الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوووني : هل يمكن دخولي الجامعة البريطانية ام لا ؟؟

افيدوووني : هل يمكن دخولي الجامعة البريطانية ام لا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غذاء الروح
    غذاء الروح

مبتعث جديد New Member

غذاء الروح المملكة المتحدة

غذاء الروح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة , بجامعة جامعة الازهر
    • جامعة الازهر
    • ادارة
    • ذكر
    • غزة, لا يوجد
    • فلسطين
    • Nov 2010
    المزيدl

January 18th, 2011, 08:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية مسائية معطرة وبعد
    ندخل في المفيد
    انا خريج من جامعة الازهر بغزة كلية تجارة انجليزي
    واريد ان اكمل الماجستير في بريطانيا علما كما شاهدت في مواضيع المنتدى انهم يشترطون التوفل او الايلتس للماستر ومنهم من قال مدام انك درست بالانجلش فسوف تدخل مباشرة بس رح تاخد كم دورة قبل الماستر ... رجاء التوضيح
    ثانيا :انا اريد الدخول بجامعة محترمة فياليت تنصحوني بجامعة محترمة وعلمها كويس علما بان دراستي للماستر على حسابي الخاص

واسفين عالاطالة
    ولكن لان املي بالله ثم فيكم احببت ان اشاوركم في بعض اموري
    وشكرا
  2. اولا اشكرك القويعية على ردك وتجاوبك معي
    يعني اخت قويعية لا تنفع شهادتي الانجليزية في اعفاء ولو قليلا من قصة الايلتس (انا خايف منها خوووف
    ولكن انا جربت ودخلت عدة معاهد ولكن لم استفد لسبب واحد وهو عدم التطبيق
    فانا اقول ان في بريطانيا ستفرض عليك اللغة وتنمي مهاراتك اللغوية ومعها الماستر
    7 "
  3. اخي العزيز
    ايش تقصد بجامعه محترمه؟؟
    في بريطانيا مايقارب 160 جامعه
    وضح اكثر!
    واذا تبغىى لغه صح== نصيحه ادرس في لندن في اي معهد بشرط يكون الداوم من 9 الى 1ظ فقط والباقي عمل في لندن لكسب اللغه
    ولندن فيها جامعات كثيره جدا وتوفر فيها المواصلات يعني تخنار على كيف كيفك وشوف وضعك فيها

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  4. اخوي اولا اشكرك بعنف على ردك
    ثانيا : اقصد بجامعة محترمة انها جامعة اقدر استفيد منها علما ليست جامعة خذ شهادة وفكنا
    وبالنسبة لرأيك في لندن الكل يقول انها غالية بس على كلامك اسالك كيف الجو بشكل عام وكيف اريد ان احصل على عمل ولغتي مش ولا بد
    اذا عندك جامعات تنصحني فيها قولي عنها
    7 "
  5. مافهمت ؟ يعني تخصصك انجليزي في البكالريوس ؟

خلاص ان شاء الله ادخل الايلتس وراح تجيب السكور المطلوب باذن الله

الايلتس مايخوف ابدا ... انت ادخل تجربه وشوف ايش راح يطلع معاك .. ممكن تجيب السكور من أول مرره ..

الشي الثاني ايش حاب تخصص؟ اوكي لغة انجليزية فيها مجالا ادب انجليزي لغويات نظرية لغويات تطبيقيه ترجمه عشان نقدر ننصحك بجامعه قووويه ومحترمه ...
    7 "
  6. اخي العزيز
    لندن كبيره جدا
    لندن فيها الرخيص والغالي
    من ناحيه دراسه اللغه راح تكون احسن وافضل من المدن الاخرى لان لندن فيها طلاب كثير اجانب اوروبيين
    ثانيا من ناحيه السكن كنت ساكن مع عايله ب 450 باوند جلست معاهم مايقارب 8 شهور وكنت قبلها ساكن مع عايله ب 400 باوند جلست ثلاث شهور
    من ناحيه الجامعات , جامعه امبريال وجامعه كيق كولج كلهما في لندن ,والكثير من الجامعات في لندن
    شوف الرابط يبين احسن وافضل الجامعات في بريطانيا
    University guide 2011: English | Education | guardian.co.uk
    من ناحيه العمل يوجد في كل منطقه من الاحياء (job center) تقدم على المكتب او تقدم على المطاعم مثل ماكدونز او اي مطعم الهدف من العمل كسب اللغه فقط ومن ناحيه اخرى فيها راتب.
    اللي يقول لندن غاليه انا اقوله مايعرف لندن صح
    صحيح قبل ما اجي لندن كنت اسمع والعالم تكبر الحنجره وتقول لندن نااااار غاليه و و و و
    الان عرفت شيء في بريطانيا كلها انو فيه الغالي وفيه الرخيص
    من ناحيه اللغه , والله العظيم اللغه بسيطه جدا المطلوب فقط تدريب او ممارسه مع الناس حتى مايحتاح دراسه بس اتكلم مع الناس

اتمنى لك التتوفيق والنجاح الدائم
    اي استفسار او معلومه تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.