الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بأدرس شهر لغة وارغب في المشورة.. لو تكرمتوا

استفسار بأدرس شهر لغة وارغب في المشورة.. لو تكرمتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو تركي و أسيل
    أبو تركي و أسيل

مبتعث جديد New Member

أبو تركي و أسيل السعودية

أبو تركي و أسيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محلل نظم , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • محلل نظم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 24th, 2011, 06:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت باذن الله الدراسة لمدة شهر ( 4-28 \ 7\2011) لغة انجليزية 20 ساعه صباحيه

احترت في اي مدينة اختار وفي اي معهد ادرس

انا طالع ان شاء الله انا وزوجتي الغاليه للدراسه جميعا ... ارغب في مدينه ممتازه وليست غاليه

كذلك معهد ممتاز وسعره مناسب لاني بادرس على حسابي الخاص ... ومن المهم ان يكون فيه عرب قليل لاني ارغب في الاستفادة التامه

افضل ان يكون المعهد من المعاهد الشديدة اللي تكرف الطالب بالواجبات وعنده الكثير من الانشطه اللاصفيه (زيارة متاحف , سينما.. الخ)

فيا ليت تدلوني وش الافضل والانسب

علما انني لا ارغب في الدراسة في كامبردج وبرايتون ,, لان اغلب موظفي الدوام عندي طالعين هناك تفاديا للاحراج

الله يوفقكم وييسر اموري واموركم
  2. بالنسبة لتجربتي في دراسة اللغة كانت في لندن
    المعهد اسمه International house London
    هذا المعهد عمل تغيير جذري في مستوى اللغة عندي انا وزوجتي .. ادوات التعليم وطرق التدريس كانت من افضل ما واجهت بعد فترة صعبة في التغيير من معهد لاخر
    ولندن كما تعلم لها مساوئ ولها محاسن ولا يجهلها احد ... لكن اذا قررت ان تكون دراستك في لندن ... فهذا المعهد لن يضيع وقتك وستجد مستواك في اللغة تحسن في وقت قياسي
    انا عادة لا ارشح لاحد مكان معينا للدراسة ولكن هذا المعهد له فضل علي لا انساه
    موقع المعهد وكل التفاصيل هنا
    Home - International House London
    وبالتوفيق دائما
    7 "
  3. السلام عليكم

الأخ فاهم تسويق

اولا اشكرك على الرد والتفاعل

بالنسبة للمعهد
    International house London

دخلت عليه وشفت كثير يمدحونه ... بس اعتقد ان اسعاره غاليه جدا مقارنه بغيره من المعاهد

انا اعتقد بس مو متاكد لاني حاولت اشوف الاسعار وطلعت غاليه شوي

ممكن تاكد لي صحة هالكلام والا انا غلطان

واحد من الشباب مدح لي معهد اسمه مارجريت في مدينه مارجريت .. أحد عنده خبر عنه؟
    7 "
  4. بالنسبة للاسعار اللي في الموقع المفروض تكون هيا الاسعار الصحيحة
    هوا فعلا غالي ... ولكن لان السبب هو مستوى التدريس فيه ممتاز .. وكما تعلم اصابعك مو مثل بعضها
    ومو كل من قال يعلم لغة يطلع يعلم لغة ..
    عموما انا كتاكد انك راح تلاقي السعر اللي يناسبك في مكان ما ... بس نصيحتي دور بسرعة فالصيف عالابواب والمعاهد الجيدة ممكن تتملئ بدري بدري
    موفق دائما
    واي خدمة انا حاضر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.