الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني في افضل معهد لغه بلندن

استفسار افيدوني في افضل معهد لغه بلندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nooooor
    nooooor

مبتعث مستجد Freshman Member

nooooor المملكة المتحدة

nooooor , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعيه
    • جامعيه
    • طالب
    • أنثى
    • london, london
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

February 20th, 2011, 01:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الله يعافيكم اللي درس في معهد لغه جيد بلندن وموقعه حلو يدلني عليه
    وعندي استفسار بخصوص السكن هل ممكن الاقي شقه غرفتين نضيفه استاجرها لمده شهر فقط؟

انا وخواتي جايين ندرس لغه في الصيف لمده شهر او شهر واسبوعين والسكن اتمنى يكون قريب من المعهد
    كلمت مكاتب سياحه مثل الطيار اسعارهم شوي غاليه

اللي عنده اي معلومات تفيدني لا يبخل
  2. عندك معهد Excel سمعت انة ممتاز وانا جبت قبول منه و ان شاء الله طالع لـ المعهد وما فيه عرب خصوصاً معاهد لندن

وفيه كمان معهد هامبستد بس سعرة شوي غالي <<< طبعاً انا اتكلم عن دراسة مكثف 6 ساعات يومياً ..,

وبخصوص السكن والله ماعندي خبر انا راح يكون السكن مع عائلة في البداية بعدين باخذ لي سكن ..,,

أتمنى افدتك بالمعلومات ..,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قحطاني عسل
    نصيحتي غير معهد International House لا تدور .
    دخلت على موقع International House عجبني موقع المعهد واسعار السكن الخاص واسعار السكن مع عائله
    لاكن كيف الحجز؟
    تنصحون احجز عن طريق النت ؟

نصايحكم؟
    7 "
  4. كل اثنين يجونهم طلاب جدد فأفضل انك تجي بنفس اليوم و يسوون لك تقييم لمستواك و تبدأ الدراسة
    أو تقدر تحجز عن طريق موقعهم بس احسن لك تجي للمعهد و تآخذ العلم منهم مباشرة.
    من ناحية السكن الله يعينك تبقى في فندق لمدة يومين حتى تستقر امورك و تختار المكان والمنطقة اللي تناسبك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة socar_m9
    عندك معهد Excel سمعت انة ممتاز وانا جبت قبول منه و ان شاء الله طالع لـ المعهد وما فيه عرب خصوصاً معاهد لندن

وفيه كمان معهد هامبستد بس سعرة شوي غالي <<< طبعاً انا اتكلم عن دراسة مكثف 6 ساعات يومياً ..,

وبخصوص السكن والله ماعندي خبر انا راح يكون السكن مع عائلة في البداية بعدين باخذ لي سكن ..,,

أتمنى افدتك بالمعلومات ..,
    ممكن الموقع وفي كم يوم خذت القبول ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.