الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اقد احول ملفى من بريطانيا الي امريكا ؟

استفسار كيف اقد احول ملفى من بريطانيا الي امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 06:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي كان في بريطانيا قبل 9 شهور تقريبا ، 6 شهور قضاها في اللغة لكن الحمد لله ما انقبل في البعثة و رجع على السعودية ، و الحين يبي يطلع على امريكا يحضر الماجستير فيها .

فانا ابغى اعرف وش الاجراء الي يصير الحين ؟ يعني لما يروح الملحقية وش يقول لهم ؟ ولا وش يسوا الملحقية ؟ هل يطلبوة انه يقفل الملف الي ببريطانيا ولا وش الوضع ؟

اتمنى اذا كان في موضوع يتكلم عن هذه النقطة تسعفوني فيه .. لاني بصراحة ماعندي اي خلفية

وشكرا لكم
  2. اذكر مرة كنت في زيارة للملحقية وكان فيه طالب يكلم المسؤول بمكتب قسم الدارسين على حسابهم الخاص بعد مارفضوا يقبلونه وانا كنت انتظر بعده بالسرا وقالوا له رح لامريكا وهو يسأل طيب وش اللي مفروض اسويه ... اللي اذكره ان المسؤول قال له رح امريكا وقول لهم انك قدمت علي بريطانيا ورفض ملفك وهم راح يطلبون الملف من عندنا وحنا نرسله لهم ...

بس نصيحتي انك تسأل الملحقية ومهوب اي احد والافضل يكون رئيس القسم اللي فيه ملف اخوك ... لان يمكن جد عندهم اجراءات جديدة والا شي

بس المهم ان يكون معك قبول من معهد في امريكا وقبول جامعه لانك لابد تتوقع انهم يطلبونها منك في اي وقت ووقتها تكون انت او اخوك جاهزين وتمشي الامور بسرعه باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.