الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد قرار الالحاق بالبعثه

تجديد قرار الالحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلى السعود
    حلى السعود

مبتعث جديد New Member

حلى السعود المملكة المتحدة

حلى السعود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة قرينتش
    • قرينتش
    • هندسه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 7th, 2011, 10:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني واخواتي ان شاء الله بخير وماعليكم

انا تعبت من كثر ما اسال وتعبت من وضعي ابي منكم تفيدوني اذا ماعليكم امر

اول شي طلع لي قرار الحاق طالب دارس على حسابه الخاص (( منهي مرحلة اللغه )) يعني على شهر 1
    قبولي ودراستي كانت تبدا بيوم 17 بجامعة قرينتش ولكن الي حصل اني قبل مايطلع لي القرار تزوجت وزوجي مبتعث ايضا
    فقررت تحويل البعثه للدوله الي فيها زوجي وتكلمت مع المشرف وقالي اعملي اجراءاتك من الرياض بالوزاره
    ولمدة شهر كامل والمعامله رايحن جايين فيها واخر شي رفضوها بسبب اني ماحصلت على قبول جامعي هناك ورجعت قدمت مره ثانيه بعد القبول وصارلهم شهر وشوي ولا ردو علي يعني موضوع التحويل بالطريقه هذي استغرق من 3 اشهر والله انها حاله وقصه ..
    الي وصلت له الان اني رح ارجع بريطانيا مع ابوي وعندي قبول جامعي يبدا بشهر 10 ولا ابي احول عند زوجي لان صارت بينا مشاكل بسبت هالدراسه واحتمال كبير مانستمر مع بعض لكن الله يصلح الحال ..

والي اسأل عنه قرار الحاقي بالبعثه هل ممكن اني اجدده على قبولي الي يبدا بشهر 10 مع العلم انه بجامعه وتخصص ثاني ؟؟
    وهل اذا رحت بالفتره قبل ماتبدا دراستي اقدر ادرس لغه لمدة تيرم او 5 اسابيع مثلا ويصدر لي ضمان مالي او لا ؟؟ ولا تنسون اني انهيت اللغه وعلى كذا صدر امر الحاقي ؟؟

اتمنى منكم افادتي والاجابه على اسئلتي والللللف شكر للكل ..
  2. والله يابنت الحلال ماني متزوج ولا عندي مرافق عشان كذا ماعرف اجراءاتهم

لكن انتي قصدك ان قرار الحاقك كان على شهر واحد الماضي ولكن فات عليك بسبب الزواج ورفعتي معاملة تحويل ورفضت لكن الرفض ليس معناه انه الغاء بعثتك ببريطانيا

اللي اتوقعه ان بعثتك لازالت موجودة ان شاء الله وهذا اجراء داخلي في الملحقية والوزارة يعني لاتتوقعي ان الاعضاء يعرفوا عشان تحلي مشكلتك اتصلي على مشرفك ببريطانيا واسألية وش صار على بعثتك وراح يقول لك واللي اعرفه ان القرار مدته طويلة شوي مو بسرعة يلغى قولي له انك غيرتي رأيك رواح تدرسي في بريطانيا

وان شاء الله تتسهل امورك وغير كذا ماحد راح يعرف وش يكون وضعك الا مشرفك يمكن يقول لك ليش ماطلبتي تأجيل اصرفي له عذر وربي يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان 88
    والله يابنت الحلال ماني متزوج ولا عندي مرافق عشان كذا ماعرف اجراءاتهم

لكن انتي قصدك ان قرار الحاقك كان على شهر واحد الماضي ولكن فات عليك بسبب الزواج ورفعتي معاملة تحويل ورفضت لكن الرفض ليس معناه انه الغاء بعثتك ببريطانيا

اللي اتوقعه ان بعثتك لازالت موجودة ان شاء الله وهذا اجراء داخلي في الملحقية والوزارة يعني لاتتوقعي ان الاعضاء يعرفوا عشان تحلي مشكلتك اتصلي على مشرفك ببريطانيا واسألية وش صار على بعثتك وراح يقول لك واللي اعرفه ان القرار مدته طويلة شوي مو بسرعة يلغى قولي له انك غيرتي رأيك رواح تدرسي في بريطانيا

وان شاء الله تتسهل امورك وغير كذا ماحد راح يعرف وش يكون وضعك الا مشرفك يمكن يقول لك ليش ماطلبتي تأجيل اصرفي له عذر وربي يوفقك ويسهل عليك
    تسلم سليمان ويعطيك العافيه
    وان شاء الله الله يقدم الي فيه الخير يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.