الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد احتاج للمساعدة

مبتعث جديد احتاج للمساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية primrose
    primrose

مبتعث جديد New Member

primrose السعودية

primrose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى linguistics , بجامعة nottengham
    • nottengham
    • linguistics
    • أنثى
    • nottengham, نوتينجهام
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 6th, 2011, 12:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا مبعث جديد عن طريق الجامعة وعندي بعض الأسئلة أحتاج تساعدوني فيها
    1- اخر موعد لحضور الكورس في جامعة نوتينجهام 14 جانيوي مع العلم بأن الفيزه لم تصدر الى الآن فهل تعتقدوا الوقت كافي؟
    2- كيف اصدر أمر الاركاب؟
    3- لو وصلت لندن باذن الله ايش الفندق اللي ممكن اجلس فيه و يكون قريب من الملحقية؟ و قد ايش يحتاج اجلس في لندن؟
    4- في نوتينجهام مين يقدر يساعدني في توفير سكن عائلي لأسرة بطفلين ؟
    و آسفة على الاطالة و لاتبخلوا علي بالاجابة و المساعدة وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ودي افيدك والله بس ماعندي خلفية عن كل الاسئلة

,
    ,
    ,
    بالنسبه لسؤالك الاول ماعتقد ان فيه مشكله لو تأخرتي بسبب الفيزا
    وأكيد ان الجامعه عارفه ان اجراءات الفيزا تاخذ وقت وهذا اللي حصل معاي تأخرت لكن مو بسبب الفيزا
    وقلت لهم أني تأخرت بسبب الفيزا فـ ماقالوا شيء

سؤالك الثاني ماعندي خلفية عنه لاني ماني مبتعث فـ الاخوان المبتعثين ان شاء الله يعطونك الخبر الاكيد
    سؤالك الثالث بالسنبه للفندق موجود فندق بجانب الملحقية قبل وكالة هوندا للسيارات لكن مادري وش اسمه
    واتوقع تحتاجين يوم الى يومين تلخصين اوراقك بالملحقية على حسب علمي

,
    ,
    ,
    هذا اللي أقدر أفيدك فيـه
    إن أصبت فمن الله وإن أخطأت مني ومن الشيطان
    تحيـه عطـرٍّهـ
    7 "
  3. الأخ عادي ومتواضع ماعندي أي خلفية عن الجامعة
    الأخ ذكريات الشوق ماأععتقد أن التأخير عادي لأن الجامعة راسلتني أن فبل 14 جانويري ما حتقبل أي طالب
    وياليت الأخوة الأعزاء يأكدولي المعلومة لو عندهم فكرة
    ومنتظرة الردود
    7 "
  4. بالنسبة للملحقية يوم واحد يكفي
    والآن فيه عن طريق موقع الملحقية تقدرين تفتحين ملف ويراسلونك ويرسلون لك الضمان المالي وخطاب البنك على الايميل بدون ما ترجعين الملحقية نهائيا لأن اصبح النظام عندهم عن طريق الاون لاين
    واذا انتي حريصة وتبين أوراقك تخلص على طول وتقولين ما ني مطمئنة الا لين اراجعهم فتح الملف في الملحقية عن طريق الأون لاين
    7 "
  5. اهلين اختي

الشي الوحيد االلي ممكن افيدك فيه ..

الفندق اللي بجوار الملحقية بينه وبينها وكالة هوندا .. يعني مهم تسكني فيه اول يوم تعرفي ليش عشان على الساعه 8 ونص تروحي مشي للملحقية وتاخذي رقم واحد .. وتخلصي باذن الله امورك كلها بدري بس اهم شي جهزي الاوراق المطلوبة لفتح ملف طالب ولإضافة مرافقين وايضا لو زوجك بيدرس وعنده قبول يفضل تجهزين اوراقه ..

الفندق اسمه Chiswick Moran hotel

اختي بالنسبة للسكن ممكن تراسلين النادي السعودي بنوتنجهام يساعدوك .. وممكن عن طريق مكاتب الاجار

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. اهلين ...

اول شي أنصحك/م :
    تاكسي من هيثرو الي Chiswick road الي عليه الملحقيه واقرب فندق اسمه Chiswick Moran hotel بجنب الملحقيه بينهم وكاله هوندا للسيارات (مع العلم انه فيه فنادق كثيره ع نفس الشارع) (90 باوند الليله للغرفه)
    التاكسي راح يقشك مع عفشك (زي ماصار معي) ب 38 باوند (محسوبه بالكيلومتر) والمده مابين ربع وثلث ساعه من المطار للشارع اللي عليه الملحقيه ..ع فكره كنت ناوي بالقطار او بالباص بس جرجره العفش مانفعت معي خاصه اللي معه اكثر من قطعتين..
    الملحقيه بيوم واحد تنتهي من جميع الاجرات(مالقيت الهمزه) ..يفتحون الساعه 9 وعندهم سكنرات وآلات تصوير ومويه 
    موضوع البنك بسيط جدا (بالضبط اقل من عشر دقايق وقالتلي اتوكل مع ورقه الحساب) والبنك ربع ساعه مشي من الملحقيه..
    والحين سموي في سوانزي في ويلز مقابل اربع جدران والحمدلله.. دعواتكم لي ولكم بالتوفيق
    والختام السلام ..وصلي الله وبارك*
    7 "
  7. السلام عليكم

انت تقول مبتعث عن طريق الجامعة طيب امر الاركاب يطلع من مكتب الابتعاث عندكم وتاخير الفيزا ما يضر باذن الله انا وصلت بنفس اليوم اللى تبدأ فيه الدراسه ومع كذا رحت للمعهد واجلت اسبوعين حتى اخلص اوراقي في الملحقية

بالنسبة للفندق مو شرط جنب الملحقية انا اخذت في سنترال لندن ورحت الملحقية بيوم وخلصت اوراقي خلاص ساعتين الحمد لله وبالنسبة لجامعة نوتنجهام لازم تراسلهم وتوضح لهم سبب التاخير انه الفيزا تاخرت وجيب لهم ختم المطار لما توصل باذن الله لانه يحطون عليه التاريخ

وبالنسبة للسكن انا على طول ادور عن طريق النت جلست شهر اتنقل بين الفنادق حتى لقيت سكن حلو يعني انصحك تعمل حساب الشيء هذا وان شاء الله تلاقي اللى يرد عليك ويكون في نفس المنطقه ممكن يساعدك واذا لغتك الانجليزية اوكي حاول من الحين تحجز عند مكاتب العقار وتلاقيها في النت ملياااااااانه وارقامهم فيه وسريعين بالتعامل

هذي نصيحتي واتمنى اكون نفعت بشيء

اذا محتاج اي شيء في لندن انا حاضرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.