الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا فترة الصيف

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا فترة الصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة ماجستير تقنيات
    طالبة ماجستير تقنيات

مبتعث جديد New Member

طالبة ماجستير تقنيات المملكة المتحدة

طالبة ماجستير تقنيات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنيات تعليم , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تقنيات تعليم
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 2nd, 2011, 03:23 PM

اخواني انا طالبه ماجستير وابي مشورتكم

افكر اروح بالصيف ادرس لغه في بريطانيا علما اني عمري ماسافرت لوحدي برى المملكه
    وبابا يقول خلي حجوزاتك عن طريق المكاتب اضمن لك عشان يضبطون وضعك هناك
    وانا اقول احجز عن طريق النت واجيب القبول والسكن وكل شئ اوفر لي

احتاج اقتراحتكم من حيث المعاهد الافضل علما اني بروح هناك من شهر الى شهرين فقط
    واحتاج مشورتكم بالسكن من حيث الجوده والتكلفه وايش افضل مكتب اقدر اتعامل معه يسوي لي الحجوزات

اعتذر على الاطاله ارجو منكم افادتي مشكورين
  2. ارشح لك كاردف .. او لندن .. شمال لندن يوجد معهد ممتاز جدا صغير ويوجد حوله عوائل كثير ..
    او كاردف كثير من العوائل السعوديه هناك والمعاهد جيده المدينه آمنه .. ممتازو ,, رخيصه مقارنه بلندن .. الاكل الحلال متوفر .. اهل ويلز افضل من الانجليز في لندن تعاملهم ..
    هذا الملخص .. وان اردتي المزيد عن المعاهد فالقبول سهل نشرح لك الخطوات بالتفصيل وتحصلين عليه ان شاء الله خلال اسبوع ولايحتاج لامكتب ولا شي .. ولا حتى احد .. انتي بنفسك ..
    الله يوفقك
    7 "
  3. مُختلفْ
    شكرا لك على مساعدتك
    بس قالو لي عيبها لندن مره غاليه وانا مايهمني يكون فيها عرب على قد ما ادور مدينه اهلها اجتماعيين وبشوشين وياخذون ويعطوني معاي عشان اتعلم لغه من الشارع

بس من الخيارات عندي لندن ومانشستر ممكن ترشح لي افضل معهد في لندن من حيث الجوده والسعر

اعتذر على الاطاله واشكرك مره ثانيه على المساعده

ممكن ترشح لي افضل معهد من وجة نظرك
    7 "
  4. اختي اذا هدفك عشان تاخذي وتعطي مع الناس بالشارع >> فاختيارك لبريطانيا اكبر غلط

ناسها مره متزمتين ومايحتكون بالعرب ،، اذا دراستك مجرد شهرين انصحك بماليزيا فيها معهد البرتش كونسل ومعهد ELS والمعهد النيوزلندي والبلد متفتحه واسلاميه ومسالمه

وكلها اسعارها مش غاليه وكثير اللي يجون هنا عشان دراسه لغه والبلد مش غاليه والفيزا السياحه مدتها 3 شهور يعني مايحتاج فيزا وزحمه ،، واذا الموضوع لازم فيزا ( المعهد يتكفل باستخراج الفيزا وانتي هناك اصلن ،، يعني مايحتاج تروحي السفاره بالرياض او القنصليه وحوسه ) << هالكلام سواء دراسه انجليزي بمعهد او اذا حابه تكملي دراستك بجامعه هنا

البرتش كونسل يعتمد على المحادثه اكثر ،، والELS يعتمد عالرايتنق واللسننق والريدنق ،، النيوزلندي الناس تشوفه افضل لانه يضم السبيكنق والرايتنق واللسنق ( شامل الاثنين )

واسعار المعاهد بشكل عام تتراوح من 1500 رنجت الى 2500 رنجت بالشهر ( رنجت واحد = ريال و20 هلله تقريبا )

هذا رابط معهد ELS
    http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thread112459.html

والسكن المعهد يقدر يوفرلك سكن وباسعار تتراوح من 700 الى 1300 رنجت بالشهر

والصرفيه رخيصه بماليزيا ،،1500 شهريا تكفيك ( واذا ناويه تصرفي اكثر براحتك )

اعذريني عالاطاله ،، هذي معلومات بسيطه واي شي انا حاضر انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.