الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فيكم قيد قدم ريبورت تقييم عن نفسه

من فيكم قيد قدم ريبورت تقييم عن نفسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/ الحربي
    م/ الحربي

مبتعث مميز Characteristical Member

م/ الحربي المملكة المتحدة

م/ الحربي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من إفريقيا الوسطى , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Engineering Management , بجامعة University of Huddersfield
    • University of Huddersfield
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Huddersfield, England
    • إفريقيا الوسطى
    • Sep 2007
    المزيدl

December 25th, 2010, 12:39 AM

سلام عليكم

ياشباب من فيكم قيد قييم نفسه على شكل ريبورت. يعني بعد ماتسوي اسايمنت, مطلوب منك ريبورت مصغر تقييم نفسك فيه وتعطي نفسك درجه برضوا.

بالله اللي يعرف يقلنا شلون يسويها؟

أنا اللي اعرفه أنك تقييم شخص او نفسك من بين مجموعه عمل. يعني لو حنا اربع شباب أقدر اقول
    أني مثلاً كنت متساعد وكنت محفز باقي المجموعه والخ

أما اني اقييم نفسي وانا اللي مسوي الاسايمنت لحالي كيييف ؟

يعطيكم العافيه مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whats
    ياخوي أنا ألي أعرفه أن واحد يقيمك بعدين هو يكتب الريبورت .
    الله يشدك بالعافيه .. هو عندي اسايمنت مطلوب مني .. وفيه فقره من فقراته تقول كذا نسختها من السؤال نفسه :

Please note that you are also expected to include a self evaluation report and mark at the end of your work.
    7 "
  3. انا حصل لي شي مشابه وهو مجرد مقابلة مع الدكتورة وتقييم نفسي واعطاء نفسي درجة من عشرة .. يعني ما اكتب شي مجرد لفظي

والفكرة هي صراحتك مع نفسك

لأنها اولردي حاطة الدرجة بس تشوف مدى صدقي مع نفسي ومدى تقييمي لعملي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    عادي عندي تقييم من 1000 كلمه يشمل تقييم النفس والكورس .... والافضل انك تكون صادق وتعكس الصوره اللي كتبت فيها الريبورت يعني واجهت مصاعب فيه نقاط قوه عندك ومن هالقبيل صراحه ممتع
    أبو جبل, الله يعطيك العافيه, ترا ارسلت لك رساله خاصه بالله بلغني ان وصلتك.

بارك الله فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaad
    اخي العزيز

حاول تبحث عن Personal Development Portfolio

آمل الاطلاع على الرابط كمثال

Personal Development Portfolio

بالتوفيق
    الله يجزاك خير اخوي سعد وماقصرت.

تحياتي لك
    7 "
  5. السلام عليكم ابو حربي ترا حاولت ارد عليك بس انت ماتبي تستقبل رسايل خاصه
    المهم

الحربي يمكن فهمتن غلط..... انا مابديت بالتقييم ...انا قلت لك عندي يعني لازم اسويه نهاية السمستر ذا....... لكن الحربي التقييم يعتمد على شرح الريبورت ونقاط القوه والضعف فيه(طبعا اذا هو نفس اللي عندي) وبالنسبه للدرجه اللي تعطيها نفسك بتكون في المودل قايد مشروحه يعني حنا كان عندنا واحد بس حق قروب وقيمنا نفسنا 70 وحمد الله عطونا 80....
    اهم شي انتبه ثم انتبه تكتب شي انت ماسويته او موب متاكد منه لانه هو يعتمد بالدرجه الاولى على ايش قدمت

اذا اقدر اساعد بشي يابو حربي ابشر ارسلي المطلوب ونتساعد عليه وانا اخوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    السلام عليكم ابو حربي ترا حاولت ارد عليك بس انت ماتبي تستقبل رسايل خاصه
    المهم

الحربي يمكن فهمتن غلط..... انا مابديت بالتقييم ...انا قلت لك عندي يعني لازم اسويه نهاية السمستر ذا....... لكن الحربي التقييم يعتمد على شرح الريبورت ونقاط القوه والضعف فيه(طبعا اذا هو نفس اللي عندي) وبالنسبه للدرجه اللي تعطيها نفسك بتكون في المودل قايد مشروحه يعني حنا كان عندنا واحد بس حق قروب وقيمنا نفسنا 70 وحمد الله عطونا 80....
    اهم شي انتبه ثم انتبه تكتب شي انت ماسويته او موب متاكد منه لانه هو يعتمد بالدرجه الاولى على ايش قدمت

اذا اقدر اساعد بشي يابو حربي ابشر ارسلي المطلوب ونتساعد عليه وانا اخوك
    الله يبيض وجهك يابو جبل,

يااخي الرسسايل عندي مادري شلون افكها يعلم الله اني حاولت مليون مررره افكها عشان استقبل ماني عارف وحطيت شكوى بمنتدى الشكاوي ولا حياه لمن تنادي.

أني ويه, الماده طال عمرك عليها الريبورت هي Supply Chain Management
    طبعاً خذيت حاله دراسيه شركه وطبقت عليها معادلات بالكريسوفت أكسل وتحاليل والخ

بالنهايه مطلوب مني أقدم ريبورت صغير عن نفسي, وش تتوقع المفروض أكتب فيه؟

علماً بان فيه واحد من زملاي له اخ دكتور في تخصص علم نفس بالسعوديه سأله لو بعطي نفسي درجه كم أحط؟

قاله لا تحط اقل من 100 من 100, ليش : طبعاً دخل في علوم وتحاليل الثقه بالنفس ومادري وشو.

المهم طال عمرك الريبورت عطني نقاط يعني زي وشو ينكتب فيه المفروض ؟

الف شكر لك يابا جبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.