الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of Southampton

University of Southampton

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بهاء الرفاعي
    بهاء الرفاعي

مبتعث مستجد Freshman Member

بهاء الرفاعي ماليزيا

بهاء الرفاعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى IT , بجامعة Tenaga
    • Tenaga
    • IT
    • ذكر
    • KL, selangor
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 27th, 2011, 01:03 PM

السلام عليكم ,,

كيف الحال انشالله طيبين,,,

بختصار يا شباب وشابات مبتعث , شو رايكم بجامعه University of Southampton الي في مدينة southampton ابغى ادرس IT او هندسة كمبيوتر ,, ابغى معلومات ونصائح للي عنده العلم عن الجامعه والمدينة وكل شي ممكن يفيدني .

وشكرا مقدما .
    اخوكم بهاء
  2. انا كنت ادرس فيها وتخرجت سبتمبر 2010 درست web technology, بصراحه الجامعة جدا رائعه وقويه وهيئة التدريس فيها جدا متعاونين , نسبة الرسوب منخفضة لانها بالاساس ماتقبل معدل منخفض.
    المدينه مافيها اماكن ترفيه كثيره, بس لاتخلو من الحدائق ومطاعم الحلال ويوجد بها مول واحد كبير واسعار السكن تعتبر متوسطة مقارنةً بالمدن الاخرى.
    اذا عندك استفسار اسال.
    7 "
  3. اعتذر عن التدخل يا اخ بهاء وان شاء الله الاخ رد ع تساؤلك
    اخوي henhena بس حبيت اسال ان تعرف اي احد من طلاب الدكتوراه او ماجستير تخصص كانسر او ستيم سل ..؟؟

اذا تعرف اي احد بليز اعطيني خبر ولو ممكن تحط هالسؤال في النادي السعودي هناك للاهميه
    7 "
  4. شكرا henhena على المعلومات ,,

بصراحة هذي المدينة من ضمن اختيارتي لاسباب اولها انها في الجنوب ومنطقة الجنوب ادفى من الشمال وفيها جامعتين معترفة فيها الملحقية .
    بس كنت ابغى معلومات اكثر عن المعيشة لأني ممكن ادرس على حساب الشركة الي انا فيها وابغى معلومات اكثر ومشكورييين ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.