الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤااااااااال وابغى اجابة من أهل الخبرة للضروووورة ..

سؤااااااااال وابغى اجابة من أهل الخبرة للضروووورة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدوه البشــــــر
    تحدوه البشــــــر

مبتعث مستجد Freshman Member

تحدوه البشــــــر أستراليا

تحدوه البشــــــر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظــــف , بجامعة جامعة الملك سعود بالرياض
    • جامعة الملك سعود بالرياض
    • موظــــف
    • ذكر
    • الرياض, نيوكاسل
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 31st, 2011, 08:07 AM

عندي بعثة على حساب العمل للماستر وجاني قبول مشروط باللغة من جامعة اكستر تخصص ادارة لكن شرطهم اجيب في الايلتس 5.5 وهذا ماعندي مشكلة ,,

المشكلة يقولوا لازم بري ماستر لمدة سنة .... قبل الدخول الماستر نفسه ... لاني مغير التخصص عن البكالوريوس ..

وقبول اللغة من معهد اسكولا في مدينة اكستر ,,

وبصراحة حاولت ادور جامعة غيرها سواء في بريطانيا او حتى استراليا لكن تأخر الوقت وانا العمل عطاني وقت محدد ..

السؤال ..

هل ممكن اجيب القبول النهائي من الجامعة هذي والمعهد اللي ذكرتهم فوق واخلص اوراقي ولما ارووح هناك وابدأ اللغة احاااااااااول انا بنفسي اغير الجامعة ولا خلااااااص مااقدر اغير الجامعة ؟؟؟؟

انتظر اجابتكم
  2. هلا اخوي نعم تقدر تراسلهم وتأخذ القبول لكن هل العمل بيوافق لك على البري ماستر

اذا كان نعم اجل توكل على الله واذا طلعت هنا تقدر تجيب قبول وتغير الجامعة لكن على حسب وضع عملك لان بعضهم يقول جيب سبب مقنع انك تغير الجامعة يعني يكون عندك مبرر قوي عشان يقبلوا الطلب وبعضهم يقبل على طول يعني انت حاول تسأل زملائك المبتعثين قبلك هل تغيير الجامعة سهل ولا لا

وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.