الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب نزلت مكافأة الشهرين

شباب نزلت مكافأة الشهرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RoyalW
    RoyalW

مبتعث مستجد Freshman Member

RoyalW المملكة المتحدة

RoyalW , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة نوتنقهام
    • نوتنقهام
    • طالب
    • ذكر
    • نوتنقهام, بريطانيا
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

March 28th, 2011, 09:13 PM

مبروك للجميع

من لحظات نزلت مكافأة الشهرين

تحت بند :مكافأة شهر ربيع الثاني لعام 1432 - متفرقات - 1890.81 باوند - 60 يوم

على البركة إن شاء الله

تصرفوها بالعافية و تفرحو بيها
  2. يا خادم البيتين الله يطول في عمرك يارب ويخليك ذخر انت وولي عهدك والنائب الثاني والاسره
    ويجعلكم ذخر للاسلام والمسلمين
    ويجعلها في موازين اعمالك كما رسمت البسمه على وجوه الاطفال واليتامى والمساكين والفقراء وجميع الذين فرحوا بك يارب
    7 "
  3. الف مبروك

!!!!!!!!!!!!!!!!
    لابد أن يسند الفضل لأهله فكيف و صاحب الفضل هو خادم الحرمين الشريفين حبيب الشعب ابو متعب فكيف تسمح الملحقية الثقافيه لنفسها أن تدرج هذه المكأفأة تحت مكافأة ربيع الثاني و كان بالأحرى أن تدرجها تحت مكافأة خادم الحرمين الشريفين.

أن دل هذا فأنما يدل على قلة المعرفة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoyalW
    مبروك للجميع

من لحظات نزلت مكافأة الشهرين

تحت بند :مكافأة شهر ربيع الثاني لعام 1432 - متفرقات - 1890.81 باوند - 60 يوم

على البركة إن شاء الله

تصرفوها بالعافية و تفرحو بيها
    اخووووي شلون تصير مكأفاة شهرين؟
    هذي المكافأة الشهرية + 100 باوند فقط!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxXxX_Lady_XxXxX
    اخووووي شلون تصير مكأفاة شهرين؟
    هذي المكافأة الشهرية + 100 باوند فقط!!
    اختي الكريمة لاتقيسين على نفسك انتي تاخذين مكافأتك وتلهطين مكافأة المرافق لانه في السعودية الظاهر ما عندك علم اننا حنا العزاب ناخذ ١١٦٨ وبدون البدل ٩٤٥ *٢=١٨٩٠
    الله يخلف بس على الحال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream killer
    اختي الكريمة لاتقيسين على نفسك انتي تاخذين مكافأتك وتلهطين مكافأة المرافق لانه في السعودية الظاهر ما عندك علم اننا حنا العزاب ناخذ ١١٦٨ وبدون البدل ٩٤٥ *٢=١٨٩٠
    الله يخلف بس على الحال

اخوووي الله يصلحك بس.. انا مرافقي معي في بلد البعثه ومع هذا ماوصلنا الا نفس المبلغ اللي ذكره الاخ..

واذا انت على قولتك عزاب ومسؤول عن نفسك بس..فـ انا مسؤوله عن نفسي وعن مرافقي <<< مين المفروض يقول الله يخلف ع الحال الحين؟

واتمنى انك ماترّمي كــلام وتبعد عن الـذب اللي لايسمن ولايغني عن جووع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.