الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي فزعه

تكفون ابي فزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعبدالعزيز.
    ابوعبدالعزيز.

مبتعث جديد New Member

ابوعبدالعزيز. المملكة المتحدة

ابوعبدالعزيز. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لندن , بجامعة لندن
    • لندن
    • لندن
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2011
    المزيدl

March 31st, 2011, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الاعزاء ابي فزعتكم تكفون موضوعي كالتالي
    رحت ابي افتح حساب وطبعا معاي ورقة من الملحقية فيها مقدار الراتب وكل شي ومعاي قبول الجامعة
    رفض البنك فتح حساب لي الا يكون معي ورقة من الجامعة انا دراستي راحت تبدأ بسبتمبر والجامعة رفضت تعطيني ورقة الان
    ذهبت الي بنك Lloyds TSB وعطوني ورقة قالوا شوفلك واحد حساب عندنا ويكون مفتوح حسابة من 12 شهر ويسويلك تعريف انه يعرفك وعنوانك صحيح ونفتحلك حساب فتكفون ياخوان الفزعة متوهق وجالس اصرف علي نفسي وعائلتي من حسابي السعودي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الاعزاء ابي فزعتكم تكفون موضوعي كالتالي
    رحت ابي افتح حساب وطبعا معاي ورقة من الملحقية فيها مقدار الراتب وكل شي ومعاي قبول الجامعة
    رفض البنك فتح حساب لي الا يكون معي ورقة من الجامعة انا دراستي راحت تبدأ بسبتمبر والجامعة رفضت تعطيني ورقة الان
    ذهبت الي بنك Lloyds TSB وعطوني ورقة قالوا شوفلك واحد حساب عندنا ويكون مفتوح حسابة من 12 شهر ويسويلك تعريف انه يعرفك وعنوانك صحيح ونفتحلك حساب فتكفون ياخوان الفزعة متوهق وجالس اصرف علي نفسي وعائلتي من حسابي السعودي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياخوي ورقة التعريف من الملحقية تكفي بس بعض الفروع مدري وش فيهم مايفهموا النظام لكن ماعليك انت روح فرع شزك بارك اللي جنب الملحقية بنك اتش اس بي سي وهذا يعرف الطلاب وعلى طول يفتح لك الحساب بدون تعريف من الجامعة وانت موضوعك مبهم لم تذر الفرع اللي رحت له ويظهر انك طالب لغة قول لهم انك طالب لغة وبعدها راح تدرس الجامعة

اللي اعرفه كل الطلاب يفتحوا حسابهم في اتش اس بي سي اللي جنب الملحقية وماعمري سمعت انهم ردوا احد واخر واحد اعرفه جاء في شهر نوفمبر اللي راح وفتح حساب في اتش اس بي سي اللي جنب الملحقية وماطلبوا عليه غير التعريف حق الملحقية فقط

لو انت بعيد عن الملحقية شوف فروع تانيه لان بعضهم متفهم وبعضهم لا

اقول لك سالفة انا مره كنت ابي كشف حساب وحسابي في اتش اس بي سي ولما رحت لفرع في نفس المدينه اللي ادرس فيها قال لي الموظف لا مانعطيك لاننا نرسل كل شهر كشف حساب على عنوانك ودخلي في مسألة البيئة وماني عارف ايش وهم فعلا يرسلوا كل شهر كشف حساب بس انا ارميها

ورحت لفرع ثاني في نفس المدينه وعلى طول عطاني كشف الحساب

يعني انا احس انهم مزاجيين بس زي ماقلت لك فرع اتش اس بي سي مايرد الطلاب ابدا اللي هو جنب الملحقية

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. ابو عبد العزيز تبي النصحية روح افتح في الفرع اللي جنب الملحقية وعندهم حساب امانه وهو افضل لانه غير ربوي وعلى طول يعطوك فيزا تستخدمها في المشتريات من اي مكان حتى من النت لكن لو رحت بنك ثاني يمكن يعقد ويفتح لك حساب مشكوك في وضعه وماتضمنه اقصد من ناحية ربوية

والبنك جنب الملحقية وانت ليشت ماسألت الموظفين لما اخدت ورقة التعريف المهم البنك واضح جدا وانت خارج من الملحقية خلي الملحقية خلفك وامشي على طول تجي وكالة هوندا على يسارك وكمل مشي عشر دقائق او اقل ويجي البنك في الزواية على يمينك ويطلوا التعريف حق الملحقية وصورة الجواز وعنوانك في بريطانيا وعنوانك في السعودية وبس

وهدا عنوان النبك يعني تقدر تروح تاكسي او بالاندر قراوند

281 Chiswick High Road
    Chiswick
    London
    W4 4HJ

Tel: 08457 404 404
    Fax: 02082 196 299

Opening hours are Mon - Fri unless specified

Open: 0900 (Tue 0930) - 1700
    (Sat.): 1000 - 1500

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. اخوي ilonedk بيض الله وجهك والله ان خويك ابوفيصل عزالله ونعم الرجال الله يوفقه وين ماراح والله يفتحها بوجهه مثل مايسر امورنا بعد الله
    ياخوي الرجال اخجلني بطيبة وكرم اخلاقه الرجال جاني بسيارتة الين عندي واخذني للبنك ووقع التعريف وفتحت حساب ولله الحمد ورجعني للبيت يارجل والله اني اكتب وانا في قمت الخجل من طيب هالرجال
    اسأل الله له التوفيق والله ييسر اموره مثل مايسر اموري ويعلم الله ان اموري كلها متعطلة والسبب البنك والحمدلله تيسرت بتوفيق الله ثم ابوفيصل الي مابخل علي باي شي اسأل الله ان يقدرنا ونرد له جزء من هذا الجميل
    مع ان الرجال الاولين قالوا صاحب الاولة محد يقدر يلحق طيبة وهذا الرجل صاحب الاولة والله لو اسوي ايش ماسويت ما قدر اوفيه حقه.
    لكم مني الدعاء جميعا والشكر موصول لكل من شارك في موضوعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.