الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستر والا لغه

ماجستر والا لغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شماليه
    شماليه

مبتعث مستجد Freshman Member

شماليه المملكة المتحدة

شماليه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداب , بجامعة جامعه ناشئه
    • جامعه ناشئه
    • اداب
    • أنثى
    • -------, --------
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 27th, 2011, 02:06 AM

السلام عليكم
    ارجو الافاده باسرع وقت انا مكلفه مكتب عشان يجيب لي قبول ماستر ولغه وطبعا شهرين لاحس ولاخبر فلم اتصلت قلت ليش القبول تاخر قال الماجستير ياخذ وقت قلت اللغه طيب عشان اقدم ع الفيزا ( مع العلم اني ابي بريسشنال كورس) قال ماقدر اطلع قبول لغه لحد مايطلع قبول الماستر كلامه صحيح
    اذا ايوه لو اقدم ع جنرال اكاديمك اقدر اغيره بعدين لبريسشنال كورس
  2. المعروف في الفتره الحاليه يكون القبول سريع بمعنى خلال مده اقصاها 3 اسابيع يكون معك القبول الماجستير

اما اللغه خلال 1 او يومين فقط

والافضل التقديم بنفسك على قبول اللغه والجامعه واغلب المكاتب نهب فلوس على الفاضي وكذب وتاخير

نعم بالامكان دراسه جنرال وبعدين بريسيشنال كورس لكن في بعض الاحيان يلزم تغيير الفيزا

بالتوفيق
    7 "
  3. هلا شمالية

تقدري تدرسي اكاديميك انجلش وهو نفس البريسيشنال كورس وكذلك تقدر تدرسي بريسيشنال كورس بدون قبول الجامعة

لكن لو تبين قبول البريسيشنال كورس مدة تقريبا 3 اشهر يعني يعطول فيزا 3 اشهر او 6 اشهر وهو غالبا يبدأ في شهر 6 او 7 ميلادي

هل لك رغبة تدرسي اكاديميك انجلش في كلية البيربيزكولج وهو مستويات ويكون معتمد لدى جامعات كثيرة تعترف فيه وتعطيك قبول جامعي اي تعتبرة بديل للايلتس

اذا ودك قولي لي لكن لابد يكون معاك درجة 4 بالايلتس او مايعادلها وهي كلية لها فروع بريطاينا كلها لكن انا اعرف فرع مدينة برايتون جنوب لندن

اذا ودك قبول جامعي حددي الجامعة والتخصص وانا اراسلهم لك وبأذن الله 3 اسابيع او 4 والقبول عندك واحيانا اسبوعين

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.