الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة القبول يوم 27 و محتاج اعرف اجراءات الفيزا ضروري

مساعدة القبول يوم 27 و محتاج اعرف اجراءات الفيزا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HRH.SA
    HRH.SA

مبتعث مستجد Freshman Member

HRH.SA هولندا

HRH.SA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى جاري البحث , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • جاري البحث
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 11:37 PM

السلام عليكم

الحمد لله بالامس طلبنا قبول للغة في بريطانيا عن طريق المنتدى و الحمد لله وصل القبول
    الدراسة تبداء يوم 27 فبراير يعني ما باقي وقت
    ما هي اجراءات و طلبات الفيزا
    لقيت هذا الموقع

www.visa4uk.fco.gov.uk/applynow.aspx

ابي اعبئ عليه الطلب
    انا الان معاي القبول و طلبت سكن مع عائلة
    لكن العنوان الدقيق ماهو عندي ايش اسوي اقدم ام انتظر
    و كم يوم تاخذ التاشيرة و كم رسومها ؟؟

و شكرا مقدما على القبول السابق
  2. وعليكم السلام ورحمه الله
    اخوي لازم اتروح السفاره لان فيها بصمه للعين يعني مستحيل تسويها على النت بس
    راجعهم مع ورقه القبول الاصليه المختومه من المعهد ويكون فيها رقم جوازك
    وجبب معاك جواز السفر - صوره شخصيه- نسخه من جواز السفر -ورقه ضمان مالي من البنك او تثبت انك ملتحق ببعثه
    اعتقد الوقت ضيق حاول اتاخر بدايه الدراسه
    بالتقوفيق

تقبل مروري
    تحياتي
    7 "
  3. شوف وانا اخوك
    انتبه للنقطة هذي زين؟
    القبول ماينفع لازم فيه شي اسمه كاس نمبر لازم تاخذه من المعهد وواعتقد انك لازم تدفع لهم مبلغ200باوند عشان يعطونك الكاس نمبر والملحقيه تعوضك عنه اذا انت مبتعث وعلى حسابهم وماعرف اذا هم ياخذونه من اللي بيدرس اقل من سنه او زي كذا بس اسأل معهدك عن الموضوع ولاتقول لهم كم ادفع او تبوني ادفع200باوند يعني خلك مجرد استفسار بس وهم بيفيدونك بالطريقة
    ثانيا
    اذا انت ماتعرف لغة انجليزية فيه ناس في نفس المبنى يعبون لك الاستماره بمائه ريال بالنسبه للعنوان في بريطانيا انا ماكتبت عنوان هناك غير المعهد اللي بروح له
    المطلوب يختلف اذا انت على حساب الابتعاث او على حسابك
    اذا انت على الابتعاث لازم تجيب ضمان مالي من التعليم العالي واذا على حسابك لابد تجيب ضمان بنكي

غالبا الطلبات كالتالي:
    جواز السفر الاصلي مع صورة له
    جواز السفر القديم ان وجد او صوره له ان وجدت
    صورة لاي فيزة حصلت عليها قبل لبريطانيا
    تعبئة الابلكيشن (الطلب)عن طريق النت
    قبول الدراسه من الجامعة او المعهد مع
    ضروره وجود كاس نمبرkas no(يطلب من المعهد او الجامعة ) وهم يرسلونه لك مباشره مايبي شي انتبه تروح وهي مو معك لانهم ردوا واحد من الزملاء عشانها بس هو طالب يعني ماعرف اذا انت فترتك بسيطه يمكن ماياخذونها والافضل تسأل المعهد اللي قبلك عنهالموضوع؟
    (ضمان مالي)شهادة لاثبات القدره الماليه للدارس يعني اما رساله ابتعاث من الابتعاث او كشف حساب بنكي6اشهر بس يكون فيه مبلغ يكفي تكاليف البعثه من سكن ودراسه ومصاريف زي كذا
    خطاب عمل ان وجد
    الرسوم وهذي تختلف لانهم اخذوا مني اقل من 1330ريال تقريبا لاني اخذت فيزة طالب لمدة سنه يعني يمكن انت اقل اذا دراسة لغه بس
    صورتين4*6 خلفيه بيضاء مكشوووف الرأس بدون شماغ ولو جيت للسفره وانت ناسي الصور فلا ترجع لان عندهم تصوير ب40ريال يصورونك
    حضور صاحب الطلب لاجل اخذ صوره له والبصمات في نفس السفاره
    ولاتنسى تحاول تاخذ موعد عن طريق النت بنفس موقعهم وانا اخذت اكثر من موعد لبكره يعني ماخذ وقت يعني اطلب موعد اليوم لبكره وتمشي زي العسل مافيها اي تعقيد
    بس هذا اللي اذكره
    وبالنسبه للموعد لتسليم الفيزا
    انا قدمت الاربعاء وطلعت فيزتي الاحد وفيه ناس يقولون انهم تاخرو عشره ايام وناس تقول 14 يوم ولكن يوم سألت قالوا لي ان السياحيه تاخذها من بكره يعني بسرعة والطالب هي اللي تتاخر وانا ولله الحمد ماتاخرت اكثر من الوقت اللي قلت لك رغم اني قدمت مرتين وكلها مرت بنفس الوقت يعني بالكثيرخمسه ايام
    موقعهم هو في السليمانية شارع الامير ممدوح بن عبدالعزيز خلف شارع العليا مجموع الصفوة التجاري بوابة رقم2 الدور الثاني
    يعني قريب لشارع العليا بين شارع العروبة وشارع موسى بن نصير
    الله يوفقك

ملاحظة:
    باقي عليك من الوقت تقريبا10 ايام يالله يمديك تقدم واليوم الاربعاء يعني لازم السبت تقدم على الاقل تاخذها قبل السفر وانا افضل انك ترسل للمعهد انك تبي تتاخر اسبوع يعني خلي البداية في 7مارس افضل لك يعني اسبوع للاحتياط وهو مارايح يضرك ان شاء الله تعالى
    7 "
  4. بعد اذنك تسمح لي بسؤال؟
    من اللي جاب لك القبول هل هو انت ام شخص من هالمنتدى؟
    اذا انه انت فتوكل على الله وكمل اجراءاتك واذا انه شخص ماتعرفه وقال لك بجيب لك قبول مجاني فانتبه الموضوع يختلف
    لانه ياخذ عموله كبيره عليك من المعهد يعني بالعربي اذا المعهد يحسب لك الدراسة بالف ريال فاللي جاب لك القبول حسبوه له بالفين الف للي جاب لك القبول والف للمعهد وانتبه بعد من موضوع ان المعهد يجيب لك عائله لانهم ياخذون عليهم سمسره يعني اللي تدفعه للمعهد عشان العائله 300ريال المعهد ياخذ عليك200 ريال له ويعطي العائله100ريال يعني تدفع دبل للمعهد ونفس الشي للاشخاص اللي يجيبون لك وصدقني والله العظم هذا كلام من شخص صار له الموقف وحتى سمعته من مكتب قبولات
    اذا تبي تتأكد من كلامي خلي احد من اصحابك يراسل المعهد مباشره ويطلب منهم نفس المده اللي انت طالبها مع تغيير بسيط في التواريخ ولكن نفس المده ورايح تحصل مبلغه اقل منك بكثير لانه كلم المعهد مباشره وهذا غير اللي يجونه ناس يقولون له نوفر لك قبول لوجه الله او حتى المكاتب الثانية فهي متعاقده مع المعاهد على ان اي زبون يجيهم عن طريق المكتب له نسبه معينه
    اتمنى انك تنتبه لهالنقطه لانك بالعربي رايح تدفع دبل الاسعار وانت ماتدري
    ممكن تعلمنا من اللي جاب لك قبول المعهد؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال
    شوف وانا اخوك

انتبه للنقطة هذي زين؟
    القبول ماينفع لازم فيه شي اسمه كاس نمبر لازم تاخذه من المعهد وواعتقد انك لازم تدفع لهم مبلغ200باوند عشان يعطونك الكاس نمبر والملحقيه تعوضك عنه اذا انت مبتعث وعلى حسابهم وماعرف اذا هم ياخذونه من اللي بيدرس اقل من سنه او زي كذا بس اسأل معهدك عن الموضوع ولاتقول لهم كم ادفع او تبوني ادفع200باوند يعني خلك مجرد استفسار بس وهم بيفيدونك بالطريقة
    ثانيا
    اذا انت ماتعرف لغة انجليزية فيه ناس في نفس المبنى يعبون لك الاستماره بمائه ريال بالنسبه للعنوان في بريطانيا انا ماكتبت عنوان هناك غير المعهد اللي بروح له
    المطلوب يختلف اذا انت على حساب الابتعاث او على حسابك
    اذا انت على الابتعاث لازم تجيب ضمان مالي من التعليم العالي واذا على حسابك لابد تجيب ضمان بنكي

غالبا الطلبات كالتالي:
    جواز السفر الاصلي مع صورة له
    جواز السفر القديم ان وجد او صوره له ان وجدت
    تعبئة الابلكيشن (الطلب)عن طريق النت
    قبول الدراسه من الجامعة او المعهد مع
    ضروره وجود كاس نمبرkas no(يطلب من المعهد او الجامعة ) وهم يرسلونه لك مباشره مايبي شي انتبه تروح وهي مو معك لانهم ردوا واحد من الزملاء عشانها بس هو طالب يعني ماعرف اذا انت فترتك بسيطه يمكن ماياخذونها والافضل تسأل المعهد اللي قبلك عنهالموضوع؟
    (ضمان مالي)شهادة لاثبات القدره الماليه للدارس يعني اما رساله ابتعاث من الابتعاث او كشف حساب بنكي6اشهر بس يكون فيه مبلغ يكفي تكاليف البعثه من سكن ودراسه ومصاريف زي كذا
    خطاب عمل ان وجد
    الرسوم وهذي تختلف لانهم اخذوا مني اقل من 1400ريال لاني اخذت فيزة طالب لمدة سنه يعني يمكن انت اقل اذا دراسة لغه بس
    صورتين4*6 خلفيه بيضاء مكشوووف الرأس بدون شماغ
    حضور صاحب الطلب لاجل اخذ صوره له والبصمات في نفس السفاره
    ولاتنسى تحاول تاخذ موعد عن طريق النت بنفس موقعهم وانا اخذت اكثر من موعد لبكره يعني ماخذ وقت يعني اطلب موعد اليوم لبكره وتمشي زي العسل مافيها اي تعقيد
    بس هذا اللي اذكره
    وبالنسبه للموعد لتسليم الفيزا
    انا قدمت الاربعاء وطلعت فيزتي الاحد وفيه ناس يقولون انهم تاخرو عشره ايام وناس تقول 14 يوم ولكن يوم سألت قالوا لي ان السياحيه تاخذها من بكره يعني بسرعة والطالب هي اللي تتاخر وانا ولله الحمد ماتاخرت اكثر من الوقت اللي قلت لك رغم اني قدمت مرتين وكلها مرت بنفس الوقت يعني بالكثيرخمسه ايام
    موقعهم هو في السليمانية شارع الامير ممدوح بن عبدالعزيز خلف شارع العليا مجموع الصفوة التجاري بوابة رقم2 الدور الثاني
    يعني قريب لشارع العليا بين شارع العروبة وشارع موسى بن نصير
    الله يوفقك

ملاحظة:

باقي عليك من الوقت تقريبا10 ايام يالله يمديك تقدم واليوم الاربعاء يعني لازم السبت تقدم على الاقل تاخذها قبل السفر وانا افضل انك ترسل للمعهد انك تبي تتاخر اسبوع يعني خلي البداية في 7مارس افضل لك يعني اسبوع للاحتياط وهو مارايح يضرك ان شاء الله تعالى

ما شاء الله عليك كفيت و وفيت و الله يا غالي

و جزاك الله خير
    و يسر الله دربك على هذي المعلومات القيمة

بالنسبة للكاس نبر حصلت عليه الحمد لله

و الاستمارة تمت تعبئتها و بعدها تم حجز موعد يوم الاحد القادم الصباح

و القبول على حسابي و ليس على حساب البعثة و كملت الاجراءات اللي قلت عليها لكن انا جبت كشفين حساب لكن كلها 3 شهور
    حساب راتب و حساب خاص

ما بقي الا الموعد
    المشكلة الاولى تاريخ بدء الدراسة يوم 27 و الموعد يوم 20
    و المشكلة الثانية غدا آخر موعد لشراء التذكرة أخاف اشتريها و اتوهق ما تجي الفيزا لا سمح الله

مرة أخرى بيض الله وجهك على كل هذه المعلومات القيمة استفدت جدا منها

و لا هي غريبة عليكم يا أعضاء مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال
    بعد اذنك تسمح لي بسؤال؟

من اللي جاب لك القبول هل هو انت ام شخص من هالمنتدى؟
    اذا انه انت فتوكل على الله وكمل اجراءاتك واذا انه شخص ماتعرفه وقال لك بجيب لك قبول مجاني فانتبه الموضوع يختلف
    لانه ياخذ عموله كبيره عليك من المعهد يعني بالعربي اذا المعهد يحسب لك الدراسة بالف ريال فاللي جاب لك القبول حسبوه له بالفين الف للي جاب لك القبول والف للمعهد وانتبه بعد من موضوع ان المعهد يجيب لك عائله لانهم ياخذون عليهم سمسره يعني اللي تدفعه للمعهد عشان العائله 300ريال المعهد ياخذ عليك200 ريال له ويعطي العائله100ريال يعني تدفع دبل للمعهد ونفس الشي للاشخاص اللي يجيبون لك وصدقني والله العظم هذا كلام من شخص صار له الموقف وحتى سمعته من مكتب قبولات
    اذا تبي تتأكد من كلامي خلي احد من اصحابك يراسل المعهد مباشره ويطلب منهم نفس المده اللي انت طالبها مع تغيير بسيط في التواريخ ولكن نفس المده ورايح تحصل مبلغه اقل منك بكثير لانه كلم المعهد مباشره وهذا غير اللي يجونه ناس يقولون له نوفر لك قبول لوجه الله او حتى المكاتب الثانية فهي متعاقده مع المعاهد على ان اي زبون يجيهم عن طريق المكتب له نسبه معينه
    اتمنى انك تنتبه لهالنقطه لانك بالعربي رايح تدفع دبل الاسعار وانت ماتدري

ممكن تعلمنا من اللي جاب لك قبول المعهد؟

هلا مرحبا اخوي بصراحة بخصوص القبول
    انا كنت محتاج من بريطانيا قبول لغة فقط لمدة 6 أشهر
    و عن طريق احدى العضوات في المنتدى تدرس هناك احضرت لي قبول
    لمدة 7 أشهر
    7 أسابيع اجليزي مكثف
    و البقاي ترم لغة انجليزية
    الاتفاق ادفع المدة الاولى و اذا كان الوضع تمام ادفع تكاليف الدبلوم
    انا سئلت عن القبول الذي حصلت لي عليه و اتوقع انه تمام

الله يسهل الامور و يجزاك خير على حرصك علينا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HRH.SA
    هلا مرحبا اخوي بصراحة بخصوص القبول

انا كنت محتاج من بريطانيا قبول لغة فقط لمدة 6 أشهر
    و عن طريق احدى العضوات في المنتدى تدرس هناك احضرت لي قبول
    لمدة 7 أشهر
    7 أسابيع اجليزي مكثف
    و البقاي ترم لغة انجليزية
    الاتفاق ادفع المدة الاولى و اذا كان الوضع تمام ادفع تكاليف الدبلوم
    انا سئلت عن القبول الذي حصلت لي عليه و اتوقع انه تمام

الله يسهل الامور و يجزاك خير على حرصك علينا
    كلنا اهل واخوان واحباب وابناء دين واحد ووطن واحد
    بالنسبه لموضوع القبول لاتفهمني غلط وانا اخوك مو قصدي ان القبول غير سليم انا اقصد انهم ماييزيدون عليك المبلغ واذا كان القبول عن طريق بنت فالبنات طيبات وان شاء الله انهن حريصات على الخير ومافيهن اي لف ودوران يعني ان شاء الله نظيفات السريره وانا قلت الغالب ان شاء الله فتوكل على الله ورح وان شاء الله فيه خير وبالنسبه للتذكره فالخطوط عندهم نظام تذكره مسترده وسعرها اغلى من غير المسترده يعني فيه تذكره اذا ماسافرت عليها تروح عليك وفيه تذكره اذا شريتها وسعرها اغلى شوي فهي ماتروح عليك ان شاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال
    كلنا اهل واخوان واحباب وابناء دين واحد ووطن واحد

بالنسبه لموضوع القبول لاتفهمني غلط وانا اخوك مو قصدي ان القبول غير سليم انا اقصد انهم ماييزيدون عليك المبلغ واذا كان القبول عن طريق بنت فالبنات طيبات وان شاء الله انهن حريصات على الخير ومافيهن اي لف ودوران يعني ان شاء الله نظيفات السريره وانا قلت الغالب ان شاء الله فتوكل على الله ورح وان شاء الله فيه خير وبالنسبه للتذكره فالخطوط عندهم نظام تذكره مسترده وسعرها اغلى من غير المسترده يعني فيه تذكره اذا ماسافرت عليها تروح عليك وفيه تذكره اذا شريتها وسعرها اغلى شوي فهي ماتروح عليك ان شاء الله

بالتوفيق

كفو يا ذيبان و الله العظيم أنك نشمي
    لا ما فهمتك خطاء بالعكس مشكور على النصائح الثمية استفدت كثير من موضوعك
    و بالنسبة للاخت التي احضرت القبول فجزها الله كل خير عنا
    و مشكور على نصيحة التذكرة فعلا شريت التذكرة التي يمكن استرددها مثل ما قلت انت
    و انشاء الله انننا ما نردها

تحياتي للجميع و بالاخص انت
    و انشاء الله نبلغكم اذا طلعت الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.