الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الاوراق المطلوبه لاستخراج تاشيره للمولد الجديد

ماهي الاوراق المطلوبه لاستخراج تاشيره للمولد الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamloh
    mamloh

مبتعث مستجد Freshman Member

mamloh المملكة المتحدة

mamloh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc Electrical Power systems Engineering , بجامعة university of Bath
    • university of Bath
    • MSc Electrical Power systems Engineering
    • ذكر
    • Bath, somerset
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 30th, 2010, 08:03 PM

السلام عليكم
    الحمدلله رزقت بمولد جديد في السعوديه
    بس ابي اعرف وش هي الاوراق والاجراءت المطلوبه لاستخراج له فيزه
    اي احد عنده فكره لا يبخلنا علينا وهل اقدر اقدم له على تاشيره اون لاين او لازم بحظوري في المكتب لاني الحين في بريطانيا وابي اخلص كل شي قبل ارجع على شان ارجع اخذهم واجي بدون وجع راس
    وتسلمون
  2. الف مبروك والله يصلحه ويجعله بار لوالديه

الان اول خطوة حسب مافهمت من كلامك انك تصدر له شهادة ميلاد وحسب المدينة اللي هم فيها يمكن احد من انسابك او اخوانك يصدر الشهادة بالنيابة عنك ثم بهالشهادة تصدر له فيزا اذا زوجتك معها فيزا طالبه سارية المفعول يصير المولود مرافق ويطلبون حظور الزوجة فقط في السفارة اما اذا الزوجة فيزتها مرافقه لفيزتك الله يعينك تحظر للسفارة بالسعودية ... كلامي هذا من تجربة صديق لي قبل فترة

وبالتوفيق
    7 "
  3. مبروك ويتربى في عزك
    انا ولدي انولد في بريطانيا ورجعت فيه للسعوديه بعد الولادة بفترة بسيطه....و اجبروني اني اطلع له جواز مستقل ( نظام جديد على قولهم) طبعا بشهادة الميلاد البريطانيه رحت الاحوال المدنية وهناك اعطوني بطاقة عائلة مؤقته حطو فيها الولد وامه وانا طبعا وبهذه البطاقه تقدم على جواز للولد وبعدين رحت السفارة قدمت له على فيزا بس تاكد زي ما ذكر الاخ انه على حسب فيزة والدته وفيزتك
    طبعا صاااارت علووووم بالنسبه لي بس انا هنا اختصرت لك الموضوع واتوقع انه بالنسبه لك الموضوع مشابه لي وان شالله انك ما تمر باتعقيدات اللي صارت ليز وطبعا منها اتوقع و بالرغم انه حالتما تختلف شوي الا اني (اتوقع ) اني اقدر افيدك
    7 "
  4. مبروك ويتربى في عزك
    انا ولدي انولد في بريطانيا ورجعت فيه للسعوديه بعد الولادة بفترة بسيطه....و اجبروني اني اطلع له جواز مستقل ( نظام جديد على قولهم) طبعا بشهادة الميلاد البريطانيه رحت الاحوال المدنية وهناك اعطوني بطاقة عائلة مؤقته حطو فيها الولد وامه وانا طبعا وبهذه البطاقه تقدم على جواز للولد وبعدين رحت السفارة قدمت له على فيزا بس تاكد زي ما ذكر الاخ انه على حسب فيزة والدته وفيزتك
    طبعا صاااارت علووووم بالنسبه لي بس انا هنا اختصرت لك الموضوع واتوقع انه بالنسبه لك الموضوع مشابه لي وان شالله انك ما تمر باتعقيدات اللي صارت ليز وطبعا منها اتوقع و بالرغم انه حالتما تختلف شوي الا اني (اتوقع ) اني اقدر افيدك
    7 "
  5. طيب ممكن سؤال شباب < يشبه سوال الاخ ههههههه
    انا الان مبتعث بريطانيا بس ماطلعت الفيزا باقي انتظر القبول النهائي
    عندي مولوده وضفتها ع جواز زوجتي
    هل في مشكله والا لازم اطلع لها جواز لحالها
    علشان ابي اطلع الفيزا لنا كلنا
    مع العلم مابأخذهم معي بريطانيا الآن بس اجهز اوضاعهم وارفقهم بعدين
    وشكرا لكم
    7 "
  6. شكرا لكم اخواني جميعا على الرد والله يبارك فيكم
    بالنسبه الامه مرافقه وانا الطالب
    بس حبيت اعرف وش هي الاشياء لى يحتاجه عند تقديم له على فيزه انا بطلع له جواز مستقل
    وش يطلبون لاستخراج التاشيره
    على شان اذا فيه شي من هنا احتاجه اكون مجهزه قبل ارجع
    7 "
  7. شكرا لكم اخواني جميعا على الرد والله يبارك فيكم
    بالنسبه الامه مرافقه وانا الطالب
    بس حبيت اعرف وش هي الاشياء لى يحتاجه عند تقديم له على فيزه انا بطلع له جواز مستقل
    وش يطلبون لاستخراج التاشيره
    على شان اذا فيه شي من هنا احتاجه اكون مجهزه قبل ارجع
    7 "
  8. بالنسبه للاخ كوكو والله زي ما قلت للاخ المملوح حسب النظام الجديد اللي طلعوا فيه لما رحت اقدم, انه لازم لكل شخص جواز مستقل حتى الاطفال فبعد ان شالله ما تخلص اجراءاتك ان شالله تقدم له هو وامه على فيزة مرافقين ومبرووووووك وتتربى في عزك

اما سؤالك اخوي مملوح....فعادي نفس الطريقه العاديه تعبي الفورم حق مرافقين الطلاب (نسيت كم رقمه بالتحديد) وتحط جواز المولود مع صورتين للمولود وتدفع فلوس الفيزا طبعا اطلب تعريف ضمان مالي من الملحقيه وخلهم يرسلونه على بريدك من بدري (اثبات انهم متكفلين فيك وفي عائلتك و هو موجود في البوابة) اهم شي انك تتاكد لما تجي تقدملهم انه فيزتك سارية لاكثر من ستة شهور عشان لا تدخل في الكابوس اللي دخلته انا.
    يعني قدم على طلب تعريف للفيزا من البوابه وتاكد انه فيزتك لاكثر من 6 شهور من قبل لا ترجع. واي استفسارات احنا بالخدمة
    7 "
  9. شكرا اخوي 3LLO KANNO
    ما قصرت بالنسبه انا فيزتي والحمدالله فيها اكثر من سنه وكذلك عائلتي بس اول مره اسمع فيه تعريف بالفيزه هذا عن طريق الملحقيه
    يعني ما يحتاجون قبولى من الجامعه ولا ضمان مالى
    بس صور والجواز والفلوس والتعريفين لى قلت عليها
    فيه شي ثاني يحتجونه وهل اقدر اقدم اون لاين
    او اقدر اسوي توكيل او تفويض الاحد يستخرجها لى على شان وقت رجعتي بيكون اقل من اسبوع بس برواح اجيبهم وارجع والتعرف الحجز مرتب وما اقدر اغير فيه على شانه عن طريق المكتب التابع للمحلقيه وانا قدر غيرته قبل يعني لازم ادف لهم لو بغيره والفيزه لو خليتها الين ارجع ما اعتقد تخلص خلال 5 ايام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.