الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يعني يوم 25 للمبتعث سوى الظلم من الملحقية

ماذا يعني يوم 25 للمبتعث سوى الظلم من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرياض22
    الرياض22

مبتعث مستجد Freshman Member

الرياض22 المملكة المتحدة

الرياض22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادراة , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ادراة
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

February 25th, 2011, 04:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يوم مدى تقدير وانتظار الطلاب لهذا اليوم وقدرته على فك الازمات التي تحدث في الاسبوعين الذي قبل 25 لعموم المبتعثين لبرنامج خادم الحرمين الشرفين اطال الله بعمرة وامده بالصحه والعافية

ولاكن اتسال لماذا يصرف للمبتعثين المكافاه يوم 25 ؟
    هل نحن موظفين ؟ اذا نعم لماذا لم نحصل على زيادة 15 % !!!
    هل هناك اي بلطجية بالملحقية ام لا ؟؟؟

لماذا لايتم صرفها بالتاريخ الافرنجي ويكون ببداية كل شهر او ما شابة ذالك !!
    او شهر طالب كما تسمية العائلات وهل كل 4 اسابيع يعتبر شهر ويكون اوضح للطالب !!

2. يعني الان فرقت انه تصرف يوم 25 من الشهر او ببداية الشهر الميلادي

انت عليك تنزلك كل 30 يوم مكافاءه

عدم تدبيرك للمال انا اشوف انه مشكلة الشخص نفسه

انا ادلو بدلوي بهذا الموضوع وكان الله في عونك وانا اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نامت عيونك
    يعني الان فرقت انه تصرف يوم 25 من الشهر او ببداية الشهر الميلادي

انت عليك تنزلك كل 30 يوم مكافاءه

عدم تدبيرك للمال انا اشوف انه مشكلة الشخص نفسه

انا ادلو بدلوي بهذا الموضوع وكان الله في عونك وانا اخوك

اعتقد انك حتى الان لم تخرج من السعودية لانك لم تفهم الموضوع

25 او 30 ولاكن نريد بالتاريخ الافرنجي وليس الهجري لان كل شي معتمد على الافرنجي
    واذا كان الصرف في يوم 25 فهذا يدل ان المبتعث مثل الموظف ويحق لنا 15 %
    7 "
  4. يا اخي الكريم

انت مبتعث ولك مكافاءه وليس راتب
    ولذلك حتى مكافات الجامعات السعوديه لين يحصل لها اي تغيير

المبتعثون من جهات عملهم اضيفت لرواتبهم ال 15 %

وجودي في اي بقعه من الارض لا يعني انني اعيش وضع مختلف عن وضعك

هل تعلم انك المستفيد من وضع الراتب على تاريخ هجري فالفرق بين بين السنه الشمسيه ( الميلاديه) والقمريه ( الهجريه) حوالي 11 يوم لصالح السنه الشمسيه

ما اريد ايصاله ياخي الفاضل حسب ما عشته انا انه حلول وقت الايجار والفواتير هو من اول يوم لتاريخ الاستقدام وليس بداية الشهر او نهايته

بالتوفيق
    7 "
  5. صرف المكافأة بالتاريخ الهجري لانه التاريخ الرسمي والمعتمد لدى المملكة العربية السعودية وهذا شيء معروف ان الهجري هو تاريخنا الرسمي

ولايعني اذا صرفت المكافأة في 25 هجري ان الطالب مستحق لـ 15 %

ولو انت متأكد فما وهو وجه الشبة من وجهة نظرك وكيف استدليت على انك تستحق 15%!!!!!

اتفق مع الاخ اللي ذكر سوء التدبير المالي للمكافأة واضيف ظغيان الرغبات على الحاجيات والمفروض كل مبتعث يشكر ويثني على برنامج الملك عبدالله

ولاتكون نظرتك مادية فقط وفله ووناسة ....!!!!!
    لماذا لم تطرح موضوع عن مدى تطوير البعثة للطالب من اكتساب لغه ومهارات واحتكاك مع عقليات فذه ؟؟؟؟؟؟!!!!

لماذا جل حديثك في الانتقاد ليكن في علمك ان معاك في بريطانيا من دول عربية ويشتغل ويدرس وماشية امورة ؟؟؟؟؟؟!!!!

فعلا لاحدود لرغبة الانسان لكن تذكر انك طالب وهذه منحة لك حتى تتعلم وتستفيد ؟؟؟؟؟؟!!!!

والمكافأة تصرف لتغطية احتياجات الطالب وليس رغباته ؟؟؟؟!!!! هذا معنى مكافأة

بحري بالطالب المثالي؟؟!!! ان يقسم ميزانية ويوزعها على بنود حتى لاتحل به ضائقة مالية ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
    7 "
  6. ياسبحان الله البعض يستكثر على المبتعث الفرفشه والاناسة وتوسيع الصدر ..

لا يحس بمعاناة ارباب العوائل في هذه البلاد ، الا هم .. يقول بأن الامور طيبه وكل شي تمام ، من لم يتعذب بتدبير مصاريف حاضنات وروضات للاطفال والتي تقصم ظهر المبتعث الذي بصحبة عائلته .. يصرف له 150 باوند عن كل طفل ويدفع من خمسمائة باوند واكثر للروضه للطفل .. فأين التدبير في ذلك .. وليس ذلك كل مصاريف الطفل هنا ، فالحليب وغيره يستهلك ايضاً مصاريف اكثر وكل ذلك داخل في مبلغ 150 باوند .. ثم يقال بأن المكافأة تكفي وتزيد ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطار
    ياسبحان الله البعض يستكثر على المبتعث الفرفشه والاناسة وتوسيع الصدر ..

لا يحس بمعاناة ارباب العوائل في هذه البلاد ، الا هم .. يقول بأن الامور طيبه وكل شي تمام ، من لم يتعذب بتدبير مصاريف حاضنات وروضات للاطفال والتي تقصم ظهر المبتعث الذي بصحبة عائلته .. يصرف له 150 باوند عن كل طفل ويدفع من خمسمائة باوند واكثر للروضه للطفل .. فأين التدبير في ذلك .. وليس ذلك كل مصاريف الطفل هنا ، فالحليب وغيره يستهلك ايضاً مصاريف اكثر وكل ذلك داخل في مبلغ 150 باوند .. ثم يقال بأن المكافأة تكفي وتزيد ..

اهلين اخي العطار

صاحب العائلة مستثنى من الجدال وانما كلامنا عن الاعزب ................. فقط فقط

انا اول واحد يقول ان مكافأة المبتعث المتزوج غير كافية لحتياجاته خصوصا ذو الاطفال

وياحبيبي احنا مانستنكر الفرفشة الوناسة على المبتعث بل انها مطلب اساسي كي تعيد الحيوية والنشاط

لكن بحدود المعقول ولان المبتعث حصل على منحة والكل يتمنى مكانة لماذا عندنا علم ان مكافأة المبتعث بهذا القدر ليش ماتجه للتعليم الداخلي وترك الفرصة للذين بقائمة الانتظار وانا متأكد انهم راح يقبلوا بالمكافأة ولن يتذمروا

ولتعلم ان المبتعث طالب ويتوقع منه الشكر والثناء لبلده لانهم اتاحوا له فرصة للتعلم واكتساب المهارات

واللي ماترضيه المكافأة يروح لسوق العمل ويبحث عن عمل مجزي ان كان يرى ان نفسة يستاهل اكثر من هذه المكافأة وانه صاحب قدرات عاليه جدا تؤهلة من الحصول على عمل ذو عائد مادي كبير وبعد كذا يتهنأ بهذا العمل ويفلها في كل مكان !!!!!؟؟؟

انا لي زميلة سعودية تخرجت من البعثة بمعدل عالي وحصلت على عمل في الجامعة وقبلت فيه عشان تأخذ خبرة و راتبها 800 باوند ؟؟؟؟؟!!!!!!!!

هذا وهي تعمل اي تعطي وتنجز مابالك بالطالب ؟؟؟؟!!!!!!!

قول الحمدلله ان التعليم مجانا عندنا وفرص الابتعاث كثيرة .......؟؟؟؟؟؟

هناك فرصة انك تزيد مكافأتك ...... بمبلغ وقدره

وهو انك تحصل على تقدير ممتاز بدراستك وتحصل على مكافأة ثانيه اسمها مكافأة تميز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

والله يوفقنا اجمعين من ماشد انتباهي هو احد الزملاء كان جل حديثة عن المكافأة وانها ماتكفي وطول يومه يتكلم ويقارن مع الخليجيين ........؟؟

نظرت في حالة كان معاه كونتركت اي فون 4 وكذلك كونتراكت بلاكبيري ...............!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلت من حقك انك تقول ان المكافأة ماتكفي ......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! لاتعليق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.