الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي

الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا الله على القوه
    يا الله على القوه

مبتعث مجتهد Senior Member

يا الله على القوه الولايات المتحدة الأمريكية

يا الله على القوه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة _
    • _
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • _, _
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 5th, 2011, 10:15 PM

يا اخواني هل أحصل على ضمان مالي حتى اجيب قبول معهد ام ان القبول اولا
    والله مو فاهم ولا شي حاولوا تفهموني
    وماهي خطوات الفيزا
    وهل ممكن اطلع ضمان من جده لو كان لا هليستطيع شخص غيري ان ياتي به من الرياض؟
  2. اذا كنت مبتعث من جهة عملك :

اول شي قدم على المعهد واذا ارسلولك موافقه على قبولك ترسل هذي الموافقه على مقر ابتعاثك
    يعني لو كنت مبتعث من جامعه ترسلهم هذي الورقه وعلى اساسها راح يعطونك ضمان مالي
    وبعد ماتجيب الضمان المالي ترسله لللمعهد وراح يرسلولك الفيزا لتر اللي تقدر تقدم فيها على الفيزا وبكذا خلصت امورك

اذا كنت على حسابك الشخصي:-
    يعني لو كنت تبي تدرس 6 اشهر راح تدفع ديبزوت للمعهد ويرسلون لك القبول
    ولما تجي تطلع الفيزا طبعا راح تكون فيزا طالب زائر لازم يكون معاك كشف حساب لاخر 3 اشهر

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. بعد إذنك يا صاحبة الموضوع
    طيب إذا كانت معيدة أول شئ أراسل المعهد وأجيب قبول وأعمل مجلس قسم ولا المعهد ما يعطيني قبول نهائي إلا بالضمان المالي وهل ممكن أسوي مجلس قسم بدون ما أكون مرسلة للمعهد ضمان مالي
    ولا كيف؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Red Rose
    اذا كنت مبتعث من جهة عملك :

اول شي قدم على المعهد واذا ارسلولك موافقه على قبولك ترسل هذي الموافقه على مقر ابتعاثك
    يعني لو كنت مبتعث من جامعه ترسلهم هذي الورقه وعلى اساسها راح يعطونك ضمان مالي
    وبعد ماتجيب الضمان المالي ترسله لللمعهد وراح يرسلولك الفيزا لتر اللي تقدر تقدم فيها على الفيزا وبكذا خلصت امورك

اذا كنت على حسابك الشخصي:-
    يعني لو كنت تبي تدرس 6 اشهر راح تدفع ديبزوت للمعهد ويرسلون لك القبول
    ولما تجي تطلع الفيزا طبعا راح تكون فيزا طالب زائر لازم يكون معاك كشف حساب لاخر 3 اشهر

وبالتوفيق يارب

يمكننا الحصول على قبول للحصول على الموافقة وبعدها اكمال الاجرات واستخراج التاشيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.