الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إخواني الطلاب ,اخواتي الطالبات.. تفضلوا اريد آرآئكم جميعا

حوار إخواني الطلاب ,اخواتي الطالبات.. تفضلوا اريد آرآئكم جميعا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادي ومتواضع..
    عادي ومتواضع..

مبتعث جديد New Member

عادي ومتواضع.. الولايات المتحدة الأمريكية

عادي ومتواضع.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة USF
    • USF
    • MIS
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 5th, 2011, 11:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اولا يششرفني الانظمام اليكم في هذا المنتدى الاكثر من رائع..
    .
    .
    .
    .

ثانيا وهو موضوعي..

انا انشاء الله ناوي ابتعث الى بريطانيا لدراسة الماجستير والدكتوراه على حساب الجامعه .. وتخصصي نظم معلومات اداريه (MIS)

واتمنى منكم تعطوني أرآئكم في الجامعات الي فيها نفس تخصصي, ودراستها سهله يعني ما يكون في الجامعه صعوبه, بعدين انا ماني عارف وش يعني هذي الجامعه صعبه وهذي الجامعه سهله.. واتمنى لو تعطوني تجربتكم او تجربة احد تعرفونه في نفس تخصصي ونفس مرحلتي..
    وياحبذا لو كانت الجامعه والمدينه الي هي فيها كلهم حلوين للدراسه والعيش فيها..

انا بحثت عن كذا جامعه وبالبركه مالقيت الا يمكن 4 جامعات فيها تخصصي والجامعات كالتالي ( Coventry, Warwick, Surry , Nottingham ) وش رايكم في احد هذي الجامعات ؟؟

ادري طولت عليكم بسس اخر سؤالين.. (1)ابي رايكم في جامعة Oxford و جامعة cambridge , لو درست فيها هل هي صعبه ما راح امشي فيها..؟ اسمع يقولون صعبه ومدري ايش وين الصعوبه بتكون فيها لو درست .. مع العلم انا متخرج بالبكالوريوس بمعدل جيدجدا مرتفع مع العباطه

(2) لو غيرت وجهتي للدراسه فأمريكا ؟؟ وش رايكم؟؟

آسسف على الاطاله, وشكرا لكم على اعطائي بعضا من وقتكم..

واتمنى منكم تفيدوني واكون لكم شاكر وممنون..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.