الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الى طلاب بريطانيا

عاجل الى طلاب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشكوى لله وحده
    الشكوى لله وحده

مبتعث جديد New Member

الشكوى لله وحده الولايات المتحدة الأمريكية

الشكوى لله وحده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة كنت
    • كنت
    • فيزياء
    • ذكر
    • واشنطن, الينوي
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 12:36 PM

السلام عليكم

ياشباب اردت السؤال عن جامعتي ليدز وشيفلد ماهو مستوى هاتين الجامعتين ؟؟
    وهل يوجد بها معاهد للغة ؟؟

وهل الجامعة تعتمد على نظام by level في معاهدها اي بمعنى انك بمجرد ماتعدي المعهد في مدة معينة تلتحق مباشرة ببرنامج الماجستير ام انها تشترط الايلتس سواء درست في معهدها او معهد اخر

وهل معاهد هاتين الجامعتين جيدة

شكرا لكم
  2. سبحانه

ياخوووك بالنسبه لمستوى الجامعتين فهو ممتاز كتصنيف عام ولهم سمعتهم وكل قسم له ترتيب ما بين الجامعات بامكانك مراجعته على الرانكنق

بالنسبه لجامعة ليدز حسب ما شفت انه عندهم برامج جنرل وبرامج اكاديمك البرسشنل كورس حتى تقبل في برنامج البرسشنل لابد تختبر اختبار ايلتس ويكون باقي لك نص على المطلوب بمعنى لو مطلوب منك 6 ونصف تجيب 6 وتقبل وتدرس 10 اسابيع وتروح على قسمك

ما عندي اي فكره عن جامعة شفليد

والله يوفق
    7 "
  3. يعني قصدك انه مثلا 6 شهور جنرال و6 شهور اكاديمك اذا عديت 6 شهور جنرال اختبر ايلتس ولازم اجيب 6 ثم ادخل الاكاديمك ولا كيف ؟؟؟

انا قصدي انه فيه بعض الجامعات تقولك اذا ماعنك لغة ادخل معهدنا وتجلس فيه لمدة سنة ثم بعد ماتخلص السنة تلتحق مباشرة ببرنامج الماستر دون اختبار ايلتس ولا هم يحزنون وهو المفضل لدي لانه زي ماانت خابر مااضمن اجيب حتى 6 في الايلتس ؟؟؟

ماتعليقك اخي الكريم
    7 "
  4. فاهم عليك وربي يا عزيزي

انا اقولك جامعة ليدز ما عندها هالكلام حسب ما شفت

لازم تختبر ايلتس وبرنامج البرسشنل يجبر نصف فقط
    وهم عندهم كورسات جنرل واكاديمك لكن مو معناها درست هناك انك بتكون مقبول في الجامعه الا اذا قسمك راضي بهالشي ولا اذكر انها صارت

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.