الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وررطه ---الجوازات خرموا فيزتي وش الحل

وررطه ---الجوازات خرموا فيزتي وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mashareq
    mashareq

مبتعث جديد New Member

mashareq المملكة المتحدة

mashareq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى TECH , بجامعة Essex
    • Essex
    • TECH
    • ذكر
    • Colchester, Essex
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

January 16th, 2011, 01:47 AM

كنت قد أرسلت استفسار بخصوص أن جوازي على وشك الانتهاء ... وأحد الأعضاء هنا نصحني بالتجديد...

المهم لما جددت الجواز قام موظف الجوازات بتخريم كامل الجواز القديم بما فيه الفيزا البريطانية ...

فما هو الحل ؟؟؟

أحد مر بهذي التجربة ويقدر يساعدني ؟؟؟؟

الحمد لله التخريم ما أتلف إلا جزء بسيط من أسفل سطر بالفيزا ... وكذلك لدي صور لكامل الجواز قبل التخريم ..

للمعلومية هذ ليست أول مرة أدخل بها بريطانيا بهذه الفيزا...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashareq
    كنت قد أرسلت استفسار بخصوص أن جوازي على وشك الانتهاء ... وأحد الأعضاء هنا نصحني بالتجديد...

المهم لما جددت الجواز قام موظف الجوازات بتخريم كامل الجواز القديم بما فيه الفيزا البريطانية ...

فما هو الحل ؟؟؟

أحد مر بهذي التجربة ويقدر يساعدني ؟؟؟؟

الحمد لله التخريم ما أتلف إلا جزء بسيط من أسفل سطر بالفيزا ... وكذلك لدي صور لكامل الجواز قبل التخريم ..

للمعلومية هذ ليست أول مرة أدخل بها بريطانيا بهذه الفيزا...

السلام عليكم

خذ الجواز القديم مع الجديد ورح لموظف الجوازات بالمطار وخلّه يشوفها وأسئله هل يختملك خروج على الجديد لأن معك فيزه غير منتهيه بالجواز القديم
    اذا وافق موظف الجوازات فسوف يكون ذلك الإجراء صحيح بين الدول لأنه(موظف الجوازات) أعلم بذلك وإذا لم يوافق إذهب بها الى مكتب الفيز وطالبهم بنقل الفيزا على الجواز الجديد
    اذا لم يوافقوا فعليك بإصدار فيزا جديده

في كل الأحوال أتمنى لك التوفيق
    تحياتي

7 "
  3. والله من جد ورطه

الافضل وبختصار روح مكتب الفيز وماتخرج الا بكل المعلومات سواء ارسال صوره من جوازك الى الهوم افيس بلندن او اي طريقه لدخولك بريطانيا
    لان اذا رحت المطار ماراح تستفيد منهم سوا قالو تعم او لا لان الكلام كله في مطار هثرو

الله يوفقك ويسهل امورك
    اتمنالك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  4. انا سبق وانتهى جوازي وانا هنا في بريطانيا رحت الملحقيه عشان يعطوني تمديد وبالفعل اعطوني تمديد سنه لكن اللي اعطاني التمديد قالي لما تروح السعوديه لاتخليهم يخرمون الفيزا لأننا قابلنا مشاكل كبيره مع الهوم اوفيس بخصوص الموضوع ذا
    فالله يعينك احسن لك انك تستفسر من الهوم اوفيس عشان ماتتعقد امورك في هيثرو
    7 "
  5. السلام عليكم

انا أقصد تسأل موظف الجوازات بالمطار
    إجابته تختلف عن اي موظف أخر لأنه مدرك وفاهم لأنظمة العمل

يعني لاتذهب الى قسم الجوازات بأي مدينه فقط الى الموظف المسؤول عن ختم الخروج بالجواز والذي يعمل بالمطار لأنه على الأقل يعطيك إفاده واضحه وصحيحه

حتى لو ماعندك رحله فهو سيفيدك أكثر
    أو تختصر المشوار وتروح لمكتب الفيز بس أخاف إن تكون إجابتهم بسيطه وهي إستخراج فيزا جديده

الله يعينك وبالتوفيق
    تحياتي
    7 "
  6. كلامك حلو يا مرافق مبتعثه
    ولكن ايش راح يقول مدير الجوازات بالمطار؟
    الكلام ان بريطانيا تحتاج فيزا لدخول لندن
    والمشكله انو الفيزا مخرمه
    من راي الشخصي
    انك تروح مكتب الفيزا وتشرح وضعك بالكامل بحيث المكتب الفيزا تخاطب الهوم افيس بلندن لدخولك لندن
    الهدف : بدون مشاكل في مطار لندن

الله يسهل امورك ياmashareq
    وامور الشباب
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله

جوازات المطار بالسعودية مالها علاقة بالفيزا

وحتى لو وافقوا وختموا لك خروج وسافرت

المشكلة قد تواجهك ببريطانيا عند وصولك

عموما بامكانك التقديم على السفارة البريطانية

بطلب نقل الفيزا من الجواز القديم للجديد

ويتم اصدار فيزا اخرى لك برسوم رمزية

تحمل نفس بيانات الفيزا الحالية

وبالتوفيق ،،
    7 "
  8. اخوي هذا غلط من موظف الجوازاااات
    انا نفس حكايتك
    فيزتي تنتهي في 2012 وجواز انتهى ورحت وجددت الجواز وخرمولي بس الصفحة الاولى والاخيرة
    روح بجوازك القديم والجديد الى مكتب التاشيرات حق بريطانيا وخلية ينقلك الفيزة من الجواز القديم الى الجديد او يطلعلك وحدة جديدة اذا ما قبل القديمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.