الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.. الجواز الأمريكي ..

.. الجواز الأمريكي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bent_amooraa
    bent_amooraa

مبتعث جديد New Member

bent_amooraa المملكة المتحدة

bent_amooraa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى biology , بجامعة surrey
    • surrey
    • biology
    • أنثى
    • guildford, surrey
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 11:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار أنا مبتعثة ..
    و أحمل الجواز الامريكي ..

سؤالي هل يفيدني الجواز الأمريكي و انا في بريطانيا كمبتعثة ؟؟
  2. ماتوقع يفيدك كثير. لأنك علي أية حال تحتاجين فيزا دراسه. فقط يسمح لك بالدخول بدون فيزا اذا انتي سائحه بس...... وبريطانيا هنا الناس واحد. البنغالي والسويسري يعاملون معامله واحده. وهذا افضل شي بهذه الدوله

بالتوفيق
    7 "
  3. لا تجيبي طاري الامريكي حتى تستفيدي من البعثة لان الملحقية تستقبل طلاب سعوديين وليسوا امريكيين

حتى وقت الخروج من السعودية لازم بجوازك السعودي ومايسمح لك باستخدام الامريكي لان السعودية تمنع ازدواج الجنسية اطلاقا ولي زميل معاه الجواز البريطاني ودائما يقول لي ادا طلعت بريطانيا اروح دوله غير السعودية وبعدها يستخدم جوازه البريطاني ويجي على بريطانيا لانه مايقدر يأخد فيزا لانه بريطانيا ........

المختصر اشوف ان مافيه فائده من الجواز الامريكي في بريطانيا خليك على السعودي عشا تستفيدي من الابتعاث والناس كلهم سواء في بريطانيا وكل واحد يأخد حقه

بالتوفيق
    7 "
  4. انتي مبتعثة وامورك ماشية تمام

ليه تقولين الجواز الامريكي ( مبتعثة عن طريق المملكة العربية السعودية ) وش دخل الجواز الامريكي !!؟؟

انتي وش تبين بالظبط ؟؟؟ حددي الطلبات، موضوعك مبهم

ان كان قصدك تسهيل امور كمبتعثة انتي سعودية وتعاملين كـ مواطنة سعودية وفيزتك اللي بتاخذينها من السعودية .
    وفي هالحالة ماتقدرين تستخدمين جوازك الامريكي هذا اللي انا اشوفه لايسمن ولا يغني من جوع .
    7 "
  5. يااختي أدخلي السعودية وأطلعي منها بجوازك السعودي , ولما تكونيين في بريطانيا وحبيتي تزورين دولة أوروبية ساعتها بيفيدك الجواز الأمريكي إنك تقدرين تسافرين للدولة إللي تبين و ماتحتاجيين فيزا " شنغن مثلا " .. بس تأكدي من الدول
    7 "
  6. ياشباب وش فيكم عليها خلوها مستانسه بالجواز الامريكي
    خخخخخخخخخخخخ
    اقول لا تغلطين وتطلعينه قدام الملحقيه او السفاره ولا حتى في المطار
    ولا تطلعين من السعوديه بدون التختيم على جوازك السعودي وفي بريطانيا ايضا
    لانك مبتعثه ومطلوب منك تصورين فيزتكي وختم الدخول لبريطانيا لما توصلين الملحقيه وتفتحين الملف

ولا اقولك عادي عادي طلعيه لهم قولي انا امريكيه خخخخخخخخخخخخخخخخ
    ما عمرك سمعتي بشيء في الدستور السعودي اسمه ممنوع ازدواجية الجنسيه
    بس ربعنا حليلين يغضون طرف بس انتبهي تغلطين
    حتى انا معاي جواز فرنسي هع
    تحياتي
    تشاااااااااااااااااااوووووووووووووو تشاااااااااااااااااااااااااوووووووووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.