الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سالفورد أم برمنجهام للمبتعثات ؟

استفسار سالفورد أم برمنجهام للمبتعثات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزان سعيد
    رزان سعيد

مبتعث جديد New Member

رزان سعيد الولايات المتحدة الأمريكية

رزان سعيد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية
    • غير معرف
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 25th, 2011, 08:39 PM

مارأيكم بمدينتي سالفورد وبرمنجهام وجامعاتهم؟ اي منهما الافضل في تخصص الترجمة
    ومن حيث السكن والمعيشة والأمان للمبتعثات؟
    شاكرة لكم تعاونكم
  2. يا اخت رزان مساك الله بالخير انا اعتقد مافي مدينة اسمها سالفورد الصحيح تلفورد انا اعيش في هذة المدينة وادرس فيها بصراحة روعة اما برمنجهام فهي مدينة كبيرة جدا............المهم انا معاكم اى شى تبغونة انا مستعد.........ادعولي
    7 "
    1. أنا حاليا ادرس ترجمة في جامعة سالفورد تخصص ترجمة, حقيقة أنصحك وبشدة بالدراسة في سالفورد كون القسم جيد والمدرسين متعاونين الى حد ما وأيضا لوجود سالفورد قرب مانشستر من ما يمكنك من السكن في مانشسنر كون الجامعة تبعد عن سنتر مانشستر عشر دقائق فقط. أما برمينجهام فهي كما قال الاخ صالح مدينة كبيرة وغير مريحة.
    دعواتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. برمنجهام حلوة وفيها ثقافات متعددة والمسلمة ماخذه حريتها كذا مرة اشوف منقبات يسوقن السيارات ولحالهن
    الاسعار في برمنجهام معتدلة ومن ناحية الامان أمااان امشي بنقابك ولا عليك من احد ومن ناحية المعيشة فيه سوبرماركات ومطاعم اسلامية بالهبل خاصة في كوفنتري ستريت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.