخمبس والجمعه وتبدا اجازه الكريسمس وراس السنه

هل طلبوا تحويل المبلغ عن طريق ويسترن يونين western union وارسال الورقه الدفع عن طريق البريد الالكتروني

بالتوفيق
    أيوة طلبو ارسال المال عن طريق western union هذا اللي سبب لي القلق وطلبو مني ارسال صورة التحويل عن طريق الإيميل ... هو قال لي خلال يومين إلى خمس أيام سوف يرسلو الأوراق المطلوبة من بعد ارسال المبلغ بس كيف كدا والأجازة ... ومحامي الهجرة ارسلي صورة الباسبورت تبعه
    7 "
  7. كثير مر علي مثل هالتعاملات وجميعهم يطلبوا التحويل عن طريق ويسترن يونيون

المهم الان الشركه وهميه والدليل انه هذا اسم الشركة والعنوان وكذلك الاتصال للشركه الوهميه

Vacationhomesrentalsuk Limited

Midland House,105 Long Street, Atherstone, Warwickshire.

CV9 1AB.United Kingdom.

Registered in England No. 05174326

Email: info@Vacationhomesrentalsuk.com

Tel: +44 701 113 6181 / +44 702 408 8680.

الرابط
    Booking Procedure

بينما رقم التسجيل في انجلترا رقم
    No. 05174326 مسجل باسم شركة اخرى وهي

الشركه الاصليه
    Click4holidayhomes.com Ltd
    Midland House
    105 Long Street
    Atherstone
    Warwickshire
    CV9 1AB
    United Kingdom Registered in England No. 05174326

لاحظي كل شي نفسه الا الاسم مختلف وهذه الشركة مسجله رسيما في بريطانيا تحت الرقم No. 05174326

وهذا رابط الشركه الاصليه
    Click4holidayhomes.com Terms and Conditions

وهذه ارقام الشركة الاصليه
    Telephone:

Tel: 01827 722730 Fax: 01827 722560

International Calls:

Tel: +44 (0)1827 722730 Fax: +44 (0)1827 722560 E-mail: info@click4holidayhomes.com

واذا تحبي تتاكدي ممكن الاطلاع على الرابط ادناه وهو الجهه المسئوله عن تسجيل الشركات في بريطانيا وادخال رقم تسجيل الشركة وراح يعطيك المعلومات

WebCHeck - Select and Access Company Information

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.