الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب مرزاي

مكتب مرزاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شماليه
    شماليه

مبتعث مستجد Freshman Member

شماليه المملكة المتحدة

شماليه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداب , بجامعة جامعه ناشئه
    • جامعه ناشئه
    • اداب
    • أنثى
    • -------, --------
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 25th, 2011, 03:17 AM

السلام عليكم
    باختصار اللي تعامل مع مكتب مرزاي وطلب قبول لغة وجامعة سواء كانت تجربه سيئه اوجيدة يقولها بكل تفاصيلها
    واذا طلع المكتب نصاب ايش الاجراءت اللي الواحد يتخذها معاه
    اتمني التفاعل من الجميع
    وفيه شغلة ثانيه مقر عملي رفض يعطيني ضمان مالي لحد ماجيب قبول مبدئي فهل الجامعات البريطانيه توافقتعطيني قبول
    وشكرررررررررا
  2. من راي انك ماتتعامل مع المكاتب الخاصه في السعوديه لانهم الاغلب نصابين
    ولكن اتجه نحو الشباب
    طبعا ماراح يقصرو معاك
    الجامعات تعطيك قبول لغه وقبول جامعه بس انت اش تخصصك ؟ ماستر؟
    وضح اكثر
    لكي يرد على أسالتك (الشباب ما يقصرو معاك)
    اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. شمالية ما تحتاجين مكاتب ابدا .. حددي المعهد والجامعة ثم من موقعهم تعبية الطلب ويرسل اونلاين

ولا يكلف شي ابدا ولا يحتاج اي مبلغ كل الشغلة ان اوراقك تعملينها على صيغة pdf وترسل مع

الطلب.. اذا صعب عليك استمارة او شي اكتبيه... ثلاثة اسابيع ويجيك الرد... بالنسبة للضمان المالي مع كثرة الابتعاث الجامعات

البريطانية عرفت ان السعوديين يجون مبتعثين واكتبي في الطلب انك على حساب العمل..وجربي اذا

بغوا شي ممكن يرسلون ايميل للاستفسار...
    7 "
  4. أتوقع لو تقدم عن طريق الأون لاين ويكون مقدم لها عن طريق المكتب يلغوا الطلب.
    بس من رأيي اسألي المكتب عن رقم الطلب في الجامعه اذا قال ما فيه فأتوقع نصاب ما قدم واذا عطاك الرقم اذا تعرفين أحد يدرس بالجامعه أو تكتبين هنا اللي يدرس بالجانعه الفلانيه وتعطينه الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الجواز ورقم الطلب وهو يتابع الموضوع ويسأل.
    أنا حصل لي زي كذا وقلت للمكتب عطني رقم الطلب واعطانيه وراسلت واحد هنا الله يجزاه خير وعطيته المعلومات بس جامعه ثانيه ومكتب ثاني ما هو نفس مكتبك وتابع الموضوع الين ما طلع القبول.
    7 "
  5. السلام عليكم

انا معروف لمكتب مرزاي وعارف اذا شافو الموضوع راح يعرفوني

طبعا جيتهم في تاريخ 10/8/2011 و كنت اعمل في الرياض وقلت لحسن موظفهم اني ابي قبول مشروط من بريطانيا او استراليا او امريكا و عبيت في الاستماره الدول اللي ابيها طبعا في الفاتورة كتب التالي

رســــوم قبــــول ماجستـــير من (((( بريطانيا او استراليا )))) .

وقالي ادفع 1500 ريال الان هاذي رسوم قبول

طبعا بعد مرمطه معهم و كذب من الشباب اللي واحسبو التاريخ ومن كثر ما طولت طفشت صرت اقدم بنفسي وغيرت وظيفتي و طلعت خارج الرياض و جبت درجة ILETS

قبل أسبوع 31/1/2013 كلمني حسن وقال حصلنا لك قبول قلت الله يبشرك بالخير

رحت لهم قال انا متأكد راح نحصلك قبول ومن الكلام الفاضي حقهم كالعاده الزبده عطاني الاستماره اللي عبيتها اول وزايد عليها 1900+600 قال هذي رسوم البريد و التعب حقه ولا سلمني ورقة القبول المشروط

طبعا عرفت ان دراهمي ماهي راجعه لأنه مافي حماية من هالاشكال والمشكله معهم موظف سعودي لا يهش ولا ينش يجلس في المكتب

لكن ربي موجود وين يروحون حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

وبالعربي اللي يبي يقدم ويبي قبول ما يبيلها اختراع و المكاتب هذي ما هي الا فورم ايميل جاهز ويرسلونه و حط اوراقك في سكنر و ارفقها

و ماحك جلدك كما ظفرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.