الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تشيل كل اغراضك وتسافر من لندن للمدن المجاورة ؟؟؟

كيف تشيل كل اغراضك وتسافر من لندن للمدن المجاورة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Foz
    Foz

مبتعث جديد New Member

Foz المملكة المتحدة

Foz , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Microbiology , بجامعة h
    • h
    • Microbiology
    • أنثى
    • h, h
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

January 8th, 2011, 12:03 AM

السلام عليكم

انا للاسف موجودة في لندن ومضطرة لها لكن اذا اذا فكرت اني اروح للمدن الاخرى يعني لو حصلت قبول في مدينة نرويج مثلا كيف بنقل كل عفشي من لندن لها ؟؟ مو صعبه شوي ؟

2. وانا اخوكي اذا كان معك مرافق يصير الوضع بسيط .. يستاجر سيارة يوم بخمسين الى ستين باوند وتنقلون اغراضكم بسهولة .. اما اذا كان مامعك مرافق فالله يعينك تشوفين لك شركة نقل او اي واحد من هالعرب ( الليبيين مثلا او العراقيين ) ينقلها لك .
    تحياتي
    7 "
  3. الحلول كثيره لكن افضلها من وجهة نضري هو استأجار سياره من لندن وتسليمها في نورج وهذا يطلع ارخص من الشركات ومنها يطيح عنكم تذاكرا لقطار..
    الحل الاخر تشوف تكسي وتنقل كل الاغراض اتوقع بما يقارب 100 باوند
    الحل الثالث تشوف شركه ينقلون من الباب للباب وهذي متوفره وكثيره

وبالتوفيق
    7 "
  4. من اسهل الطرق هنا استاجار السيارات حتى لو بالرخصه السعوديه يقبلونها بس تكون الجديده مكتوبه بالانجليزي والعربي

هناك شركه واسعارهم شبه معتدله اسمها enter prise لو تبحثي بقوقل يطلعلك الموقع الخاصه لهم

وتقدر تسلم سياره باي مكان تبيه بس تعطيهم خبر انا متعامل جدا معاهم واستاجر بكثره سيارات منهم خاصه اذا سافرت ماستعمل قطارات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.