الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل سوانسي أو كينج ستون

استفسار عاجل سوانسي أو كينج ستون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية malmas02
    malmas02

مبتعث جديد New Member

malmas02 الولايات المتحدة الأمريكية

malmas02 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة villanvoa
    • villanvoa
    • nursing
    • أنثى
    • phiadelphia, pennsylvania
    • عمان
    • Dec 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 09:18 AM

يا جماعه يا أهل النخوه أرجوكم

أنا بحيره الصراحه واصلني قبول مشروط من الجامعتين كينج ستون و جامعة سوانسي في تخصص إداره الشؤون الصحيه زأيهما أختار محتاره محتار من حيث أنا راح أكون لحالي و عندي عزم أسكن أون كامبس و بس بشأن الأمان الاسواق المولات و المطاعم و الموصلات وتكلفة الحياه بببببببببببببببببليييييييز يلي درس أو عاش بالمدينتين يفيدي ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببز.

الصراحه أنا عاجبتني جامعة كينج ستون بس ما سمعت حدا يتكلم عنها وبعد يهمني المنطقه يلي حواليه ببببببببببببببببببببببيز أفيدوني.

جزاكم الله الف خير آآآآآآآآآآآآمين
  2. هلا أختي أنا كمان جاني قبول في سوانزي قريب من تخصصك اسمه Health informatics سبتمبر الجاي ان شاء الله

بخصوص تخصصك ماعتقد انه في فرق بين التخصصين اللي ذكرتيها توكلي على الله بس

أنيلكا بسألك كيف الحياه في سوانزي حلوه واجارات سكن الجامعه كم

يعطيكم العافيه
    7 "
  3. باعتباري أنهيت دراسة الماجستير في سوانزي أقول

الحياة في سوانزي بشكل عام جيدة للعوائل و الأخوات و لعلها أكثر أماناً من المدن الأخرى
    و لو خيروني مرة أخرى بين سوانزي و غيرها سأختار سوانزي

المسجد في وسط الجامعة و هناك أنشطة اجتماعية رائعة للنساء و الرجال و العوائل

كما أنه لدى الجامعة سكن خاص بالعزاب و سكن آخر للعوائل
    و سكن العوائل فيه أنشطة و حفلات شواء، و يراعون المسلمين فيها من جهة اللحم الحلال

بل حتى مطعم الجامعة لديه شهادات من شركات بأن دجاجهم (( حلال ))

لكن أقول
    قد لا تعجب سوانزي الشباب العزاب، لأنها مدينة غير مزدحمة و ليست صاخبة كثيراً ، و تميل للهدوء ، و كثيرة الأمطار مقارنة بغيرها
    و لذلك مثل ما شباب الرياض يقضون الخميس و الجمعة في البحرين
    عزاب سوانزي يقضون السبت و الأحد في كارديف عاصمة ويلز، تبعد ساعة إلا ربع بالقطار و بتكلفة بسيطة، 4 - 6 باوند

مثل ما أصابع يدك مو سوا، كذلك معاملة الدكاترة للطلاب، فكل دكتور له مزاجه و طريقته و ربما عنصريته و غروره و طيبته

و بالتوفيق للجميع

قبل أن أنسى

أرحب بكل الأسئلة المتعلقة الخاصة و العامة بماجستير إدارة الأعمال MBA في سوانزي
    مع فضح الأسرار التي ستأخذك نحو الامتياز في تخرجك إن شاء الله

أبو أحمد
    7 "
  4. السلام عليكم المحلل
    الله يعطيك العافيه بس حبيت استفسر أرغب باكمال الماجستير لأداره الاعمال ومعدلي 2.91 هل ابدا اجراءاتي بالتقديم على جامعه سوانزي واجيب قبول أو لازم اجيبي قبول المعهد أول وأي معهد تنصحني فيه يكون قريب من الجامعه
    ولو تعطيني شلون دراسه ال MBA فيها ومدى قوتها
    وربي يوفقك انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.