الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهالي ليستررررر

أهالي ليستررررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ta3bt Ashta8
    Ta3bt Ashta8

مبتعث جديد New Member

Ta3bt Ashta8 المملكة المتحدة

Ta3bt Ashta8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ...... , بجامعة >>>>>
    • >>>>>
    • ......
    • ذكر
    • ..............., .............
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 14th, 2011, 10:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبحث عن معهد في ليستر يكون به فصول خاصه بالنساء ويوجد لديه حضانه ومعترف به

أتمنى من كل قلبي أنا اجد لديكم أجااااابه لسؤالي

وفقكم الله ........
  2. فيه معهد فيه فصول نسائيه وحضانه لكن ترا ماراح تستفيد كثير لانه حق تضييع وقت يعني اذا انتي مرافقه وتبين تضيعين وقت فهو كويس ....
    وبعد سمعت معهد اخر اسمه معهد ليستر فيه حضانه وفصول نسائيه هذا طبعا السنه الماضيه مادري عن السنه ذي...

افضل معهد من ناحية الاستفاده هو معهد جامعة ليستر طبعا اكاديمي ومن بعده معهد جامعة ديمونت فورت..... وفيه كم معهد بس لازم باص لانها خارج ليستر تقريبا ربع الى 20 دقيقه بالباص
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    فيه معهد فيه فصول نسائيه وحضانه لكن ترا ماراح تستفيد كثير لانه حق تضييع وقت يعني اذا انتي مرافقه وتبين تضيعين وقت فهو كويس ....
    وبعد سمعت معهد اخر اسمه معهد ليستر فيه حضانه وفصول نسائيه هذا طبعا السنه الماضيه مادري عن السنه ذي...

افضل معهد من ناحية الاستفاده هو معهد جامعة ليستر طبعا اكاديمي ومن بعده معهد جامعة ديمونت فورت..... وفيه كم معهد بس لازم باص لانها خارج ليستر تقريبا ربع الى 20 دقيقه بالباص
    وبالتوفيق
    ابغى اسم المعهد اللي فيه فصل نسائي لو سمحت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.