الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماياخذ منك دقيقة واوعدك ادعيلك في الصلاة وانا ساجد لربي الكريم (هل ممكن يفتح)

استفسار ماياخذ منك دقيقة واوعدك ادعيلك في الصلاة وانا ساجد لربي الكريم (هل ممكن يفتح)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير الجود
    امير الجود

مبتعث مستجد Freshman Member

امير الجود الولايات المتحدة الأمريكية

امير الجود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعتي الحبيبة
    • جامعتي الحبيبة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في ارض الله, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 24th, 2011, 02:41 PM

باختصار شديد وبدعيلكم وانا ساجد لربي في الصلاة وكمان في اخر الليل قولولي هل ممكن يفتح الابتعاث لبريطانيا خلال سنه يعني انا ماراح اطلع الا لبريطانيا وكمان عندي الخيار الثاني امريكا بس رغبتي في بريطانيا اكثر علماً انه باقي سنة على تخرجي
  2. ما ادري هالمعلومه تفيدك ولا لا

حتى لو طلعت على حسابك تقدر تنظم للبعثه وتسير على حساب الدوله

انا صاحبتي راحت لغه على حساب ابوها وهناك انظمت للبعثه وقدمت على الماستر دون اي شروط لاشهاده ولا عمر (حتى توضح الصوره لك)

يالله ان شاء الله افدتك وكسبت الدعوه

يارب فرح قلبي بفرح يغير مجرى حياتي لكل خير ويسعدني العمر كله ويحفظلي ماما وبابا
    7 "
  3. عزيزي ..
    من هنا الى نهاية السنة ... يخلق الله ما لا تعلمون
    وبعدين اختيار الدولة اللي بتدرس فيها .. الافضل انه يكون على اساس اشياء كثيرة .. منها الجامعة الافضل اللي تدرس تخصصك اللي راح تختاره .
    الله يختارلك اللي فيه الخير ..
    وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ...
    7 "
  4. كلامكم صحيح بس انا تخصصي ادارة اعمال واعرف تماماً ان الولايات المتحده هي الاقوى والاجدر بتدريسها لكن هناك اختبارات شبة تعجيزيه وقد تحطمني من الوصول اليها مثل الجيمات ولا اختبار الايلتس شي لابد منه فأخترت بريطانيا على اساس كذا والشي الثاني زي ماقلت ان رغبتي اصلن ببريطانيا من زمان لأن الرغبة عندي نصف الطريق
    7 "
  5. اتمنالك التوفيق دائما اخي امير الجود ...
    بس ليا ملاحظتين بسيطتين لو تسمحلي
    انا كمان بادرس ادارة اعمال في جامعة كنت ... وبدون مبالغة .. لو يرجع ليا الاختيار من جديد .. لاختار امريكا او كندا لسببين:
    السبب الاول زي ما اتفضلت القوة في تدريس هذا المجال هناك مو هنا وكمان الخبرة ... لان هذا المجال مجال عملي وليس نظري .. انتا تحتاج النظريات بس تطبيقها في الواقع وعلى الشركات .. وهذا الشي انا افتقده جدا هنا.
    السبب الثاني اللغة ، الانجليزية البريطانية متعبة من ناحية التواصل خصوصا في مجال الادارة. وان كانت ليست مشكلة اساسية.

الملاحظة الثانية هي عن الاختبارات التاهيلية اللي ذكرتها :
    طبعا انت تعرف ان الايلتس مطلب اساسي مشترك لكل درجات التعليم العالي سواءا في بريطانيا او في امريكا يعني لا مجال من مواجهته .
    لكن اللي يمكن ما تعرفه ان الجيمات ايضا مطلب اساسي لطلاب ماجيستير ادارة الاعمال MBA حتى في بريطانيا
    ولكن اذا حبيت انك تتخطى هذا الاختبار وتدرس الماجيستير بدون هذا الاختبار فممكن انك تطلب دراسة اي شيء غير الMBA مثلا:
    MSc Management او MSc international business او اي تخصص دقيق مثل Marketing
    عندها اغلب الجامعات ما تطلب منك الا الايلتس سواءا هنا او في امريكا

عزيزي انا كل ما اريد توضيحه لك هو الخبرة التي مررت بها خلال دراستي هنا ... ربما تكون تجربتك افضل واكثر متعة ... وفي كل الاحوال .. لك مني كل الدعاء بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.