الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلاتي الكايدة اللي أدري ان ما فيها حل بس ربما!!

مشكلاتي الكايدة اللي أدري ان ما فيها حل بس ربما!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وأخيرا!!
    وأخيرا!!

مبتعث جديد New Member

وأخيرا!! المملكة المتحدة

وأخيرا!! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى م ب ت ع ثة , بجامعة ال اس اي معهد
    • ال اس اي معهد
    • م ب ت ع ثة
    • أنثى
    • لندن, انجلتره
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 10th, 2011, 11:39 PM

السلام عليكم اخوتي,السيدة انا لها سنة ونصف مبتعثة وجابت 5.5 بالايلس ومالقيت قبول للتخصص اللي تبغاه الا على سبتمبر القادم،المشكلة ان فترة الابتعاث كانت اجازات حمل وولادة وشقاء من نوع خاص ورفض تمديد اللغة فدرست هذا السمستر على حسابي...حاليا انا ابغى اغير التخصص قبل لا ابدأ هل هذا سهل أو معقد؟ ثاني شي من هنا الين الماستر كيف اقنع الملحقية تمدد لي لغة?ايش مسوغات تغيير التخصص؟هو من تسويق الى علاج نفسي. احس اني تعبت كثير اطفالي 3 في سن الحضانة وماودي بعد هذا التعب كله اعلق في المنتصف ....... نوروني
  2. ياربي مرررره باينك تعبتي كثير حبيبتي والله الولادة والتعب ماتحس فيه الا الحرمة اللي جربتها يارب يسهل امورك بس ..

ليه دفعتي على حسابك ؟؟؟ حرام عليهم تعرفي لو المشرف متساعد كان مشالك امورك بس الله يعينك يارب ...

وبالنسبة للاطفال والله موضوع الحضانة متعب جدا جدا

ليش ماتسوي تأجيل للبعثة وترجعي السعودية وتأخذي شوية رست راحة وكمان اطفالك يكبرو شوية وترجعي ...

هذي من الحلول اما لتغيير التخصص بس ترسلي خطاب للتغيير وان وافقو عليه اللجنة من الملحقية على طول تقدري تدرسي مو مشكلة بس اهم شيء يكون عندك قبول من الجامعة وسبب التغيير ليش ...

يارب اكون افدتك بس حاولو توقفو حمل لانه وراكي دراسة ماستر والله انه الماستر متعب جدا جدا الله يعينك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.