الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضايق الصدر والحاله حاله اعوذبالله من ابليس

ضايق الصدر والحاله حاله اعوذبالله من ابليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلمة من حق
    كلمة من حق

مبتعث جديد New Member

كلمة من حق المملكة المتحدة

كلمة من حق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة مابعد ثبت
    • مابعد ثبت
    • قانون
    • ذكر
    • ديرتي, london
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 10:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخوان الغربه انا اشكي حالي لكم وارجو من الله تفريج كربتي باذن واحد احد
    انا والله ان الحال ضايق بي ومدري وش اسوي لا سند وعضيد وكل السالفه موقفه على 300 باوند
    اسرد لكم قصتي عسى الله يخفف القليل من الغبن الي في صدري احس بوحده وغربه وكلنا نحس فيها بس المشكله الاكبر اذا صرت في حاجه ولا لقيت من يساعدك ولا حتى يقولك الله يعينك ويدعي لك دعوة صادقه من القلب
    انا كنت حاسب حساباتي وماشي عليها شهور من يوم جيت هنا الراتب مقسمه على ثلاث اجزاء 200 باوند اجار غرفه في شيرنق هاوس عشان ارخص شي لقيت و 400باوند مصروف شهر مع المواصلات و560 باوند ارسلها الى امي عشان تقدر تصرف بها شوي شوي على خواتي لا راتب ولا دخل تصرفه على نفسها والملبغ الي يعطونها الشؤون الاجتماعيه يالله يعطي بعض متطلبات البنات والي عنده بنات وخوات يعرف الوضع مايحتاج اشرح اكثر هذا الشهر صار فيه ضغط مادي على اغلى من خلق ربي امي وكلمتها تشكي لي وبكت وسالتها كم محتاجين وحولت لها الراتب بقيت بس 200 باوند لسكن و100 على قولت معيشة شهر والحمدلله على كل حال وللاسف ماتهنيت بهذي الـ 100 باوند 30 باوند دفعته لصاحب البيت عشانه طالبنا كلنا ندفع 30 للهيتر والكهرب والغاز ودفعنا بقى 70 باوند 10 راحت شحن جوال عشان اكلم الغاليه اتطمن عليها والحمدلله والله اني حسيت ملكة الدنيا يوم قالت الحمدلله وضعنا احسن الحين وقامت تدعي لي ورضاها اهم شي .

المهم باقي معي 60 باوند الحين الى نهاية الشهر وش اسوي قولو لي فكرة اخذ قرض من البنك لاني سمعت ان فيه ناس تاخذ قروض بس والله مدري وش الدبره الي عنده فكره بالله يساعدني والله اني لا امزح ولا العب اقسم بالله الذي لا اله الا هو اني صادق في كلامي وماابي الا المساعده كيف اخذ قرض بس ابي 300 باوند حق معيشه اقدر اعيشه بها الى الشهر الجاي وتكون سهله علي اسددها

وشكرا
  2. أخوي لايضيق صدرك ولاشئ
    كثير من الشباب مثل وضعك

المهم أنت كتبت الموضوع ترجوا الحلول
    1- طلع ماستر كارد من البنك خصوصا لو كنت متعامل معاه صارلك فتره وباني كريدت طيب تتسهل إن شاء الله
    أنا ولله الحمد جاني عرض من البنك بدون أي هولد على أي مبلغ مالي.
    2- إذا تعرف أحد من المبتعثين السعوديين أو أحد من الدارسين ع حسابهم والله منعم عليه
    خذ منه سلف للمكافأه.
    3- روح للنادي السعودي في مدينتك وكلم الرئيس وخله يحل مشكلتك.
    4- كلم الملحق الثقافي شخصيا وقله ينزلك المبلغ اللحين ويخصمون من المكافأه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.