الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وصلني قبول معهد اللغة CSL سوانزي . لكن قبول الماستر ما وصل , هل أطلع الفيزا أو أصبر ؟

استفسار وصلني قبول معهد اللغة CSL سوانزي . لكن قبول الماستر ما وصل , هل أطلع الفيزا أو أصبر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yazeed Fahad
    Yazeed Fahad

مبتعث جديد New Member

Yazeed Fahad المملكة المتحدة

Yazeed Fahad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى LAW , بجامعة Lancaster University
    • Lancaster University
    • LAW
    • ذكر
    • Lancaster, Lancashire
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 02:18 PM

السلام عليكم

يا حبايب .. وصلني اليوم قبول بمعهد CSL في سوانزي والحمد لله , لكن إلى الآن ما وصل قبول الماستر بالجامعة !

السؤال : هل أبدأ في إجراءات الفيزا بقبول المعهد فقط ؟ أو أنتظر إلى أن يجي قبول الماستر و أرفقه مع قبول اللغة في طلب الفيزا ؟

و هل فيه فائدة من الانتظار أصلاً ؟ يعني هل مدّة الفيزا راح تفرق بقبول الماستر ؟

و ع الطاري , من اللي يعرف عن المعهد أو المدينة ؟؟

يليت اللي يعرف أي معلومة يفيدني : /
  2. إذا انت متقدم باللغة ...ترى المعهد جنرال ...يعني لغة عامة.

مدري ايش تخصصك بالجامعة .....؟

ليش تركت هال ؟

مدينة سوانزي جميلة جدا ..........ورخيصة........... والنادي السعودية قوي وطيب .....الجمعية الاسلامية نشيطة وقوية.

لكن ترى الجامعة حتى لو عطتك لغة عشرة سنوات ما راح تدخل الماستر إلا بالايلتس او اختبار السويلت وهذا انا اعرفه اصعب من الأيلتس ....لكن شباب القانون كلهم رسبوا باللغة وراحوا لجامعات ثانية .
    7 "
  3. ماهي حلوة لدراسة اللغة
    شوف أنا أنصحك تروح معهد جامعه يقبل ان تدخل البريسشنال كورس اذا جبت خمسه في الآيلتس وبعدها الكورس تدخل الماستر

صدقني افضلك بمليون مره ... سوانزي قبل البرسشنل ولا بعد البرسشنل لازم تجيب ستة ونصف عشان تدخل تخصصك وهذا ترى مو افضلك
    7 "
  4. ماجاوبتوا على سؤال الاخ عن الفيزا لان عندي تقريبا نفس الاستفسار ..

هل اطلع الفيزا الآن مع العلم عندي قبول معهد وقبول ماستر بس اخاف موعد رحلتي يتأخر عن موعد الدراسه ؟ يعني مثلا موعد الدراسه عندي في فبراير واخاف يتأخر قرار الابتعاث ؟

بانتظاركم
    /
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور/عادل العتيبي
    إذا انت متقدم باللغة ...ترى المعهد جنرال ...يعني لغة عامة.

مدري ايش تخصصك بالجامعة .....؟

ليش تركت هال ؟

مدينة سوانزي جميلة جدا ..........ورخيصة........... والنادي السعودية قوي وطيب .....الجمعية الاسلامية نشيطة وقوية.

لكن ترى الجامعة حتى لو عطتك لغة عشرة سنوات ما راح تدخل الماستر إلا بالايلتس او اختبار السويلت وهذا انا اعرفه اصعب من الأيلتس ....لكن شباب القانون كلهم رسبوا باللغة وراحوا لجامعات ثانية .
    أهلا دكتور عادل ..
    الحقيقة مستواي باللغة مبتدئ جداً , و محتاج لمعهد لغة عام في البداية ..
    وأنا ما سجلت بجامعة سوانزي أصلاً فقط المعهد , و بالنسبة لـ هال , في أخبار من الملحقية انه احتمال يوقفونها , عشان كذا قلت ابعد عن الشر و غني له ..:bz1:
    والآن رفعت أوراقي قبل اسبوع تقريبا على جامعة ليستر و جامعة ساوثمبتون و جامعة كنت ,, و عسى الله يكتب اللي فيه الخير ..

طيب عندي سؤال يا دكتور , هل فيه أمل أني أقدر أجيب 6,5 في الآيلتس خلال فترة 7 شهور دراسية في سوانزي ؟
    و لو فيه معاهد تشوف انها أفضل في أي مكان و ممكن تهيئني لـ6,5 في الآيليتس ياليت ما تبخل علي فيها ..
    مع العلم اني مو مرّة في اللغة (حالياً أدرس في معهد لغة بالرياض بالمستوى الثاني , و عديت المستوى الأول بممتاز ) , و الحمد لله قدراتي الذهنية عالية , و متفوق دراسياً بشكل عام .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am-2007
    ماهي حلوة لدراسة اللغة
    شوف أنا أنصحك تروح معهد جامعه يقبل ان تدخل البريسشنال كورس اذا جبت خمسه في الآيلتس وبعدها الكورس تدخل الماستر

صدقني افضلك بمليون مره ... سوانزي قبل البرسشنل ولا بعد البرسشنل لازم تجيب ستة ونصف عشان تدخل تخصصك وهذا ترى مو افضلك
    طيب يا غالي .. وش تقترح لي ؟ أي معهد ؟ و أي جامعة ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    ماجاوبتوا على سؤال الاخ عن الفيزا لان عندي تقريبا نفس الاستفسار ..

هل اطلع الفيزا الآن مع العلم عندي قبول معهد وقبول ماستر بس اخاف موعد رحلتي يتأخر عن موعد الدراسه ؟ يعني مثلا موعد الدراسه عندي في فبراير واخاف يتأخر قرار الابتعاث ؟

بانتظاركم
    /
    اصبر دام انك بيصدر لك قرار ابتعاث ..
    أنا ما عندي شي أنتظره غير قبول الماستر و اللي عرفته انه مو مهم أصلاً بالنسبة لوضعي إلا في الإلحاق بالبعثة ..
    7 "
  8. إذا ما بعد طلعت الفيزا على المعهد

ففيه خيارات كويسة للمعاهد

ليش تقبر نفسك بهذا المعهد البسيط ....هو مو بسيء ....بس مقدراته على قده ...

انا درست في معاهد كثيرة بصراحة

ارشح معاهد امبسي ....وخصوصا في اكسفورد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.