الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الاجازه الدراسية

استفسار بخصوص الاجازه الدراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا الله على القوه
    يا الله على القوه

مبتعث مجتهد Senior Member

يا الله على القوه الولايات المتحدة الأمريكية

يا الله على القوه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة _
    • _
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • _, _
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 15th, 2011, 10:43 PM

عندي استفسار ويا ليت تفيدوني فيه
    أنا مرافق لزوجتي المبتعثة واعمل كمعلم
    أيهما أفضل اخذ اجازه مرافق او اجازه دراسيه كما أوضحت لي وزارة التربية والتعليم
    والفرق بينهم انه الاجازه الدراسيه تحسب لي سنوات خبره اما اجازه المرافق فلا
    وايضا انه اجازة المرافق لا بد ان تاتي بقرار الابتعاث اما الدراسيه فتاتي بقبول فقط هل لو جبت قبول من بريطانيا يحولون بعثة زوجتي الى بريطانيا لانه انا أرغب في بريطانيا ؟ وتكفون كيف استطيع ان اقنع وزارة التعليم العالي بتحويل البعثة مستفيدا من قبولاتي من بريطانيا خصوصا انه يوجد ظروف خاصة جدا للتحويل الى بريطانيا

الله يخليكم الي عنده فكره عن الموضوع أو اي حل ترى أنا في اشد الحاجة اليه

شكرا لكم
  2. مرحبا اخوي
    بالنسبة للافضل لحالتك انك تطلب اجازة دراسية لانها تحسب لك في الخدمة بشرط الحصول على الشهادة المطلوبة
    انا كان عندي اجازة استثنائية وحولتها الى اجازة دراسية وماطول الموضوع حوالي اسبوعين بشرط يكون عندك قبول ومصدق من الملحقية واعتقد لازم يكون التخصص في مجال التعليم وبإمكانك تسأل عن موضوع التخصص وهذا اللي اعرفه عن موضوعك وبالتوفيقققققققق،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  3. مرحبا
    بالنسبة للعمل في وزارة التربية والتعليم فلابد من العمل مدة دراستك وطبعا الواووووله دور.
    اما بالنسبة لاقناع الوزارة في الابتعاث لبريطانيا فليس لدي اي معلومة.
    فيه خبر انه الوزارة تعمل على ابتعاث المعلمين المرافقين وهم يعملون الآن على الشروط وايضا احتمال يكون هناك ابتعاث للمعلمين بشكل عام حسب ماافادني قسم الابتعاث في الوزارة قبل شهرين والى الآن لم يصدر شئ والله اعلممممممممممممممممممم،،،،،،،،،،،،
    7 "
  4. اذا انت صدر قرارك على بريطانيا بيصر متعقد شوي ويمكن يتوقف قرار زوجتك الى اجل غير مسمى
    نصيحتي اطلع مع زوجتك وادرس وريح بالك على دولة القرار ,بريطانيا حسنتها الوحيده 6 ساعات لكن كل شيئ غالي نصيحتي خلك مرافق وشوف اذا ارتحت كمل اجراءات ابتعاثك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.