الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار غريب شوي

استفسار استفسار غريب شوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلمة من حق
    كلمة من حق

مبتعث جديد New Member

كلمة من حق المملكة المتحدة

كلمة من حق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة مابعد ثبت
    • مابعد ثبت
    • قانون
    • ذكر
    • ديرتي, london
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 10:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء هذا المنتدى العزيز عندي استفسار غريب شوي بس يبقى اسمه استفسار فقط ماابي اي تعليق ماله داعي الله يخليكم

المهم انا قررت اشتري قطوه لانها احسن من الكلب من كل النواحي اذا كانت دينيه او غيرها ومن باب اقتداء بالصحابي ابي هريره رضي الله عنه وهذا يثبت لي ان القطوه ماهيب محرم اقتناها من الجرو او الكلب اعزكم الله

السوال هو

اذا اشتريت قطوه هل استطيع ان اسافر بها معي ولا ماتركب الطياره؟؟؟ لاني اذا اشتريتها مقدر اخليها هنا الحالها باخذها معي وين مااروح يعني مهما كان قطوتي بالله عليكم الي عنده اي فكره يقول والله اني جاد مانيب قاعد امزح ولا انكت

وشكرا
  2. ايه تقدر تاخذها معك بالطياره يكون لها قفص محدد والله مادري هو تاخذه من المطار ولا تشتريه انت من برى

ولكن للأحتياط أنت يوم انك تحجز طيران اسألهم قلهم معي عري وش رايكم عندكم اقفاص ولا اجيب انا معي.

بعدين سير على اي مكتب خطوط هذا الاسبوع حتى لو منت مسافر وأسألهم هل تقدر تاخذها معك ولا لا.

بس بالله عليك ان شريتها نبي تحط صورها هنا.

بالتوفيق
    7 "
  3. شوف كلن بهمه زي مايقولون بس عاد لايكون تفكيرك زي كذا
    قطه وكلب ترى الناس وصلوا القمر واحنا كيف نسافر بالقطة ولا عيب عليك
    بس على العموم لازم تكون مشتريها من محل ولها شهادة ميلاد وجواز سفر بعد اذا انت جاد في الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ الحربي
    ايه تقدر تاخذها معك بالطياره يكون لها قفص محدد والله مادري هو تاخذه من المطار ولا تشتريه انت من برى

ولكن للأحتياط أنت يوم انك تحجز طيران اسألهم قلهم معي عري وش رايكم عندكم اقفاص ولا اجيب انا معي.

بعدين سير على اي مكتب خطوط هذا الاسبوع حتى لو منت مسافر وأسألهم هل تقدر تاخذها معك ولا لا.

بس بالله عليك ان شريتها نبي تحط صورها هنا.

بالتوفيق

اكيد افا عليك احلى صوره بعد

انا والله شيكت على حسابي لقيت الراتب نازل بكره قعدة افكر وش اشتري هههههههههههه لا والله من جد افكر اشتريها من زمان لاني احب القطاوه ماقصرت يالحبيب الله يعطيك العافيه على الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NMS
    شوف كلن بهمه زي مايقولون بس عاد لايكون تفكيرك زي كذا
    قطه وكلب ترى الناس وصلوا القمر واحنا كيف نسافر بالقطة ولا عيب عليك
    بس على العموم لازم تكون مشتريها من محل ولها شهادة ميلاد وجواز سفر بعد اذا انت جاد في الموضوع

اختي الله يعطيك العافيه انا داري انه لازم لها اوراق ولا وش ضنك بااخذها من الشارع اصلن شوارعه ماهيب مثل شوارعنا كلها قطاو هنا مافيه ولا قطوه شفتها في الشارع بعدين انا جاد في الموضوع شكرا على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.