الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فصل بعثة مرافق او محرم ( المرافق المبتعث) مهم جدا

فصل بعثة مرافق او محرم ( المرافق المبتعث) مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طاش
    طاش

مبتعث جديد New Member

طاش السعودية

طاش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فانون , بجامعة كولدشنور
    • كولدشنور
    • فانون
    • ذكر
    • نوتنقهام, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 14th, 2011, 12:57 PM

السلام عليكم
    انا قصتي قصة وابغا اسردها لكم للجدد كاملة وركزو على اخر شي بقولة لانة هي النصيحة للمرافقين او المحارم المبتعثين او راسلوني اذا نقص لكم شي انا راسي شاب من كثر المراجعة.. ابشروا من اي دولة امريكا بريطانيا اي دولة انا مستعد اشرح لة وش يسوي بالظبط

عن تجربة شخصية وهي اشرح لكم حالتي انا طالب مرافق مبتعث للبكالوريوس دخلت انا بريطانيا في 02/03/2008 مع زوجتي نفس التاريخ. زوجتي هي المبتعثة للماجستير

هي بدات الماجستير في 09/2009
    وانا بديت الفاونديشون في 09/2009

الحين لما زوجتي حلصت الماستر وانا خلصت الفاونديشون في 09/2010 سنة صح. \
    قلت للمشرف بحكم اني طالب مبتعث مرافق ومعي قرار ابتعاث بس ماهو قرار مبتعث ملف لحالة انا بافي معي السلاش في ملفي .

قلت لة انا ابغا ادرس للبكالوريوس 09/2010

قال لي معصي انت لية ما تسوي فصل بعثة ولية ولية
    رحت انا وياه في ملعنة والدين الين الله يسرها وفرجة من عندة ويوفق ( ايمن مؤمنة ) والله انة معي وقف مع اني والله ما اعرفة لاهو واسطة ولا شي انة قال لي يوم جيتة ( قال وليش لا معك بعثة ولا لا قلت اية معي. . قال يعطيك ليش لا ) هو ياخوان بيني وبينكم شكلة مانتبة مدري كذا حاس انا ..لانة يوم قال معك بعثة ولا لا قلت اية لانة نيتة اني مسوي فصل بعثة ومعي قرار بعثة منفصل ماني في السلاش اللله يلعن السلاش.. ولاهو منة فزعة انة داري وساكت.. لان علي كلام المشرف اذا انت باقي في السلاش مالك بعثة زهو الدكتور الصادق وداعة السوداني.. الله يعين الي هو مشرفة ...

المهم هو عطاني الذيب ضمان ايمن مؤمنة وبيض الله وجهة معي.. وزجتي خلصت الماستر..
    الحين لما انا ابغا اضيفها معي مرافقة قالو لي معصي بحكم انك مازلت مرافق في السلاش وهي المبتعثة الاساسيىة ما نخليها تجي مرافقة معك الا بشرط انها تجيب قبول دكنوراة او هي توقع تعهد انها ما تكمل هذا الكلام في 11/2010 والله من ذاك التاريخ الي تاريخ كتابة هذا الكلام 03/200 ماينزل لها رانت وانا ينزل لي.. انا قلت لهم الحين انا وش وظعي بالضبط هل انا مرافق مبتعث ولا مبتعث... قالوا انت مرافق مبتعث.. قلت لهم طيب اذا انا مرافق مبتعث ليش انتو تصرفون لي راتب والمبتعث ما يصرف لة.. المهم لا من ينادي .. والله قررت اني ما احرم زوجتي فرصة الدكتوراة. والله ما وقعت انها تجي مرافق وطوال 5 اشهر وحنا على راتب واحد ولله الحمد على كل حال..
    الحين هي جاتها قبول دكتوراة وراح تبتعث الشهر الجاي في ابريل 2011 ان شاء الله

نصيحتي لكم يالمرافقين او المحارم اول ما تبتعثون ( يعني تستلمون راتب زي راتب المبتعث) على طووووووول سوو طلب فصل بعثة مرافق او محرم عن طريق البوابة ظروووري... والله اني ما اشتركت هنا والله الا ابغا اوصل لكم هالمعلومة المهم الي انا والله عارف لو تباع ذاك الوقت والله لا اشريها.. والله يوفق الجميع....

2. لا اخوي من الي يقول لك مستحيل

هة في حالات طبعا
    مثلي على سبيل المثال بديت السنة الاولي من الجامعة واموي في اللغة والفاوديشن طيبة مافي مشاكل ولا اعادة سنة يعني ملف نظيف ماهو بالمرة عادي.

تجي ليش لا يسون لك فصل بعثة
    هم موافقين يسون لي فصل بعثة على فكرة بس شرطوا شرطين وهما

1/ ان زوجتي توقع تعهد وترجع مرافق
    2/ او انها تجيب قبول دكتوراة وتكون هي المبتعثة الاساسية وانا مبتعث مرافق يصرف لي راتب زيها ومعاملة المبتعث..
    انا فضلت الخيار الثاني لانة اسهل

ماتعرفون ملعنة الملحقية اذا قفلت الملف ( يحتفلون ) ويرقون المشرف الي فصل الطالب
    7 "
  3. يعطيك الف عافية عالموضوع
    سؤالي الي دائم اسال عنه هو
    اذا كنت رايحه بعثة لمدة 3 سنوات لغة وماستر
    هل يحق لأخوي بعد مايخلص لغة يدرس ماستر مدتها سنة واحده
    ييعني ماعندي مشكلة فصل بعثة او بعثة مرافق المهم يتكفلون بدراستة لاني سمعت انهم بس يدرسونه لغة
    ومادري قريت كمان لازم مايكون موظف طبعا هذي شرط تعجيزي بحكم خبرتك ياليت لو تفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.