الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسال الجواز للسعودية (استفسار)

ارسال الجواز للسعودية (استفسار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان 88
    سليمان 88

مبتعث فعال Active Member

سليمان 88 المملكة المتحدة

سليمان 88 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ميكروبيولوجي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ميكروبيولوجي
    • ذكر
    • الرياض, المقاطعه
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

February 12th, 2011, 04:27 AM

السلام عليكم

كيفك ان شاء الله تمام

انا برسل الجواز للرياض عن طريق الدي اتش ال او غيرها من شركات الشحن الجوي

هل فهذه مشكلة قانونيه لاني سمعت انها ممنوعة وقلت اتأكد واشوف رأي الاخوان والاخوات هنا

وشو رأيكم لاني بطلع الشنقل ابي لي فرفره في اوروبا

انتظركم

وشكرا مقدما
  2. الاخ الغالي

elegant

الله يعطيك العافيه ويطول عمرك

ابو جبل

اهلين اخوي ممكن تذكر وشو المخاطر مثل ايش يعني لانك مثل اللي قال فويل للمصلين ثم سكت !!!!

وشو المخاطر انا قد تعاملت مع دي اتش ال مره ارسلوا اهلي شهادة الجامعة لي هنا يعني هم تقريبا ثقة ومايضيعوا شيء

انا ابغى اعرف هل تعرف احد من معارفك تعرض لمشكله مع الدي اتش ال وضيعوا اغراضه

انتظرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان 88
    الاخ الغالي

elegant

الله يعطيك العافيه ويطول عمرك

ابو جبل

اهلين اخوي ممكن تذكر وشو المخاطر مثل ايش يعني لانك مثل اللي قال فويل للمصلين ثم سكت !!!!

وشو المخاطر انا قد تعاملت مع دي اتش ال مره ارسلوا اهلي شهادة الجامعة لي هنا يعني هم تقريبا ثقة ومايضيعوا شيء

انا ابغى اعرف هل تعرف احد من معارفك تعرض لمشكله مع الدي اتش ال وضيعوا اغراضه

انتظرك
    دي اتش ال ضيعوا شهادات واحد من الشباب وسرقوا جهازه المحمول حصل ذلك قبل اسبوعين فيديكس افضل
    لا انصح ب دي اتش ال اطلاقا
    7 "
  4. اهلين ابو جبل ربي يوفقك ويخليك

انا عارف انه ممكن اطلعها من هنا بس المشكلة حسب ماسمعت في المدة يقولوا هنا اذا ودك تروح اسبوع مثلا يعطوك شنقل اسبوعين المهم مده قليلة

بس من السعودية تدفع 1000 ريال تقريبا واقل مدة تأخذها 6 اشهر يعني يمديك تزوراكثر من دوله وبرضو تختار الوقت المناسب حسب فراغك

طيب صاحبك هذا اللي بالملحقية سعره زين بس هل سألته عن المدة كم اقل مدة

280 لجوازين يعني جواز واحد 90 باوند

ممكن رقمه

وشكرا مره ثانية اخوي الكبير ابو جبل

سليمان
    7 "
  5. مافيه مشكلة أخوي.

بالعكس DHL تعتبر من أفضل وآمن شركات الشحن . أفضل من FEDEX تعاملاً مع الزبون واحتراماً للأنظمة .

لكن بعض الشركات توفر خدمة إسمها " نقل الاوراق الثبوتية الرسمية " إسئل عنها ؛ مثل الجوازات وبطاقات الهوية ورخص القياده وشهادات الميلاد التي يصعب جدا فقدها , ويجب طلب الخدمة هذه حتى تقدر تحاجهم لاتطلب خدمة إرسال عادية " مستندات " .

حيث ان بالخدمة تتحمل الشركة كل المسؤولية في حال ضياع / فقدان الجواز وهي نادرة الحدوث جداً حيث ان هذه الأوراق تعامل بعنايه مهمة , وطبعاً يختلف السعر قليلا عن سعر الخدمات العادية.
    7 "
  6. هذا اسمه طال عمرك مهدي ابوقرين هو معروف بتخليص الجوازات عند السفاره وتذاكر المرور وتصديق شهادات الميلاد وخلافه
    المهم هو يطلع فيزا وبالنسبه للمده انا سألته نفس السؤال وقالي ماقدر افيدك بالمده لان السفاره مزاج تعطي ذا شهر وتعطي ذاك 6 شهور يعني مااقدر اضمن لك
    المهم هذا رقمه كلمه وشق وش يصير عليك
    07506700641
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.