الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا البريطانيه 2011

الفيزا البريطانيه 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علوش المنكوش
    علوش المنكوش

مبتعث مجتهد Senior Member

علوش المنكوش المملكة المتحدة

علوش المنكوش , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى food science and nutrition , بجامعة heriot watt uni
    • heriot watt uni
    • food science and nutrition
    • أنثى
    • Edinburgh, Scotland
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

March 30th, 2011, 01:44 PM

السلام عليكم
    اخواني قرأت انو في تشديد لاعطاء الفيزا البريطانيه للطلبه وعوائلهم
    ابغا اعرف الناس الي استلمو فيزهم في 2011 سولهم مشاكل ولا شي على الفيزا
    وابغا اعرف في اوراق جديده يطلبوها غير الكاس نمبر .. وقيمة الفيزا الجديده سمعت انها بتسير 2050

انتظر اجوبتكم
  2. حياك علوش ....

الزيادة سمعت انه فيهزياده بس الانظمه نفسها ماتغير شيء غير ان اللي فيزته 6 شهور واقل مايقدر يأخد مرافقين معاه وهدا النظام من العام الماضي ولا تقلق بريطانيا عايشة على الطلاب دام انك مبتعث راح تأخد الفيزا بس كمل كل اوراقك من كاس نمبر ورسوم الفيزا ومؤهلاتك وتلاقيها مكتوبه في الكاس نمبر على اي اساس عطوك القبول بكالوريوس او دورة انجليزي او زي كدا

وانت عبي اوراقك بنفسك ولا تروح لمكتب ولا خرابيط اعتمد على نفسك وكلها تساهيل

وبالنسبة للاخ اللي قال مكتب تعطيه 100 ريال او 700 ريال ويطلع لك الفيزا ياخ منصور ماوضحت هل فيزا طالب ولا سائح على كل حال يبدو انه يقصد رسوم تعبئة الابليكيشن وليست رسوم اصدار الفيزا

بالتوفيق
    7 "
  3. انا وصلت بريطانيا اليوم ولله الحمد وبتوفيق لله وجدة رجل كيني انجز لي التاشيره خلال ثلاث ايام برغم ان المكتب التابع لسفاره يقول اسبوعين ويقوم باكمال كل شيء مقابل مبلغ زهيد 100 للجواز الواحد ويوصلها الي البيت طبعا انا طالب ومعي العائله وانا والله ليس لي اي مصلح مع اي شخص ولا اسوق له بس هذا الي حصل معي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.