الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اسحب المكافئه وانا في السعودية؟؟؟

كيف اسحب المكافئه وانا في السعودية؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بقلاوه
    بقلاوه

مبتعث مستجد Freshman Member

بقلاوه المملكة المتحدة

بقلاوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟؟؟؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 1st, 2011, 06:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاولت اسحب المكافئه من الصراف بس مره يقول المبلغ غير كافي ومره يقول لايمكن اجراء العمليه!!

اللي يعرف الطريقه ياليت يجاوبني هل اقدر اسحب من اي صراف ولا لازم البريطاني؟ وايش نوع الحساب؟ جاري او ائتماني؟ وهل لازم اسحب حد معين؟

شكرا
  2. اذا بتسحبينها مره وحده احسن تحولينها لحسابك السعودي اونلاين اذا انتي في اتش اس بي سي

وبالعاده السحب من الصرافه تختارين الكرنت اكاونت وتسحب عادي انا سحبت من كل انواع الصرافات الراحجي والاهلي والرياض والامريكي كلهم طبيعي
    7 "
  3. غريبه .. كنت اسحب من السعوديه ٢٠٠٠ ريال وتمشي معي

كلها من صرافات الراجحي .. واخذوا مني موه ٢،٩٩ ومره ٣،٩٩ ومره ٥،٩٩ .. طبعا باوند

:

بقلاوه

انا مره صار معي نفس مشكلتك برمضان اللي فات .. اتصلت على اتش اس بي سي وقالوا ان حسابك مقفل (دوليا) وكلمتهم يفتحونه بحيث اقدر اسحب من السعوديه وانحلت المشكله
    اما انك تتصلين على البنك اللي ستخدميه سواءا اتش اس بي سي .. او .. لويدز .. الخ
    او مثل ما قالوا الشباب فوق .. جربيها عن طريق النت اذا كنتي تستخدمين اتش اس بي سي مع اني افضل تتصلين عليهم

:

موفقه اختي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.