الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لوسمحتوا من عنده معلومات عن جامعة Anglia Ruskin University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انوثة طاغية
    انوثة طاغية

مبتعث مجتهد Senior Member

انوثة طاغية المملكة المتحدة

انوثة طاغية , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ECS , بجامعة uni
    • uni
    • ECS
    • أنثى
    • i'll never say, England
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2010
    المزيدl

February 12th, 2011, 03:57 PM

السلام عليكم

من ناحية الدراسة والمدينة وهل هم متعاونين او جامعة تجارية تكفون ساعدوني لاني لقيت نفس تخصصي البكالوريس وابغى اقدم ماستر وكمان الجامعة لهم فرعين في كامبيردج وكمان في مدينة اسمها Chelmsford اذا عندكم معلومات عنها بليز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انوثة طاغية
    السلام عليكم

من ناحية الدراسة والمدينة وهل هم متعاونين او جامعة تجارية تكفون ساعدوني لاني لقيت نفس تخصصي البكالوريس وابغى اقدم ماستر وكمان الجامعة لهم فرعين في كامبيردج وكمان في مدينة اسمها Chelmsford اذا عندكم معلومات عنها بليز
    هلا بك اختي انا في كامبرج
    الحقيقه الجامعه الي في كامبرج جدا متعاونين والامور سهالاة وموقع الجامعه ممتاز جنب السنتر وعلى بداية المل رود (شارع كله مطاعم حلال ومحلات عربيه)والمدينه حلوه وقريبه من لندن 40 دقيقه بالقطار
    بس جامعة كامبرج بزنس وقانون محاسبه
    لاكن انقيليا الي في chelmsfordفيه واحد من الزملا يقول الجامعه حلوه بس المدينه كئبه
    =وبالتوفيق يالطاغيه
    7 "
  3. مهم جدا قبل...ك تتأكدين من نسبة الرسوب في نفس تخصصك ..واذا لقيتي احد ي في نفس التخصص او تسألين الجامعة عن نسبة الرسوب للعام الماضي.. لان بعض الجامعات عندها اقسام تتساهيل فيها على حسب الليدر...

الله يوفقك.... وتعوضين خير...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشارك بالقوه
    الحقيقه الجامعه الي في كامبرج جدا متعاونين والامور سهالاة وموقع الجامعه ممتاز جنب السنتر وعلى بداية المل رود (شارع كله مطاعم حلال ومحلات عربيه)والمدينه حلوه وقريبه من لندن 40 دقيقه بالقطار
    لاكن انقيليا الي في chelmsfordفيه واحد من الزملا يقول الجامعه حلوه بس المدينه كئبه
    =وبالتوفيق يالطاغيه
    كيف يعني المدينه كنبه ؟؟؟ ’
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشارك بالقوه
    =وبالتوفيق يالطاغيه
    كيف يعني المدينه كنبه ؟؟؟ ’
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.