الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انهي البعثه او في حل ثاني

انهي البعثه او في حل ثاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلق
    قلق

مبتعث مستجد Freshman Member

قلق كندا

قلق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كوريا الجنوبية , مبتعث فى كندا , تخصصى mba , بجامعة كليــــــــــــــــ الفنون والتصميم الداخلي ـــــه
    • كليــــــــــــــــ الفنون والتصميم الداخلي ـــــه
    • mba
    • أنثى
    • -----, KSA
    • كوريا الجنوبية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 17th, 2011, 04:13 AM

السلام عليكم
    مشاء الله عليا جبت درجه عاليه في الايلس ودراستي في كندا بس ابي انهي البعثه وماودي اكمل الماستر لجل اني تعبت من سالفه المحرم
    محرمي الله لايحرمني منه ابوي بس تعب معاي وانا دوبني مخلصه سنه قدمت على جامعات بامريكا بس مستحيل اروح امريكا لمده سنتين صعبه عليه وبعد قدمت على جامعه استرلنق في اسكتلندا والله ماادري معترف فيها ولا لا وزي ماتعرفون الدراسه يبيلها نفسيه حلووووووووووه ماتحمل اسمعه انه تعب ماحس بالامان احسه بيشيلني في نص السنه وبنرجع ولحد يقول خليه يرجع هالسالفه مستحيله اهل ابوي واهل امي بياكلونا وانا بعد اخاف so دراسه الماستر في اداره الاعمال في بريطانيا سهله يعني اقدر اوفر وقت اني اجلس مع ابوي وارعيه ولا ضغط وتعب واعصاب واحسلي ارجع السعوديه اتوظف باللغه تعبت والله اقول انهي البعثه وارتاح
  2. السلام عليكم

أختي الكريمه

تعالي على مدينة مانشيستر بأذن الله الوالد بينبسط فيها

وترى الدراسه 9 شهور فقط للماستر بأذن الله
    وقد تكلّمت فهذا الموضوع بشكل مطوّل بموضوعي المثبت بأسم معاهد بريطانيا في الصيف أقري الموضوع والردود بتلقي محصله كافيه من المعلومات

ادخلي الموضوع وبأذن الله بتلقي المفيد

تحياتي
    7 "
  3. دراسة الماجستير سنة واحدة في بريطانيا لذلك فهي مضغوظة جدا وستقضون كثير من الوقت في الدراسة والمكتبة

بالطبع بناء على مستوي اتقان اللغة والخلفية عن مجال ومواد الدراسة من عدمها ستحدد الجهد المطلوب لتجاوز الماجستير

لو تم اداة الوقت بطريقة جبدة سيكون هناك مجال للاهتمام بوالدكز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايعة في الغربة
    مالها داعي تحط ايميلك وكمان رقمك ..

ان عندك نصيحة حطها هنا ... يعني ماينفع الا التناصح عن طريق التليفون ...

خدووووم ماشاءالله عليك
    رهيبه ههههههههههه يمكن ينصح بطريقه حلوه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلق
    اشكر كل من رد على موضوعي بس الي اشوفه لو الاقي وظيفه في ارامكو طالما معاي الانجليزي احسن من هالوضع الي انا فيه
    مره وحده ارامكو ، علي العموم حاولي بالواسطه تخلين بعثتك داخليه للظروف وبكذا انتهت المشكله بتكونين حول اهلك وربعك ! ترا ماقد جربت هالحركه بس يمكن تظبط!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.