الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم يأخذ القبول ويوصل

كم يأخذ القبول ويوصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شماليه
    شماليه

مبتعث مستجد Freshman Member

شماليه المملكة المتحدة

شماليه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداب , بجامعة جامعه ناشئه
    • جامعه ناشئه
    • اداب
    • أنثى
    • -------, --------
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 18th, 2011, 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤالي واضح من العنوان واتمني ان احد يرد من واقع تجربتة
    انا قدمت علي قبول ماستر بتاريخ 21\12\2010
    والي الان مااردو
    هل ممكن يأخذ القبول اكثر من شهرين
    وايش اقدر اسوي عشان استعجلهم بالقبول
    ولكم جزيل الشكر
  2. المعروف انه ياخذ شهر الى شهرين كا حد اقصى

والافضل بعد شهر من التقديم المراجعه معهم على قبولك

انتي مقدمتها في اخر ديسمبر ومع الاجازه يعني ماراح يتخذون اجراءات القبول الا مع بدايه دراسه في جينوري

ومالنا اسبوعين من بدينا واحسبي

تحياتي
    7 "
  3. على حسب الجامعة

أنا قدمت على جامعتين مع بعض kent و southampton ماستر طبعاً

كنت جاني القبول فيها بعد 3 أو 4 أيام (طبعاً في موقعهم من تتبع الطلب أما الرسالة الله يخلف مع البريد السعودي)

أما ساوثهامبتون ماجاني شي للآن علماً إني مقدم في نوفمبر
    7 "
  4. انا قدمت عن طريق مكتب ليش المكاتب يفرق عن اون لاين
    الاسبوع اللي فات قال انه الجامعة اعطتة الجرين لاين
    واليوم طلب اوراقي الرسميه شهادتي المترجمه والعربي
    ولما قلت ليش لسا انت مارسلت الاوراق
    قال العمل جاري ع القبول
    مادري هل هو صادق والا يضحك علي بحكم ان ماعندي خبره
    رجائي انكم تساعدوني وانا عارفه انكم مارح تبخلون علي بمعلومه تفيدني
    وانا بانتظار ردودكم
    7 "
  5. جامعه بيرمنجهام قدمت عليها السنه اللي فاتت وجاني قبول في خلال شهر واسبوع تقريبا وماكان فيه اجازه كرسمس مثلك ..

بس اسمحي لي اقولك انك لو قدمتي انتي بنقسك اون لاين على الجامعه كان اسهل وافضل وكل شي .. والعمليه أسهل ماتكون/ تحميل ملفاتك على السكانر وتحويلها لصيغه PDF ورفعها على موقع الجامعه بالاضافه الى معلومات التسجيل الاخرى وانتهت العمليه ..

وانا لي تجربه مع المكاتب .. ارسلت لهم اوراقي على اساس ماني فاضيه اسجل بنفسي بحكم عملي وارتباطي الا بهذلوني واتعبوني وضيعوا وقتي زياده عن اللزوم وابشرك بياخذون مني الفين ؟ لو بيجبون لي قبول من اكسفورد ؟؟ الواحد ممكن يقبل هالمكاتب تجيب له قبول بسعر مرتفع لانه ما يعرف ان عمليه التسجيل سهله جدا خاصه اللي عندهم لغه .. والله لو اني فاضيه كان فتحت خدمه تسجيل للي يبون قبول وببلاش !

وبعدين ياقلبي ايش الجرين لاين؟ مايحتاج الامر جرين لاين ولا رد لاين .. وبعدين توه يرسل الملفات .. متاخر مرره متى يلحقون يطلعون عليها ويقررون ويصدرون لك الاوفر ؟ احس انه يتفلسف زياده ..

وانا اليوم جتني رساله من جامعه بيرمنجهام ان ممثله الجامعه راح تجي في الرياض عشان تقدم استشاره للمتقدمين وتجاوب على اي اسئله .. لو فاضيه روحي لهم حتى لانها مفتوحه للكل

في يوم الجمعه 28 ينياير من الساعه 11 الى الساعه 13 ومن الساعه 15 الى الساعه 17
    في فندق ماريوت على شارع المعذر في الرياض .

بالتوفيق
    7 "
  6. والله انا من قال جرين لاين اوجعني قلبي بس قلت انا وش يعرفني يمكن لهم عميل اوشي زي كذا
    ماقدمت بنفسي اول والحين اتوهقت معاهم وخصوصا اني كنت مستعجله والحين اتورطت لاني اللي قدمت بنفسي وضبيت قروشي ولا هم اللي خلصوا اموري
    الله يستر بس
    وجزاكم الله كل خير لتفاعلكم وسرعة ردودكم
    ماقصرتو مشكوريين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.