الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدا محتار ارجوكم ساعدوني ..

جدا محتار ارجوكم ساعدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahmoonexy
    rahmoonexy

مبتعث مستجد Freshman Member

rahmoonexy المملكة المتحدة

rahmoonexy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معماري , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • معماري
    • ذكر
    • جدة, Oxford Soon inshallah
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 17th, 2011, 12:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب لدي قبولين غير مشروطين في الماستر.

1- جامعة جلاسجو كاليدونيان في تخصص Construction Management
    2- ايدينبره نابير في تخصص Edinbrough Napier University ) Construction Project Management)

ولدي فقط اقل من اسبوع لاوافق على العرض المقدم من احدهم. بحسب خبرتكم الله يخليكم ساعدوني ترا قرار جدا صعب. عشان اريد ان ابدأ بالاجراءات.

اي الجامعتين افضل في تقييم هذا التخصص بالذات واي المدن اجمل وافضل للعيش.

انا في الانتظار.

شكرا
  2. عسى الله يوفقك ويسهل دربك

كل الجامعتين في اسكتلندا شمال بريطانيا وانا شخصيا جيت مدينه ادنبرة مره روعه وممتعه وهي وجه صيفية مشهورة بالمهرجانات بالصيف هذا بالنسبة لدنبرة لاتشيل هم من ناحية الحياة بترتاح ان شاء الله مدينة حلوه لكن التخصص والجامعة ماعرف عنهم شيء وربي

جلاسكو برضو مدينه في اسكتلندا ومدينه كبيرة جدا وفيها كل الخيارات يعني ماراح تتعب من ناحية الحياة بترتاح وبالنسبة للجامعه والتخصص والله ماعرف

والله يوفق يارب
    7 "
  3. سليمان ٨٨

تسلم حبيبي وما قصرت عسى الله يوفقك يا رب.
    ما قصرت الله يعطيك العافية.

ان شالله اختار الاختيار المناسب ... حتى الان اميل لادنبره لقربها من البحر ووجود بعض الاصدقاء وبحكم انها مدينة اصغر من جلاسكو. الجامعة بشكل عام تصنيفها اعلىمن الموجودة في جلاسجو ولكن اعتقد في هذا التخصص جامعة جلاسجو اعلى.

على العموم تسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.