الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي حل يا أخواني المبتعثين في بريطانيه تكفون(الماجستير)

ابي حل يا أخواني المبتعثين في بريطانيه تكفون(الماجستير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوساكا
    اوساكا

مبتعث مستجد Freshman Member

اوساكا غير معرف

اوساكا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة الاتصالات والمعلومات
    • الاتصالات والمعلومات
    • طالب
    • ذكر
    • لم يتم العثور, جاري البحث
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

August 15th, 2007, 03:59 AM

انا كنت أدرس البكالوريوس في الاردن على حساب الوزاره والحين خلصت الحمدالله وبعدين قدمت على ترقية البعثه لتكملت الماجستير في بريطانيه والحمدالله جاني القبول وأخذت الخطاب من الوزارة التعليم اللعالي موجه الي الملحق الثقافي السعودي في بريطانيه وأخذت خطاب موجه لي السفارة البريطانيه للفيزا الان ابغا أعرف
    1- كم مدة الصلاحية البعثه وتنلغي هل هي ثلاث شهور أم ستة شهور
    2- هل هناك ندوه لترشيد بمعنى مقابله مع الطلاب قبل السفر الي بريطانيه ام لا وكيف نعرف موعدها
    3-هل هناك أحد يستقبلني في المطار ام لا
    4-انا الان جاني قبول من منطقة بورمنث هل أنزل لندن أول ما سافر لكي أكمل أجراءاتي و من ثمه أسافر الي بورمنث
    5- إذا نزلت الى لندن من الذي سوف يحاسب على السكن حتى أكمل أجراءاتي هل على حسابي الخاص أو على الملحقية ومن سوفه يدفع تكاليف الرحله حتى أصل الى بورمنث من ناحية السكن في لندن ونتقالي الي بورمنث وكيف الطريقه أو إني اسافر الي بورمنث على طول وهناك هل في مكتب يتعامل مع الملحق الثقافي أم لا

أرجو المساعده لآني محتار وكل ما أتكلم مع أحد في الوزاره التعليم العالي محد يعطيني جواب واضح
    أرجو المساعده وشكرا ً
    :112:
  2. 1- كم مدة الصلاحية البعثه وتنلغي هل هي ثلاث شهور أم ستة شهور
    اللي اعرفه ان قرار الابتعاث مدته 3 شهور
    2- هل هناك ندوه لترشيد بمعنى مقابله مع الطلاب قبل السفر الي بريطانيه ام لا وكيف نعرف موعدها
    ما حولك احد طال عمرك
    -هل هناك أحد يستقبلني في المطار ام لا
    اتوقع ممكن اذا كلمت الملحقيه بالتليفون و تفاهمت معهم و عطيتهم موعد وصولك
    -انا الان جاني قبول من منطقة بورمنث هل أنزل لندن أول ما سافر لكي أكمل أجراءاتي و من ثمه أسافر الي بورمنث
    انا عن نفسي ما اوثق لازم اروح بنفسي للملحقيه و اضبط اموري
    بس قد سمعت انه ممكن ترسل اوراقك لهم بالبريد و معروف بريد بريطانيا انه موثوق فيه
    - إذا نزلت الى لندن من الذي سوف يحاسب على السكن حتى أكمل أجراءاتي هل على حسابي الخاص أو على الملحقية ومن سوفه يدفع تكاليف الرحله حتى أصل الى بورمنث من ناحية السكن في لندن ونتقالي الي بورمنث
    جلستك بلندن بتكون على حسابك و اتوقع حتى روحتك لبورمنث عمومآ روحتك لبورمنث بتكون بالقطار لانه وسيله التنقل الرئيسيه هناك او طياره برحله داخليه
    وكيف الطريقه أو إني اسافر الي بورمنث على طول وهناك هل في مكتب يتعامل مع الملحق الثقافي أم لا
    هاذي النقطه اسأل بالملحقيه لاني زي ما قلت لك اني قد سألت و قالو تقدرين ترسلين اوراقك للملحقيه بالبريد بس انا حريصه بروح بنفسي

اذا عندك اي استفسار اتفضل
    و دعواتك لي تكفى تراني بحاجه دعائكم الله يسهل لي و يحقق لي اللي ببالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.