الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة برايتون

استفسار جامعة برايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamdan-2468
    hamdan-2468

مبتعث جديد New Member

hamdan-2468 المملكة المتحدة

hamdan-2468 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer , بجامعة University of Hail
    • University of Hail
    • Computer
    • ذكر
    • Hail, ديربيشير
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 15th, 2011, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة كيف حالكم إخواني الاعزاء حبيت استفسار عن جامعة برايتون انا تخصصي حاسب آلي وحبيت أكمل دراستي العليا الي هي الماستر الله يعين وييسر لي الامور القادمه يارب العالمين
    جامعة برايتون هل هي جامعة مناسبة وجامعة قوية بنسبة لتخصص الحاسب آلي ام هي لغير تخصص الحاسب آلي
    نظام دراسة الماستر فيها عن طريق نظام المقررارت ام هي نظام بحثي اود توضيح لي الصورة بارك الله فيكم
    التخصصات التي فيها لتخصص الحاسب آلي ماهي مثل تقنية معلومات ام أمن المعلومات وغيرها من التخصصات وماهي التخصصات الجديدة فيها
    هل في الجامعة معهد تابع لها لتعليم اللغة الانجليزية وكم الفترة المحدد لشخص لانجاز اللغة الانجليزية نظام مشروط ام يحولنك إلى معهد ثاني وتختبر إختبار القبول وتاتي لهم
    وكم هي تكاليف المعيشة في هذه المنطقة من حيث السكن والموصلات والأكل والشرب وغيرها
    هل تنصحوني في جامعة أقوى من جامعة برايتون بذكر الايجابيات والسلبيات للجامعة المذكورة
    الله لايحرمك الاجر ويحقق أمال كل مسلم ذهب لكي يعود بالعلم والفائدة لوطنه الغالي المملكة العربية السعودية
    محبكم /hamdan
  2. اخوي شف جامعة سسكس Sussex
    جنب برايتون

وبراايتون انا الحين فيهـآآ واقولك اخوي المعيشه فيهـآآ نـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

انصحك لو تروح لشماال برد بس ارخص شووي

وعن براايتون نوعا ماء مدينة طلبه بتحصل جميع الجنسيات فيهـآآ فيهـأ محلات عرب
    وانتبه من التعاامل مع العرب خلك حذر وانت تشتري وتبيع معهم لانهم مع احترامي غشاشين لو حصلو فرصه
    عليك سرقوك ولا عليهم منك

والمدينه مني انا ولله الحمد امااان ولا احد يكلمك وهااديه مره وفيهـآآ شاطي جنااان

بس انا ماني مرتااح فيهـآآ ليه مدري وانا انشالله بكمل دراستي في جامعة سسكس ,,

اخوووكم : متقرووش

M.N.Q@MSN.COM

هذا ايميلي ممكن اجاوبك على بعض استفساراتك ,,
    7 "
  3. الله يجزاكم الخير ويحقق أهدافكم ماقصرتو معي الله لايحرمك الاجر أخوي فواز ومتقروش الله يجعلك مرتب إنشاء الله واخوي kku
    طيب جامعة ساسكس جامعة قريبة من جامعة برايتون فيها معهد تابع لها معهد لغة بعدين تخصص الوسائط المتعددة الرقمية أو الوسائط المتعددة الرقمية والاتصالات ؟
    الله لايحرمكم الاجر وان ييسر لكم إموركم انا ماودي اختار جامعة إلاهي جامعة تسوى إنك تدرس فيها الماستر
    مشكورين على الردود الحلوة الله يبارك فيكم جميعاً
    7 "
  4. اخوي حمـداان ماسوينا شي فديتك

بس شف ذا الموقع حق الجامعات الموصا بهاا شيكه منه على الجامعه والتخصص
    وشف وانتبه موقفه ولا لا
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

طبعـآآ اذا كنت سعـودي هذي التعلم العالي حق السعوديه

وسسكس تابع لها معـهد لغه
    والتخصص الصراحه مدري ترجمه للانقليزي وجرب في الموقع ذا اذا كنت سعودي
    لانه مايطلع معك لو كتبته للعربي
    << تقدر تترجمه من قوقل ترجمه >>

وجامعة سسكس قريبه من مدينة برايتون لاني ماعرف وين جامعة برايتون بالضبط
    والله يوفقك يارب

وانا معي قبول من جامعة سسكس ومعه قبول على الغه ..

واذا كنت سعووودي شيك في الموقع وحط اسم التخصص وبريطانيا مو شرط تحدد المدينه
    ممكن تحصل مدينه احلا من براايتون وارخص لان برايتون بجـد غااااليه ,,

واطلب من الله الخـيره

والله يوفقك , - اتمنى اكون افتك -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.