الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت الذهاب الى "لندن" ماهي افضل المعاهدة المتوفرة

قررت الذهاب الى "لندن" ماهي افضل المعاهدة المتوفرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياريح رد لي خبر
    ياريح رد لي خبر

مبتعث فعال Active Member

ياريح رد لي خبر الولايات المتحدة الأمريكية

ياريح رد لي خبر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة المعمارية , بجامعة Colorado Denver
    • Colorado Denver
    • الهندسة المعمارية
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 19th, 2011, 09:48 PM

السلام عليكم

انا مبتعث بالمرحلة السادسة لآمريكا بس الامريكان شكلهم مو ناوين يعطونا تآشيرة

قررت احول الى بريطانيا على حسابي الخاص بعدها التحق عن طريق الملحقية

عموما انا حاب اروح مدينة "لندن" وتخصصي الهندسة المعمارية رايح لدرجة ماجستير ثم الحقها بالدكتوراه

ايش آفضل المعاهد المتواجدة اللي تآهلك لدرجة IELTS و TOEFLE و GRE

وبالنسبة للتآشيرة عندي حاليا ٥ سنوات سياحية كيف النظام يكون يحولونها الى طالب ولا يعطوني طالب مع الحفاظ بالسياحية

اتمنى الرد ياشباب الخير
  2. هناك عدة اختياران للمعاهد في لندن

منها Bell
    REGENT
    EMBESSY
    EC
    St Giles

وغيرها

تواصل معي لاختيار المناسب لكم

نقدم عروض خاصة للمبتعثين منها استقبال في المطار او اقامة بفندق عند الوصول

موضوع التاشيرة
    ستحصل على تاشيرة طالب لمدة اللغة وفي الغالب تبقي تاشيرة السياحة ولاتلغي
    7 "
  3. شوف حبيبي اذا انت تبي لغتك ممتازه والسبيكنق عندك ممتاز انصحك بمدينة نورج شمال شرق المعهد مافية عرب كثيررررررررررر وانا درست فيه سنة روعه لدرجة المعهد اكثرهم اجانب واللغه تتطور عندك بالنهاية الكتابة تجي من كثرة القراءه ومستحيل اي معهد يطور كتابتك بدون قراءه
    المعهد يبعد ساعتين من لندن والمدينة جدااااااااااا راقية ممتازه جميلة
    نصيحة اذا انت ملتزم ماتصلحلك المنطقة لاني بصراحة ماشفت اي شخص ملتزم هناك معا العلم ان العرب مو كثير فيها يعني العربي تواجه بالاسبوع مرة فيه مطاعم لبنانية بس غالية
    ولازم تكون اختلاطي المدينة ماشفت فيهم عنصرية بس من الساعه 12 الليل تصير هواشات مو كثير
    والي طور لغتي العايلة قاعد وياهم سنة
    بس تبي الصراحة الحين والله احس الغه دجت عندي علشان ادرس قريب من لندن والمدينة فيها برذرز وكلها هنود علشان كذا دجت اللغه عندي
    المعهد اسمة
    ICS
    International collage school
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    هناك عدة اختياران للمعاهد في لندن

منها Bell
    REGENT
    EMBESSY
    EC
    St Giles

وغيرها

تواصل معي لاختيار المناسب لكم

نقدم عروض خاصة للمبتعثين منها استقبال في المطار او اقامة بفندق عند الوصول

موضوع التاشيرة
    ستحصل على تاشيرة طالب لمدة اللغة وفي الغالب تبقي تاشيرة السياحة ولاتلغي
    سيتم التواصل معك قريبا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norwich
    شوف حبيبي اذا انت تبي لغتك ممتازه والسبيكنق عندك ممتاز انصحك بمدينة نورج شمال شرق المعهد مافية عرب كثيررررررررررر وانا درست فيه سنة روعه لدرجة المعهد اكثرهم اجانب واللغه تتطور عندك بالنهاية الكتابة تجي من كثرة القراءه ومستحيل اي معهد يطور كتابتك بدون قراءه
    المعهد يبعد ساعتين من لندن والمدينة جدااااااااااا راقية ممتازه جميلة
    نصيحة اذا انت ملتزم ماتصلحلك المنطقة لاني بصراحة ماشفت اي شخص ملتزم هناك معا العلم ان العرب مو كثير فيها يعني العربي تواجه بالاسبوع مرة فيه مطاعم لبنانية بس غالية
    ولازم تكون اختلاطي المدينة ماشفت فيهم عنصرية بس من الساعه 12 الليل تصير هواشات مو كثير
    والي طور لغتي العايلة قاعد وياهم سنة
    بس تبي الصراحة الحين والله احس الغه دجت عندي علشان ادرس قريب من لندن والمدينة فيها برذرز وكلها هنود علشان كذا دجت اللغه عندي
    المعهد اسمة
    ICS
    International collage school
    يعطيك العافية حبيبي على المعلومات القيمة صراحة

لكن انا حاب لندن واذا بروح غيرها اكيد مانشستر

شكرا لك
    7 "
  5. النسبة لتجربتي في دراسة اللغة كانت في لندن
    المعهد اسمه International house London
    هذا المعهد عمل تغيير جذري في مستوى اللغة عندي .. ادوات التعليم وطرق التدريس كانت من افضل ما واجهت بعد فترة صعبة في التغيير من معهد لاخر .. المعهد راقي بكل معنى الكلمة
    ولندن كما تعلم لها مساوئ ولها محاسن ولا يجهلها احد ... لكن اذا قررت ان تكون دراستك في لندن ... فهذا المعهد لن يضيع وقتك وستجد مستواك في اللغة تحسن في وقت قياسي
    انا عادة لا ارشح لاحد مكان معينا للدراسة ولكن هذا المعهد له فضل علي لا انساه
    موقع المعهد وكل التفاصيل هنا
    Home - International House London
    وبالتوفيق دائما

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.