الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياوجيه الخير فزعتكم انا في حيرة من امري!!!!!!

تكفون ياوجيه الخير فزعتكم انا في حيرة من امري!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazzed
    yazzed

مبتعث جديد New Member

yazzed النمسا

yazzed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى صيدلة , بجامعة كلية المعرفة
    • كلية المعرفة
    • صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 09:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
    بصراحة انا لا اجيد المقدمات وراح ادخل في الموضوع مباشرة.
    انا طالب في كلية المعرفة الاهلية بالرياض تخصص دكتورصيدلة سنة اولى ولقد قبلت في الابتعاث الخارجي الى بريطانيا تخصص ادارة اعمال.....
    سؤال هو:
    ماذا تنصحونني ان اكمل دراستي هنا ام الابتعاث افضل لي؟؟؟ اذا كان الجواب الابتعاث فلماذا؟؟؟

ارجوكممممممممممم افيدوني!!!!!!

وشكرنا لكم.
  2. وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته ...

يا هلا فيكـ آخي الكريمـ ، سوف ترى من يقول لك ماله داعي الآبتعاث وخلك عند آهلك آحسن لك وآيضا منهم من سوف يقول لك يا ولد هذي فرصة العمر ولا تفوتها .....

آنا ما رح آقولك لك شي آلا نصيحة آخ لآخيه والشاهد علي ربي . . ..

في الاول والآخير . آنت صاحب القرار وما رح ينفعك آحد بكرهـ سواءا كملت في كليتك آو جيت هنا لبريطانيا . ..

بالآول فكر زين في مستقبلك لآنه يعنيك آنت لشخصك فقط ، وبعدها آستخر الله عز وجل وربي آكيد ما رح يضيعك بعد الآستخارهـ ،

الله يكتب لك اللي فيه كل خير لكـ ، ويوفقك وين ما كنت ...

تحياتي لكـ
    7 "
  3. بريطانيا بس حبذا يكون تخصصك صيدله زي اللي انت تدرسه لان مبتعي البرنامج كل ماقال احد يقول لي MBA طبعا كثير وهذا شيء لا يخفى على الجميع يعني اغلب المبتعثين بزنس وفروعه

والاستخاره هي الفيصل في الموضوع واذا جيت بريطانيا اول شيء لغتك تتقوى وتكتسب مهارات جديده وتعتمد على نفسك وهذا شيء مفيد والرزق بيد الله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.