الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سفر الحامل والفيزه

استفسار سفر الحامل والفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابا ريان
    ابا ريان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابا ريان أستراليا

ابا ريان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة مشاريع , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • ادارة مشاريع
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 12:10 AM

انا طالع لبريطانيا لدراسة الماستر وزوجتي بتكون حامل في الشهر 5 أو 6 كيف الوضع مع الفيزة وشركات الطيران مع سفر الحامل انا ما لدي خلفية عن الموضوع نطلب الافادة من الاجاويد الله يوفقكم ؟؟؟
  2. حياك الله اخوي.. بالنسبة للحامل لاتشيل هم وانا اخوك مسموح لها السفر ولافيه اي مشاكل بس نصيحة طبية انها ماتجلس طوال الرحلة يعني كل ساعتين تاخذ لها فره بالطيارة ,, واذا وصلتو بالسلامة ورحتو لمدينتكم سجل في جي بي واللي هو مستوصف وراح يتابعون الحمل .. واذا ولدت المدام تسجله عادي في تسجيل المواليد في مدينتك وتروح للملحقية ويكملونها لك للسفارة ويطلعون له جواز مرور او كرت مرور.. فيزة المولود تطلعها اذا رجعنو للسعودية بإذن الله..
    7 "
  3. بالنسبه لسفر الحامل انا زوجتي سافرت من هنا في الشهر السابع بس نصيحه خذ معك تقرير احتياطا لانهم اذا شافوها حامل يمكن يطلبون منك تقرير طبي ان ما عندها مشكله انها تركب الطياره
    انا طلعته من هنا وبكل سهوله عن طريق الجي بي بس ما احد سئلني عنه بس خليه معك احتياط خاصه اذا بتطلع على طيرات غير الخطوط السعوديه
    وبالنسبه للفيزه اذا جاى المولد لكل حادثه حديث لا تشيل هم
    وعلى فركه هنا العنايه الصحيه فوق ما تتصور خاصه للحامل والاطفال
    وتجي بسلامه ان اشاء الله ونفرح عن قريب بالمولد الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.