الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يانااااااس شوروا علي والله احترت

يانااااااس شوروا علي والله احترت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدوه البشــــــر
    تحدوه البشــــــر

مبتعث مستجد Freshman Member

تحدوه البشــــــر أستراليا

تحدوه البشــــــر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظــــف , بجامعة جامعة الملك سعود بالرياض
    • جامعة الملك سعود بالرياض
    • موظــــف
    • ذكر
    • الرياض, نيوكاسل
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 14th, 2011, 11:17 AM

انا قدمت على ثلاث دووول وابي نصيحتكم ماهو الأفضل الآآآآن أنا في اللحظات الاخيرة لاتخاذ القرار ...

جاني قبول مبدئي من جامعة اكستر في بريطانيا طبعا لكن عندهم شرط بري ماستر تسعة اشهر بعد اللغة وقبل الماستر ...

طبعا قلت لا اشووف جامعات ثانية والى الحين لم يصلني أي قبول من بريطانيا ... عدا ايميلات تخبرني بوصول الطلب لهم وانه تحت الدراسة ...

واما استراليا جاني قبول مبدئي من جامعة سيدني وتم تعبئة الابلكيشن قبل ثلاث اسابيع والى الآن لم يصلني الأوفر ..

طبعا فيه جامعات اخرى في استراليا لم يردوا حتى الآآآن ....

واما االغريب هو امريكا لم اطلب من المكتب ارسال طلب لهم وتفاجئت بأنهم يخبرووني انه وصل من جامعة اوهايو في ولاية اهاويو قبول ويعتبر نهائي ....

انا الآآآآآن محتار هل انتظر استراليا او انتظر بقية الجامعات في بريطانيا

او اعتمد جامعة اكستر في بريطانيا او امريكا ....

لان حاليا يجب اتخاذ قرار ماهي نصايحكم لي .....
  2. والله انصحك بامريكا ،، وبعدها استراليا

شعبهم فرندلي والبلد حلوه ،، ومعروف امريكا وولاياتها الكثيره والحلوه ،، ويكفي انهم قبلوك ،، وماشالله العيال السعوديين كثيرين هناك

بريطانيا صراحه عن تجربه اخوي وناس اعرفهم والكلام اللي اقراه هنا ،، البلد فيها تعقيد بزياده وشعبها متزمّت ومايتكلم مع غير البريطاني الا من رحم ربي ،، ويكفي انها اغلى بلد بين امريكا واستراليا

هذا رايي والامر راجعلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.