الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التعميم الأخير من الملحقية

التعميم الأخير من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستك
    ماجستك

مبتعث جديد New Member

ماجستك المملكة المتحدة

ماجستك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة هدرزفيلد
    • هدرزفيلد
    • موظف
    • ذكر
    • هدرزفيلد, هليفاكس
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

January 26th, 2011, 09:25 PM

سلام عليكم
    في التعميم الأخير من الملحقية إشارة إلى بعض الجامعات التي سوف يتم إيقافها من بداية الفصل الأول من العام الجامعي 1431/1432هـ.
    إستفساري هو: هل المقصود بـ بداية الفصل الأول من العام الجامعي هو من شهر سبتمبر 2011 أم هو من شهر يناير 2011 ؟؟؟؟؟؟
    أرجو الإفادة عاجلا لأني أوراقي في الجامعة وانتظر منهم الرد .

رابط التعميم في موقع الملحقية :

شكراً للجميع ،،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموووح
    بلا شك ان القرار يصب في مصلحة الطالب.
    يازينك ساكت
    اقرا التعاميم بعدين علق ، وانا عندي سؤال لك ولبرفسور الغفلة المسيو غازي : التعميم باالايقاف لاول جامعتين كان قبل اكثر من 6 اشهر فلماذا كل هذا التأخير في الاعلان عنه ؟
    لكن أنا اتبرع لك بالإجابة ، لان المبتعثين هم اخر اهتماماته هو ومشرفين أيجور رود
    لكن المفترض من الطلاب عدم السكوت علي هذة التخبطات والمطالبة بحقهم لدفع الضرر عنهم من مثل هذة القرارات الفجائية *
    7 "
  3. تكفون يا شباب انتم متأكدين أن إيقاف جامعة هدرزفيلد من بداية يناير 2011 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لأنه من احد المشاركات السابقة وهذا رابط المشاركة: وزارة التعليم العالي - إيقاف إلتحاق الطلاب السعوديين في عدد من الجامعات الأجنبية وعربية
    كانت الإفادة بأن الإيقاف من سبتمبر 2011 وليس من يناير 2011 .
    وهذا رابط لتعميم من وزارة التعليم العالي بخصوص الطلبة الذين يصدر لهم قرارات ابتعاث للجامعات الموقفة ::
    الوطن أون لاين ::: "التعليم العالي" توجه ملحقياتها بعدم إلغاء قرار الابتعاث للجامعات الموقفة

فعلا الواحد صار ما يدري وين القرار الذي سوف يطبق عليه !!!!!
    7 "
  4. الله يعين الطلاب اللي بيدرسوا فيها ..
    طب هل هذا الايقاف بس لطلاب الدراسات العليا ولا بكالريوس كمان ؟؟
    شكل الواحد مايدرس غير في كامبردج او اكسفورد عشان يضمن ان وزارتنا الموقرة تقبلها .. ولا اخاف كمان ماتدخل مزاجهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال2010
    يازينك ساكت
    اقرا التعاميم بعدين علق ، وانا عندي سؤال لك ولبرفسور الغفلة المسيو غازي : التعميم باالايقاف لاول جامعتين كان قبل اكثر من 6 اشهر فلماذا كل هذا التأخير في الاعلان عنه ؟
    لكن أنا اتبرع لك بالإجابة ، لان المبتعثين هم اخر اهتماماته هو ومشرفين أيجور رود
    لكن المفترض من الطلاب عدم السكوت علي هذة التخبطات والمطالبة بحقهم لدفع الضرر عنهم من مثل هذة القرارات الفجائية *

اولا شكرا على حسن اخلاقك وهذا واضح من ردك.

لا يسب الملحقية او الدكتور غازي غير المتعثرين دراسيا او الذين يبحثون عن جامعات هشك بشك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج
    الله يعين الطلاب اللي بيدرسوا فيها ..
    طب هل هذا الايقاف بس لطلاب الدراسات العليا ولا بكالريوس كمان ؟؟
    شكل الواحد مايدرس غير في كامبردج او اكسفورد عشان يضمن ان وزارتنا الموقرة تقبلها .. ولا اخاف كمان ماتدخل مزاجهم
    يااختي الفاضلة هذا سحب توصية يعني الغاء اعتراف بالجامعة يعني بالعربي مافيه معادلة شهادة بعد التخرج وهو شامل لكل المراحل الدراسية بالجامعة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموووح
    اولا شكرا على حسن اخلاقك وهذا واضح من ردك.

لا يسب الملحقية او الدكتور غازي غير المتعثرين دراسيا او الذين يبحثون عن جامعات هشك بشك.
    حسبي الله عليك من كل الطلاب الي يدرسون بهالجامعات الثلاث، لانك ماتعرف ظروفهم وماتعرف ان الخطا مو خطأهم
    لان المشرف الدراسي هو اللي صدق قبولهم ... حسبي الله عليك وان شاء الله تلقاها في دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.